Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث هاتف سامسونج A30 الى اندرويد 10

بدأت شركة سامسونج بأطلاق تحديث اندرويد 10 لمجموعه كبيره من هواتفها الجديده وبالفعل بدأت مجموعه من الهواتف فى مختلف الدول باستقبال التحديث مثل الهند ومصر ودول أخرى كثيره، هاتف سامسونج A30 من الهواتف التى ستحصل على تحديث اندرويد 10.
فى هذه التدوينه الصغيره سنستعرض كيفية تحديث هاتف سامسونج A30 الى اندرويد 10 بطريقه رسميه، مع استعراض لأهم الميزات الجديده التى تم إضافتها فى هذا الأصدار الرائع من جوجل مع مميزات واجهة سامسونج One UI الرائعه مثل الوضع الداكن فى اندرويد 10 كذلك التحسينات الكثيره التى دخلت على الهاتف.

كيفية تحديث هاتف سامسونج A30 الى اندرويد 10

ولتحديث هاتف سامسونج A30 بطريقه رسميه انتقل الى الأعدادات Setting ثم اضغط على Software Updat أو تحديث النظام كما فى الصورة دناه.

كيفية تحديث هاتف سامسونج A30 الى اندرويد 10
اضغط على كلمة Download and install أو التحميل والتثبيت سيبدأ الهاتف فى البحث عن التحديث المطلوب.
طريقة تحديث هاتف سامسونج A30 الى اندرويد 10
عندما يجد الهاتف التحديث ستظهر لك نافذه تطلب منك تحميل التحديث الآن او فى وقت أخر وافق وابدأ فى تحميل التحديث.
تحديث هاتف سامسونج A30 الى اندرويد 10
يجب أن تعلم قبل البدء فى تحميل التحديث أن حجم التحديث يصل الى 1.5 جيجا "جيجا ونصف" فمن المفضل أن تقوم بذلك من خلال الواى فاى.


بعد أكتمال التحميل سيطلب منك الهاتف تثبيت التحديث الآن أو الأنتظار لتثبيته فى وقت لاحق كيفما تريد أفعل.
أذا ضغطت على بدء التثبيت سيقوم الهاتف بباقى الخطوات من تثبيت للتحديثات الجديده ومسح القديمه، أترك الهاف الآن فدورك قد انتهى عند هذه المرحله، بعد أكتمال تثبيت التحميل سيفتح الهاتف بطريقه طبيعيه وبدون أى مشاكل.
لاحظ أن هذا التحديث لا يقوم بمسح محتويات الجهاز على الأطلاق ولكن إن كنت متخوف من ذلك يمكنك عمل نسخه من بياناتك وملفاتك المهمه .

أهم خصائص اندرويد 10 سامسونج A30

سيحتوى التحديث على الكثير من الخصائص والميزات الرائعة الأخرى مثل التصوير البطئ و إمكانية تطبيق الوضع الداكن أو الليلى أو المظلم (Dark Mode) على النظام والتطبيقات بالكامل بالإضافة حتى ألوان الخلفيات، نظام التنقل الجديد بالإيماءات الإضافية في One UI 2.0، تحسين خاصية Digital Wellbeing لمتابعة استخدامك لوظائف الهاتف والتطبيقات، بالإضافة إلى تحسين خاصية فتح شاشة القفل بالوجه بواسطة الكاميرا.
من المفترض أن يبدأ التحديث فى الوصول لباقى الدول العربيه فى هذا الشهر شهر مارس ولمن لم يصله التحديث عليك بالأنتظار أو اللجوء إلى تحديث الهاتف يدويًا عن طريق تحميل الروم الرسمى وتثبيته على الجهاز إن كانت لديك الخبره الكافيه لعمل ذلك.

هذه قائمه هواتف سامسونج التى ستحصل على تحديث أندرويد 10


هواتف سامسونج التى ستحصل على تحديث أندرويد 10

تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy A30

إن كنت من محبى مشاهدة مقاطع الفيديو فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكيفية تحديث هاتف سامسونج A30 الى اندرويد 10 بطريقه رسميه.



تعليقات