Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة على فيسبوك للأيفون

طريقة نشر فيديو بدقة عالية فيسبوك

عند رفع صوره أو فيديو على فيس بوك يقوم الموقع وبطريقه أفتراضيه برفع الصور والفيديوهات بجوده منخفضه، وذلك لتقليل استهلاك الإنترنت، ولكن فى كثير من الأحيان يريد أى شخص منا رفع هذه الصور أو الفيديوهات بجوده عاليه خاصةً عند قيامك بتصوير فيديو أو صورة ما أعجبك تصويرها.
لذا سوف نشرح اليوم طريقة رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة على فيسبوك للأيفون بخطوات سهله وبسيطه جداً.

طريقة نشر فيديو بدقة عالية فيسبوك

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك المثبت على هاتفك الخاص، ثم اضغط على الثلاث شرطات الأفقيه الموجوده فى يمين أو يسار الشاشه حسب اللغه المستخدمه لديك سواء كانت عربيه أو انجليزيه، ثم انزل للأسفل عند خيار الإعدادات Settings، ثم قم بالضغط على خيار إعدادات الحساب Account Settings، بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على خيار الصور والفيديوهات Videos and Photos كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة

 رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة للآيفون

 سوف يتم تحويلك مره أخرى إلى صفحه جديده بها مجموعه من الخيارات كل ما يهمنا هنا هو العمل على تفعيل خيار رفع الفيديوهات بجودة عالية Upload HD  والذى يسمح لك فيما بعد برفع الفيديوهات بجوده عاليه لذا احذر عند رفع الفيديوهات فى حالة استخدام بيانات الهاتف، وكذلك تفعيل خيار رفع الصور بجودة عالية Upload HD كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة آيفون

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة للآيفون

بهذه الخطوات البسيطه قد قمنا بتفعيل خيار رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة فى تطبيق فيس بوك على هواتف آيفون.


تعليقات