Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل جوجل كاميرا على اوبو ريلمى 5 Oppo Realme 5 Gcam

تشغيل جوجل كاميرا على اوبو ريلمى 5


تطبيق قوقل كاميرا Google Camera  الموجود فى هواتف بيكسل Pixel الخاصه بقوقل يعتبر افضل تطبيق للتصوير على الاطلاق ويرغب اى مستخدم للهواتف الذكيه فى تشغيله على هاتفه.

وسبب افضلية هذا التطبيق عن غيره هو السوفتوير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير كما يعتقد البعض لذلك يبحث عنه الجميع.

تشغيل جوجل كاميرا على اوبو ريلمى 5 Oppo Realme 5 Gcam


و تعد شركة  اوبو ريلمى Oppo Realme من أفضل الشركات التي من خلالها تستطيع الحصول على أعلى المواصفات بأرخص سعر ممكن فالشركة تسعى إلى التمييز قبل الربح .

تحميل جوجل كاميرا على اوبو ريلمى 5

فى هذه التدوينه القصيره سوف نشرح باختصار شديد كيفية تركيب قوقل كاميرا Google Camera  على جميع هواتف ريلمى Realme الخاصه بشركة اوبو Oppo.



كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج قوقل كاميرا googl cam من الرابط الموجود بالأسفل "حجم البرنامج حوالى 146 ميجا" ثم تثبيته على هاتف بكل سهوله.

جوجل كاميرا على اوبو ريلمى 5



بعد ذلك يمكنك استخدام البرنامج فى التصوير وملاحظة الفرق بين كاميرا الجهاز وكاميرا جوجل


تحميل جوجل كاميرا على اوبو ريلمى 5


جوجل كاميرا على اوبو ريلمى 5



ملحوظة هامة جدا: يجب عليك اولا وقبل تحميل تركيب تطبيق جوجل كاميرا من الروابط الموجوده ، تذكر أن تقوم بإزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا قبل بدء تثبيت الإصدار الجديد.
 يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الإصدار من كاميرا جوجل ليست مستقرة أو رسمية لذلك ربما تواجه بعض الأخطاء أثناء الإستخدام.

رابط تحميل البرنامج اضغط هنا

تعليقات