تحميل جوجل كاميرا بوكو Poco X3 (طريقة التثبيت بالصور)

تحميل جوجل كاميرا GCam v8, 7.4 بوكو Poco X3
يعد هاتف بوكو Poco X3 هو أحدث جهاز أعلنت عنه شركة بوكو، وهى شركه تابعه لشركة شاومي الصينيه، يأتى هاتف بوكو Poco X3 كثالث جهاز فى هذه السلسله بعد بوكو Poco F1 طيب الذكر، والذى أحدث ضجه ونقله كبيره فى عالم الهواتف بالنسبه للسعر مقابل الأداء والجودة، ثم جاء هاتف شاومي بوكو Poco X2، ومنذ عدة أيام قامت الشركه بإطلاق إصدار جديد لهذا الهاتف فى مصر بشكل رسمى، ومن المتوقع أن يحقق هذا الهاتف مبيعات كبيره وذلك لرخص ثمنه مقابل الإمكانيات التى يقدمها ومقارنًة بالمنافسين.
ومع إطلاق الهاتف بصوره رسميه فى الأسواق قام العديد من المطورين بإصدار نسخ مختلفه من جوجل كاميرا لهاتف بوكو X3، ومما سهل سرعة خروج هذه الإصدارات من جوجل كاميرا هى وجود رقاقة معالج من شركة كوالكوم سناب دراجون الشهيرة فى الهاتف، لذلك سوف نشرح في هذه المقالة كيفية تحميل قوقل كاميرا للبوكو اكس 3 بدون روت root.

تشغيل جوجل كاميرا لهواتف Poco X3

برنامج جووجل كاميرا هو التطبيق الرسمى الخاص بهواتف بيكسل الشهيره والتى تنتجها شركة جوجل الغنيه عن التعريف، التطبيق يقدم الكثير من الخصائص والمزايا الغير موجوده فى أى تطبيق آخر مشابه على هواتف الاندرويد بنفس الكفاءه، حيث يعمل التطبيق على إخراج صور ومقاطع فيديو بجوده عاليه جدًا مقارنًة بما يقدمه تطبيق الكاميرا الإفتراضى الخاص بالهاتف.
فتجد مثلًا تحسن ملحوظ فى جودة الصور الملتقطه فى الأماكن المظلمه أو فى الليل وذلك بفضل الميزة الرائعه Night Sight والموجوده فى التطبيق، بالطبع يوجد مميزات أخرى مثل التصوير بجودة 4K مع ميزة تصوير العزل والتصوير البانورامى ومميزات أخرى كثيره.
لذلك من المفضل عند شرائك لهاتف بوكو إكس 3 الجديد أن تقوم بتثبيت تطبيق جوجل كاميرا عليه، لاحظ معى أنه لا يوجد أى ضرر من تثبيت التطبيق على هاتفك.

تحميل جوجل كاميرا لهاتف بوكو إكس Poco X3

يوجد العديد من إصدارات جوجل كاميرا GCam لهاتف شاومي Poco X3 NFC اكس 3 الجديد، ويرجع ذلك كما ذكرنا فى الأعلى لأن الهاتف يأتى بمعالج من شركة كوالكوم، والذى يُسهل عمل المطورين بدرجه كبيره.

تحميل Google Camera البوكو Poco X3 NFC

تحميل Google Camera 7.4 Poco X3 NFC


تنزيل جوجل كاميرا  Poco X3 GCam v8


تثبيت جوجل كاميرا بوكو Poco X3

لا يحتاج جوجل كاميرا لكثير من الخطوات لتثبيته على بوكو X3، ولكن يجب عليك مسح أى نسخة سابقه من البرنامج قمت بتثبيها على الهاتف من قبل، فلكي يعمل التطبيق بصورة جيدة يجب حذف أي برنامج مشابه.
  1. فى البدايه قم بتحميل تطبيق جوجل كاميرا التى تريده من الروابط الموجوده بالأعلى.
  2. اذهب إلى مكان تثبيت التطبيق ثم ابدأ فى تثبيته بالطريقه المعتاده.
  3. من المحتمل عند تثبيت التطبيق أن يُطلب منك تفعيل تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة، قم بتفعيلها ثم استكمل باقي الخطوات.
  4. قم بفتح التطبيق وفى الغالب سيطلب منك السماح ببعض الأذونات لتطبيق جوجل كاميرا مثل الكاميرا أو الذاكرة الداخلية أو الميكروفون أو حتى الموقع.
تحميل جوجل كاميرا 7.4 بوكو Poco X3

طريقة تفعيل ميزة Astrophotography (تصوير القمر والنجوم)

يوجد فى تطبيق جوجل كاميرا خاصية تصوير القمر والنجوم وهى من المميزات الرائعه الموجوده فى التطبيق، ولكن للأسف تأتى هذه الخاصيه غير مفعله فى التطبيق، لذلك إن أردت تفعيلها فيجب عليك إتباع الخطوات الموجوده بالأسفل.

  1. فى البدايه توجه إلى إعدادات الكاميرا "Settings".
  2. ثم مرر للأسفل إلى قسم "Advanced".
  3.  اسحب مرة أُخرى للأسفل حتى تجد خيار "Astrophotography Mode" والموجود في قسم "Astrophotography" ببساطه قم بتفعيله، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.
تحميل جوجل كاميرا GCam v8 بوكو Poco X3


تحميل جوجل كاميرا Poco X3 NFC

فى النهايه كانت هذه خطوات تحميل download وتثبيت جوجل كاميرا GCam على موبايل شاومى xiaomi بوكو اكس 3، وكذلك استعرضنا كيفية تثبيت التطبيق والإصدارات المتوفره من التطبيق بالنسبة لهذا الهاتف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-