Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا لشاومي نوت 8 برو Xiaomi Redmi Note 8 Pro Gcam

جوجل كاميرا  شاومى ريدمى نوت 8 برو

جوجل كاميرا لشاومي نوت 8 برو، يعد برنامج جوجل كاميرا Google Camera الموجود فى هواتف Pixel الخاصة بجوجل، والذي يعتبر أحد أفضل تطبيقات التصوير للهواتف التى يعمل بنظام الأندرويد، ويرغب أى مستخدم لهواتف الأندرويد android فى تشغيل هذا البرنامج على الهاتف الخاص به، وسبب أفضلية هذا التطبيق عن غيره هو السوفتوير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير كما يعتقد البعض وكذلك وجود ميزات أخري كثيرة
و تعد شركة شاومي xiaomi الصينية من أفضل الشركات التي من خلالها تستطيع الحصول على موبايل بمواصفات عالية بأرخص سعر ممكن، افضل قيمة مقابل السعرمع وجود مواصفات جيدة.
ولقد استعرضنا معكم في مجموعة من المقالات السابقة مجموعة من تطبيقات Google Camera لأجهزة الاندرويد المختلفة، ومن شركات أخرى مثل شركة سامسونج samsung و اوبو ريلمي Oppo realme، أما في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل برنامج جوجل كاميرا لشاومي نوت 8 برو.

تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي ريدمى نوت 8

جاء هاتف شاومي ريدمي نوت mi redmi note 8 Pro بمعالج مختلف عن الإصدارات السابقه من السلسلة الشهيرة، حيث يأتى بمعالج من ميديا تك Mediatek Helio G90T، عكس الهواتف السابقة التى كانت تأتي بمعالجات سناب دراجون snapdragon المميزة، وتسبب هذا المعالج في تأخر تركيب تطبيق جووجل كاميرا على الهاتف نظراً لقلة الدعم الخاص بمعالجات ميديا تك.


جوجل كاميرا لشاومى ريدمي 8 برو redmi note 8 Pro

ابدأ في download تنزيل ملف مضغوط به تطبيق قوقل كاميرا Google Camera بصيغة APK عبر الرابط الموجود في أسفل هذا المقال، بالإضافة إلى تحميل ملف آخر بصيغة xml فى نفس الرابط أيضًا.

بعد انتهاء التنزيل أو التحميل download للملفين، ابدأ في تثبيت Google Camera ، بعد التثبيت قم بفتح التطبيق، ثم انتقل إلي علامة التبويب "Plus" في أقصى اليمين، ثم اضغط على أيقونة "الإعدادات".

قوقل كاميرا ريدمى نوت 8 برو

سوف تظهر لك قائمة الإعدادات قم بالتمرير للأسفل للعثور على خيار حفظ الإعدادات حدده واكتب أي اسم تريده وقم بحفظه.

جوجل كاميرا  شاومى ريدمى نوت 8 برو

قم بفتح تطبيق إدارة الملفات "الفايل مانجر file Manager" وابحث عن مجلد "GCam" في الذاكره الداخليه للهاتف في هذا المجلد سترى مجلدًا آخر يسمى "Configs" قم بلصق الملف المسمى "wyroczen_rn8pro_3.xml" الذي قمت بتنزيله فى البدايه.

تحميل جوجل كاميرا  شاومى ريدمى نوت 8 برو

تشغيل جوجل كاميرا على شاومي ريدمى نوت 8 برو

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه افتح Google Camera مرة أخرى ثم أضغط مرتين متتاليتين على الجزء الأسود بين زر التقاط الصور وزر معاينة الصور.

تركيب جوجل كاميرا  شاومى ريدمى نوت 8 برو

سيظهر لك نافذه جديده قم بإختيار ملف XML الذي قمت بتنزيله بالفعل حدده وانقر على خيار الاستعادة.

تركيب جوجل كاميرا  شاومى ريدمى نوت 8 برو

ثم قم بعد ذلك بعمل إعادة تشغيل للكاميرا ومبارك عليك التطبيق.

طريقة تثبيت جوجل كاميرا Redmi Note 8 Pro

ووفقًا للمطور تعمل العديد من الميزات المتقدمة في التطبيق مثل HDR و Portrait والتصوير بالزاوية العريضة مع نسختها من Google Camera.
ووفقًا لـ Wyroczen يقتصر Google Camera حاليًا على 16.1 ميجابايت بالنسبة لدقة الكاميرا، من أجل الحصول على وضع HDR، لكنه يحتوى على جميع المزايا المتقدمة التي تقدمها خوارزمية قوقل.

تحميل جوجل كاميرا لشاومي ريدمي نوت 8 برو

في النهاية كان هذا شرح طريقه تحميل تطبيق Google Camera لهاتف شاومي Redmi Note 8 Pro الجديد بصيغة apk مجانًا، وكذلك شرح كيفية تشغيل هذا البرنامج علي اصدار شاومي xiaomi ريدمى 8 بطريقة سهلة، حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع بشكل سهل و بدون خوف على الموبايل.

رابط تحميل Redmi Note 8 Pro Gcam اضغط هنا

شاهد ايضاً / 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عندما ضغطت بين زر الكاميرا والملفات لم يظهر لي شيء ارجو المساعده

    ردحذف

إرسال تعليق