Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء إيميل الفيس بوك للموبايل

طريقة إخفاء إيميل الفيس بوك للموبايل

يسعى الكثير من من مستخدمى تطبيق أو حتى موقع فيس بوك Facebook الشهير إلى إخفاء البريد الإليكترونى "الإيميل" الخاص بهم على هذه المنصه الأشهر فى العالم، حيث يعد إخفاء البريد الإليكترونى من أهم وسائل الأمان فى حسابك على فيس بوك Facebook وذلك لمنع المخترقين من استخدامه لسرقة حسابك.

لذلك فى هذا الموضوع البسيط سوف نشرح بالخطوات القليله طريقة إخفاء إيميل الفيس بوك Facebook من خلال الهاتف الذكى الخاص بك فتابعونا.



إخفاء إيميل الفيس بوك للموبايل

يتيح لك موقع الفيس بوك Facebook التحكم الكامل فى بعض الأمور الخاصه بحسابك، مثل التحكم فيمن يرى منشوراتك، أو من يرى قائمة أصدقائك، وكذلك يمنحك القدره على إخفاء رقم هاتفك الجوال، ومن ضمن هذه المميزات أيضًا، ميزة إخفاء إيميل الفيس بوك Facebook سواء كان ذلك من الموبايل او من الموقع على الكمبيوتر.


كيفية إخفاء الإيميل في الفيس بوك

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك Facebook ثم النقر على الثلاث شرطات الموجوده فى أعلى يسار التطبيق، سيتم تحويلك لصفحه جديده، اضغط  بعد ذلك على الإعدادات والخصوصيه ثم إختصارات الخصوصيه، ثم اضغط على مراجعة بعض إعدادات الخصوصيه المهمه، ثم انقر على الأشخاص الذين يمكنهم رؤية ما تشاركه، ثم متابعه، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية إخفاء الإيميل في الفيس بوك

بعد كل هذه الخطوات سوف يتم تحويلك لصفحه جديده بها خيارات كثيره، كل ما يهمنا هنا هو البريد الإليكترونى، ستجد أمامه مربع لأضغط عليه واختر خيار أنا فقط، وذلك لمنع أى شخص آخر من رؤية بريدك الإليكترونى، بالطبع يوجد خيارات أخرى فى هذه القائمه مثل الأصدقاء تستطيع استخدامها ولكن أنا لا أنصح بذلك، شاهد الصوره أدناه.

إخفاء الإيميل في الفيس بوك 2020



إخفاء إيميل الفيس بوك

فى النهايه كانت هذه خطوات بسيطه وسهله تستطيع من خلالها إخفاء إيميل الفيس بوك الخاص بك بكل سهوله ويسر، يوجد أيضًا فى الأسفل فيديو يشرح نفس الخطوات التى ذكرناها بالأعلى لمن يفضل شروحات الفيديو.



تعليقات