Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتشغيل ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر بكل سهوله

تشغيل ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر
قامت شركة تنسنت المطوره للعبه الشهيره ببجى PUBG بإطلاق لعبة PUBG Lite لتكون حلقة وصل ما بين ببجى ستيم والتى تحتاج الى إمكانيات كبيره لتشغيلها وكذلك لانها غير مجانيه وبين ببجى موبايل والتى تعتبر من أشهر الألعاب فى الفتره الأخيره.
لذا سنتعرف فى هذا الموضوع على كيفية تحميل ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر، وكذلك كيفية تشغيل ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر بكل سهوله وبدون أى مشاكل.

كيفية تحميل ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع الموجود رابطه بالأسفل والخاص بتحميل لعبة ببجى لايت والضغط على زر التحميل Download للبدء فى التحميل.

تثبيت ببجى لايت على الكمبيوتر


سيتم البدء فى تحميل برنامج صغير حجمه 60 ميجا وهو اللانشر الخاص بتشغيل اللعبه، بعد تحميله قم بتثبيته واختار مكان التثبيت المناسب حيث يتجاوز حجم اللعبه 4 جيجا بيت.

تحميل ببجى لايت للكمبيوتر

كيفية تثبيت ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر

بعد الإنتهاء من تثبيت اللانشر الخاص بتشغيل اللعبه إبدأ فى تشغيل اللعبه من الأيقونه الموجوده على سطح المكتب، سيظهر لك نافذه تطلب منك إدخال حسابك الشخصى، قم بإنشاء حساب أو قم بالدخول عن طريق الفيسبوك أو جوجل أو تويتر كيفما تشاء كما هو موضح بالصوره الموجوده بالأسفل.

إنشاء حساب على ببجى لايت

بعد تسجيل الدخول ستظهر لك شاشه كبيره اضغط على كلمة تثبيت للبدء فى تحميل اللعبه والتى يبلغ حجمها 4 جيجا بيت، انتظر حتى يتم تحميل اللعبه للبدء فى تشغيلها.

تحميل وتشغيل ببجى لايت PUBG Lite

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ببجى لايت قم بفتحها والبدء فى إنشاء اسم مستعار لك لتستخدمه فى اللعب ثم قم بالموافقه على الشروط وكذلك اختر الشكل المناسب لك سواء كنت ذكر أو انثى.

طريقة لعب ببجى لايت على الكمبيوتر

بعد ذلك تمتع بلعب ببجى لايت بدون اية مشاكل أو تعقيدات

تحميل وتشغيل ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر

فى النهايه إن أردت مزيد من التفاصيل فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسف والذى يشرح طريقة تحميل وتشغيل ببجى لايت PUBG Lite على الكمبيوتر بكل سهوله.

رابط تحميل ببجى لايت اضغط هنا

شاهد ايضًا/

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق