Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي ريدمي Google Camera Redmi 9T

تحميل جوجل كاميرا هاتف شاومي ريدمي Redmi 9T

يعتبر هاتف ريدمي Redmi 9T من هواتف شاومى Xiao mi الموجهة للفئة المتوسطة، الهاتف به الكثير من المزايا الرائعة مثل وجود كاميرا رباعية في الخلف بدقة 48 ميجا بكسل، ويأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون Snapdragon 662 من شركة كوالكوم مع ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت أو 128 مع 4 جيجا رام أو 6، لحسن الحظ فإن معالجات كوالكوم تلقي دعم كبير من قبل المطورين، لذلك كان من السهل وجود نسخة من تطبيق جوجل كاميرا Google Camera تعمل بطريقة جيدة على الهاتف.

تحميل تطبيق google camera لهواتف شاومي Xiaomi Redmi 9T

في الأسفل ستجد نسختين من التطبيق، الأولي وهي الاصدار الأحدث GCam 8.1، والذي قمت بتجربته شخصيًا على أحد الأجهزة، وهو يعمل بكفاءة، اصدار آخر وهو جوجل كاميرا 7.4 يمكنك تحميله وتجربته على هاتفك الاندرويد.
التطبيق الرسمي لشاومي به العديد من المزايا الجيدة، ولكن للأسف الكاميرا الأمامية في جهاز ريدمى 9T أداؤها غير جيد ولا تقدم صور ذات جودة عالية خصوصًا في الإضاءة المنخفضة، الكاميرا الخلفية تقدم أداء جيد في ولكن التصوير الليلي غير جيد ولا تحصل منه على صور ذات دقة عالية، لذلك سنقدم لكم اليوم في هذا المقال طريقة تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي ريدمي نوت xiaomi redmi note 9T، مع شرك طريقة التثبيت وأهم الإعدادات المطلوبة.

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف Redmi 9T

بالطبع يأتي تطبيق google camera مع مجموعة من الميزات والخصائص الغير موجودة التطبيقات الرسمية للهواتف، مثل التصوير الليلى Night Mode أو التصوير البطيء في الفيديو والتصوير الفلكي.

تحميل جوجل كاميرا

8.1       7.4

كيفية تثبيت G Cam على شاومي ريدمي 9T

  • قم بتنزيل البرنامج من الروابط الموجودة أعلاه.
  • اضغط على التطبيق لتبدأ عملية التثبيت، ولكن يجب عليك تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة.
  • ابدأ في تشغيل التطبيق واعطه جميع الاذونات التي يحتاجها كي يعمل بشكل صحيح.

لاحظ معي أن إصدار 7.4 من الممكن أن لايعمل معك في بعض الأحيان.
قم بتفعيل هذه الخيارات من اعدادات التطبيق في إصدار 8.1، خيار HDR+ enhanced و Enable focus tracking و OIS video stabilization، ثم اختر Xiaomi من خيار Smartphone.

شاهد ايضاً / 

تعليقات