Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اخفي رقمي من الفيسبوك Facebook

كيف اخفي رقمي من الفيسبوك

يوجد استخدامات وفوائد كثيره لرقم الهاتف الخاص بك عند وضعه فى حسابك الشخصى على الفيسبوك، من ضمن هذه الإستخدامات تنشيط الفيسبوك وكذلك كوسيلة آمان عند فقد أو سرقة حسابك على الفيس بوك، وبالتالى لابد من إخفاء رقم الفيس بوك بعيدًا عن أنظار الآخرين حتى بعيدًا عن أصدقائك على الفيس بوك.

وتعتبر الخصوصية على مواقع التواصل الإجتماعى من الأمور المهمه جدًا، وبالتالى تستطيع السيطرة والتحكم فى كل شىء من خصوصيات حساب الفيس بوك الخاص بك، لذا سوف نستعرض فى هذا الموضوع واحده من أهم خصوصياتك على موقع فيس بوك الشهير وهى طريقة إخفاء رقم الهاتف على فيس بوك.


شاهد المزيد / شرح طريقة حفظ الرسالة الصوتية من الماسنجر على الكمبيوتر والهاتف


إخفاء رقم الهاتف من الفيس بوك

فى مواضيع سابقه لنا قمنا بشرح طريقة إخفاء الكثير من بياناتك الشخصيه على فيس بوك مثل طرسقة إخفاء ستوري الفيسبوك والماسنجر عن العامة، كذلك تم شرح طريقة إخفاء إيميل الفيس بوك للموبايل، وفى هذا الموضوع سوف نستعرض معكم  طريقة إخفاء رقم الهاتف من الفيس بوك من على الهاتف الذكى الخاص بك.


كيف تخفي رقم هاتفك من الفيس بوك

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك Facebook ثم النقر على الثلاث شرطات الرأسيه الموجوده فى أعلى يسار الصفحه، بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده، أنقر بعد ذلك على خيار الإعدادات والخصوصيه ثم خيار إختصارات الخصوصيه، ثم انقر على خيار مراجعة بعض إعدادات الخصوصيه المهمه، ثم اضغط على الأشخاص الذين يمكنهم رؤية ما تشاركه، ثم اضغط متابعه، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية اخفاء رقم الهاتف من الفيس بوك

فى الصفحه الجديده ستجد رقم الهاتف الخاص بك على الفيسبوك والذى من المفترض أنك قمت بإدخاله مسبقًا، ستجد أمام رقم الهاتف مربع به مجموعه من الخيارات الكثيره عند الضغط عليه.

  1. أول خيار وهو "العامه" يتيح هذا الخيار رؤية أى شخص لرقم هاتفك على الفيس بوك، نصيحه لا تقم بتفعيل هذا الخيار.
  2. ثانى خيار "الأصدقاء" وكما هو واضح فإن الأصدقاء فقط هم من سوف يرون رقم هاتفك.
  3. ثالث خيار "الأصدقاء بإستثناء المعارف" يتيح لك هذا الخيار استثناء المعارف من رؤية رقم الهاتف الخاص بك، حيث يرى بقية أصدقائك رقم الهاتف الخاص بك.
  4. رابع خيار "أنا فقط" طبعًا من الواضح وظيفة هذا الخيار من خلال اسمه، وأنا شخصيًا استخدم هذا الخيار لمنع أى شخص أيًا كان من رؤية رقم هاتفى الخاص بالفيس بوك.
  5. خامس خيار "المعارف" المعارف عامًة هى ميزه موجوده فى الفيس بوك تستطيع من خلالها إضافة وتحديد معارف على الفيس بوك مثل الأخ أو الأخت أو ابن عمك وهكذا، فعند تفعيل هذا الخيار لن يرى رقم هاتفك إلا معارفك فقط وهو الخيار الثانى المفضل لدى بعد أنا فقط.

شرح اخفاء رقم هاتفك على الفيسبوك

شرح اخفاء رقم هاتفك على الفيسبوك

فى النهايه كانت هذه خطوات إخفاء رقم هاتفك الخاص على الفيس بوك وذلك لزيادة درجة خصوصيتك على فيس بوك ومنع تطفل وإزعاج الآخرين.

إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الذى فى الأسفل والذى يشرح نفس الخطوات المذكوره فى الأعلى.


تعليقات