Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اخفي رسائل الواتس من شاشه الاندرويد

كيف اخفي رسائل الواتس من شاشه الاندرويد

كيف اخفي رسائل الواتس اب من الشاشه
؟ كلنا نبحث عن الخصوصيه والأمان فى التعاملات التى تجرى على الإنترنت وخصوصًا عند التعامل مع تطبيقات التواصل الإجتماعى مثل واتس آب WhatsApp والفيس بوك وغيرهما، حيث نبحث عن طرق تساعدنا فى إخفاء الرسائل أو المحادثات التى نجريها مع أصدقائنا على برامجالتواصل الإجتماعى.
ومن أهم هذه التطبيقات التى يسعي الكثير لاإخفاء الرسائل والاشعارت الخاصة بها، تطبيق واتس آب Whats App للأندرويد، فمن الوارد أن تصلك رسالة من صديق ما على الواتساب ويكون شاشه هاتفك مغلقه ولكن للأسف يظهر محتوى هذه الرسائل على شاشة القفل رغم أن الهاتف مغلق ويسبب مشكلة او احراج لك، لذلك فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقه سهله تمكنك من إزالة رسائل الواتسآب من شاشة الأندرويد.

إخفاء رسائل الواتس اب من شاشه الاندرويد

هذه الطريقه التى سنشرحها تصلح لجميع البرامج التى ترسل إشعارات لك لتنبيهك لشئٍ ما، وتعمل هذه الطريقه على الهواتف التى تحمل إصدارات أندرويد اعلى من إصدار أندرويد Android 5 Lollipop (المصاصه).
النقطه الأُخرى وهى أن الطريقه التى سنشرحها قد تختلف قليلًا من هاتف لآخر أو من ماركه لأُخرى مثل سامسونج أو هواوى أو ما إلى ذلك، لكن الطريقه تتشابه فى كثير من الأمور، شرح اليوم سيكون على هاتف من هواتف سامسونج مع واجهة المستخدم الجديده One UI.

طريقة اخفاء رسائل الواتس من الشاشة الرئيسية

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الإعدادات الخاصه بهاتفك ثم البحث عن خيار شاشة القفل ثم قم بفتحه، شاهد الصوره أدناه.

طريقة اخفاء رسائل الواتس من الشاشة الرئيسية

منع ظهور رسائل الواتس اب على الشاشة

ستجد الكثير من الخيارات اختر خيار "الإشعارات" وافتحه، ستجد أيضًا بداخله الكثير من الخيارات، اختر خيار "اخفاء المحتوى" وقم بتفعيله لكى يُخفى أي إشعارات يرسلها لك تطبيق واتساب أو أي تطبيق آخر على "شاشة الجوال"، تابع الصوره الموجوده بالأسفل.

منع ظهور رسائل الواتساب أعلى الشاشة

توجد ايضًا طريقة أُخرى قد تساهم فى إخفاء الرسائل في برنامج واتس اب من شاشه الموبايل، حيث يوفر برنامج واتساب خيار موجود فى الإعدادات يتيح لك اخفاء ظهور الرسالة فى أعلى الشاشة الرئيسيه وذلك لمنع الآخرين من مشاهدة محتوي الرسالة المرسله لك وخصوصاً إن كان هذا الشخص يجلس بجوارك.
فى البدايه قم بالتوجه إلى واتسأب، ثم اضغط على خيار الثلاث نقاط الموجوده فى يسار التطبيق ثم اختر الإعدادات، ثم اضغط على خيار التنبيهات، انتقل لأسفل الصفحه وقم بإيقاف خيار "استخدام الاشعارات ذات الأهمية المرتفعة".

اخفاء رسائل الواتس من الشاشة
بهذه الخطوات البسيطه لن تظهر اشعارات تطبيق واتس أب في اعلى الشاشة الرئيسيه.

اخفاء رسائل واتس اب من الشاشة

فى النهايه كان هذا شرح طريقة أو كيفية إخفاء الرسائل الواتس اب من الشاشة الرئيسية للاندرويد وكذلك الإشعارات، وقمنا بشرح طريقتين مختلفتين لذلك ، أيضًا إن كنت من محبى شروحات الفيديو يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات المذكوره في الأعلي.


تعليقات