Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو اكسبلور تيك توك وكيفية عمله

يعنى ايه اكسبلور تيك توك
نستعرض معكم اليوم فى هذه التدوينة البسيطة، تعريف ما هو اكسبلور تيك توك، وكذلك شرح طريقة عمل اكسبلور تيك توك Explore TikTok 2024، وما فائدة ميزة اكسبلور تيك توك فى أشهر برامج التواصل الإجتماعى فى الوقت الحالى تيك توك.
انتشر تطبيق تيك توك TikTok انتشارًا هائلًا فى الآونة الأخيرة، وأصبح له قاعده جماهيرية كبيرة جدًا من جميع فئات المجتمع المختلفة وذلك فى جميع انحاء العالم، ولكن يواجه التطبيق منافسه شرسه جدًا من تطبيقات أخرى، وكذلك انتقادات واتهامات واسعة من عدد من الحكومات الغربية بتهم التجسس لصالح الصين، حيث أن الشركه المطورة للتطبيق هى شركة صينية.


ما هو اكسبلور تيك توك

من أهم أسباب أنتشار تطبيق تيك توك TikTok هو السهوله الشديده فى الأستخدام، حيث يتيح لك التطبيق الكثير من طرق التسجيل المختلفه والسهله، كذلك سهولة رفع الفيديوهات على التطبيق، ميزه أخرى فى التطبيق هى العوائد الماليه التى يحصل عليها منشئى المحتوى أو منشئى الفيديوهات، حيث تدفع شركة تيك توك مبالغ ماليه لمستخدمى التطبيق كما يحدث فى منصات أخرى مثل يوتيوب وفيسبوك مما يزيد من المنافسه الشرسه مابين هذه الشركات المختلفه.


ما هو اكسبلور تيك توك TikTok

اكسبلور تيك توك هى ميزة بداخل التطبيق تتيح لك مشاركة الفيديو الذى تشاهده على جميع منصات التواصل الإجتماعى الأُخرى والمثبتة على هاتفك، كذلك يسمح لك التطبيق بالحصول على رابط للفيديو لإرساله لأى شخص لا يوجد عنده تطبيق تيك توك وغير مثبت على جهازه.

كيف اسوى اكسبلور تيك توك

كل ما عليك فعله هو الضغط على السهم المائل والموجود فى ناحية اليمين إن كنت تعمل باللغه الإنجليزيه أو فى ناحية اليسار إن كنت تعمل باللغه العربيه، الضغط على هذا السهم المائل يفتح لك قائمه ببرامج التواصل الإجتماعى والتى تستطيع مشاركة الفيديو عليها بسهوله.

شرح معنى Explore في تيك توك




يمكنك فى النهاية مشاهدة هذا الفيديو القصير والذى يشرح ما هو اكسبلور تيك توك وكيفية عمله.

معنى explore في التيك توك

في تطبيق تيكتوك، يشير مصطلح "Explore" إلى قسم خاص داخل التطبيق يتيح للمستخدمين استكشاف محتوى جديد ومتنوع. يمكن للمستخدمين الدخول إلى قسم Explore لاستكشاف مقاطع الفيديو والمحتوى الذي قد يكون غير مألوف لهم. يتيح هذا القسم للمستخدمين اكتشاف محتوى من صناع محتوى آخرين والتفاعل معه بطرق مثل الإعجاب والتعليقات. عمومًا، تكون قسم Explore في TikTok مصممة لتحسين تجربة المستخدم وتعزيز التفاعل بين المستخدمين من خلال استكشاف محتوى جديد ومثير داخل التطبيق.

تعليقات