Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل جوجل كاميرا على سامسونج Samsung A30s Google Camera

جوجل كاميرا على سامسونج Samsung A30s Google Camera

اطلقت شركة سامسونج الرائده فى انتاج الهواتف الذكيه سلسلة الهواتف المتوسطه A والتى تضم مجموعه كبيره من الهواتف وهى A10 ,A20. A30, A50, A70, A80 لكن الشركه اطلقت هذا العام الاصدار الثانى من هذه الهواتف بنفس الاسم القديم مع اضافة حرف S لأسم الهاتف وقامت الشركه بالعمل على حل بعض المشاكل التى ظهرت فى الاصدارات الاولى.
تطبيق جوجل كاميرا Google Camera الموجود فى هواتف بيكسل Pixel الخاصه بقوقل يعتبر افضل تطبيق للتصوير على الاطلاق ويرغب اى مستخدم للهواتف الذكيه فى تشغيله على هاتفه.

تشغيل جوجل كاميرا على سامسونج A30s

وسبب افضلية هذا التطبيق عن غيره هو السوفتوير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير كما يعتقد البعض لذلك يبحث عنه الجميع.

تشغيل جوجل كاميرا على سامسونج A30s


فى هذه التدوينه القصيره سوف نشرح باختصار شديد كيفية تثبيت قوقل كاميرا Google Camera على احدث هواتف شركة سامسونج الموجهه للفئه المتوسطه هاتف Samsung Galaxy A30s.

تحميل جوجل كاميرا سامسونج A30s

كل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الرابط وتحميل برنامج جوجل كاميرا حجم البرنامج حوالى 130 ميجا ثم تثبيته على هاتف بكل سهوله.
تحميل جوجل كاميرا على سامسونج A30s
للأمانة التطبيق ما زال تحت التطوير ويوجد به بعض الاوضاع التى لا تعمل لكن معظم الاوضاع الاساسيه تعمل بسلاسه وتخرج صور افضل من تطبيق الكاميرا الافتراضى الموجود فى الجهاز.

ملحوظة هامة جدا: يجب عليك اولا وقبل تحميل تركيب تطبيق كاميرا جوجل المعدلللهاتف من الروابط الموجوده بالأعلى، تذكر أن تقوم بإزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا قبل بدء تثبيت الإصدار الجديد. يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الإصدار من كاميرا جوجل "ليست تحديدًا مستقرة أو رسمية"، لذلك ربما تواجه بعض الأخطاء أثناء الإستخدام الموسّع لها.

 شاهد ايضاً / 

تعليقات