أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة على فيسبوك للايفون

طريقة نشر فيديو بدقة عالية فيسبوك

عند رفع صورة أو فيديو على فيس بوك يقوم الموقع وبطريقه أفتراضيه برفع الصور والفيديوهات بجوده منخفضه، وذلك لتقليل استهلاك الإنترنت، ولكن فى كثير من الأحيان يريد أى شخص منا رفع هذه الصور أو الفيديوهات بجوده عاليه خاصةً عند قيامك بتصوير فيديو أو صورة ما أعجبك تصويرها. لذا سوف نشرح اليوم طريقة رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة على فيسبوك للأيفون بخطوات سهله وبسيطه جداً.

طريقة نشر فيديو بدقة عالية على الفيسبوك

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك المثبت على هاتفك الخاص، ثم اضغط على الثلاث شرطات الأفقيه الموجوده فى يمين أو يسار الشاشه حسب اللغه المستخدمه لديك سواء كانت عربيه أو انجليزيه، ثم انزل للأسفل عند خيار الإعدادات Settings، ثم قم بالضغط على خيار إعدادات الحساب Account Settings، بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على خيار الصور والفيديوهات Videos and Photos كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة للآيفون

سوف يتم تحويلك مره أخرى إلى صفحه جديده بها مجموعه من الخيارات كل ما يهمنا هنا هو العمل على تفعيل خيار رفع الفيديوهات بجودة عالية Upload HD والذى يسمح لك فيما بعد برفع الفيديوهات بجوده عاليه لذا احذر عند رفع الفيديوهات فى حالة استخدام بيانات الهاتف، وكذلك تفعيل خيار رفع الصور بجودة عالية Upload HD كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة آيفون

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة على الفيس بوك

رفع الصور والفيديوهات بأعلى جودة على فيسبوك يسهم في تحسين تجربة المشاهدين ويضيف قيمة مضافة للمحتوى الذي يتم مشاركته. من خلال تقديم محتوى عالي الجودة، يمكن للمستخدمين جذب انتباه الجمهور والتفاعل معه بشكل أفضل، سواء كان ذلك من خلال الإعجابات أو التعليقات أو المشاركات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للصور والفيديوهات عالية الجودة أن تعكس اهتمام المستخدم بالتفاصيل والدقة، مما يعزز سمعته الرقمية ويبني انطباعًا إيجابيًا حول محتواه. لذا، يجب على المستخدمين دائمًا السعي لرفع المحتوى بأعلى جودة ممكنة، والتأكد من استخدام الإعدادات المناسبة للحصول على أفضل نتائج على فيسبوك، وهذا بالتأكيد سيسهم في تعزيز تجربة المشاهدين وزيادة تفاعلهم مع المحتوى.

اقرأ المزيد/
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات