Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاتصال بشبكة واى فاى مخفية ويندوز 7/8/10 - اندرويد

شبكة واى فاى مخفية
انتشرت شبكات الواى فاى فى الأونه الأخيره بطريقه كبيره وأصبحت موجوده فى كل بيت تقريبا. ولكن مع كثرة انتشارها كثر معها ايضاً المخترقين لها ولذلك يلجأ بعض مالكى شبكات الواى فاى الى حلول للمحافظه على عدم اختراقها، منها إخفاء شبكة الواى فاى حيث انه عند إخفاء شبكة الواى فاى فإنك تضاعف الحمايه الموجوده على شبكتك بمعنى انه يجب على المخترق معرفة كلمة المرور (الباسورد) وأيضاً اسم شبكة الواى فاى. فى موضوع اليوم سوف نشرح لكم طريقة الاتصال بشبكة واى فاى مخفية سواء كان ذلك فى ويندوز 7/8/10 وكذلك الاتصال عبر هواتف الأندرويد .

الاتصال بشبكة واى فاى مخفية ويندوز 10

الأتصال بشبكه مخفيه فى ويندوز 10 هو أمر سهل للغايه وغير معقد.
فى البدايه أضغط على ايقونة الواى فاى الموجوده اسفل يمين شاشة الكمبيوتر الخاص بك، ستظهر لك نافذه بها شبكات الواى فاى المتاحه ومن ضمنها شبكة واى فاى مخفيه كما فى الصورة ادناه.

اضغط على Hidden Network وهى الشبكه المخفيه ليظهر لك خيار Connect كما فى الصورة ادناه.
ثم اكتب اسم الشبكه فى المربع الذى يظهر بعد ذلك ثم اضغط Next.
ثم اكتب كلمة المرور (الباسورد)الخاصه بشبكة الواي فاي ثم أضغط Next ليتم الإتصال بشبكة الواى فاى المخفيه.
اما اذا اردت شرحاً بالفيدو للخطوات السابقه تستطيع مشاهدة هذا الفيديو القصير.

هذا بالنسبه لويندوز 10 أما بالنسبه لويندوز 7 فالطريقه مختلفه الى حد ما وبها خطوات أخرى تستطيع معرفة طريقة الأتصال بشبكة واى فاى مخفيه فى ويندوز 7 من هذا الفيديو الموجود بالأسفل.


اخيراً الأتصال بشبكه مخفيه فى هواتف الأندرويد تستطيع مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح الخطوات بكل بساطه وبدون تعقيد.


الاتصال بشبكة واى فاى مخفية ويندوز واندرويد

كانت هذه طرق الإتصال بشبكة واى فاى مخفية سواء كان ذلك فى ويندوز 10 أو 8 أو 7 وكذك هواتف الأندرويد. في ختام هذا الدليل، نرى أن القدرة على الاتصال بشبكة Wi-Fi مخفية على نظام التشغيل Windows تمثل إضافة قيمة لتجربة الاتصال بالإنترنت. بفضل الخطوات البسيطة والواضحة، يمكن للمستخدمين الآن استكشاف والاتصال بشبكات Wi-Fi المخفية بسهولة.
إذا كنت تبحث عن الخصوصية والأمان، أو إذا كنت ببساطة ترغب في الوصول إلى شبكة Wi-Fi تعتمد على اسم مختلف، فإن إتقان هذه الخطوات سيسهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف.
نتمنى لك تجارب اتصال ممتعة وآمنة مع شبكات Wi-Fi المخفية على نظام Windows الخاص بك. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات إضافية، فلا تتردد في السؤال، ونحن هنا لمساعدتك.

شاهد أيضًا

تعليقات