Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقه الصحيحه لحذف محاكى سمارت جاجا من الجذور

حذف محاكى سمارت جاجا من الجذور


يأتى محاكى سمارت جاجا Smart Gaga فى المرتبه الثانيه من ناحية الإستخدام بعد محاكى جيم لوب Game Loop فى تشغيل اللعبه الأشهر هذه الأيام ببجى موبايل Pubg Mobile، لأنه ببساطه من أخف المحاكيات تشغيلًا خصوصاً بالنسبه للأهزه الضعيفه والمتوسطه.

ولكن وللأسف يتم استخدام محاكى سمارت جاجا Smart Gaga فى أشياء أخرى سيئه وغير قانونيه وقد تحصل على حظر أو "بان" عند استخدامها فى ببجى موبايل، لذا فى هذا الموضوع سوف نشرح لك الطريقه الصحيحه لحذف محاكى سمارت جاجا من الجذور.


كيفية حذف سمارت جاجا


للأسف يلجأ الكثير من لاعبى ببجى موبايل Pubg Mobile إلى استخدام ما يسمى برامج المساعده والغش التى تستخدم لمعرفة أماكن اللاعبين الأخرين فى الجيم الذى تلعبه، وذلك لعدة اعتبارات فى محاكى سمارت جاجا منها ضعف الحمايه الموجوده فى المحاكى كذلك سهولة التغيير فى ملفات المحاكى عكس محاكى جيم لوب.


اقر ايضًا / تحميل جيم لوب 7.1 الرسمي رابط مباشر 


ولكن عند استخدامك لبرامج الغش هذه للأسف أنت تضر نفسك أولًا، لأن معظم هذه البرامج تأتى فى الغالب ملغمه بالفيروسات وبرامج التجسس وبرامج التعدين "المايننج"، فتترك هذه البرامج بقايا لها على جهازك، وعند بدء اللعب من جديد حتى وإن لم تستخدم أى برنامج من هذه البرامج يقوم الأنتى شيت أو مضاد الغش الموجود فى لعبة ببجى بإكتشاف هذه البقايا فيعطيك البان المتين.


طريقة ازالة سمارت جاجا بالكامل


سوف نستخدم برنامج ريفو Revo Uninstaller Pro المتخصص فى إزالة البرامج من الجذور، النسخه التى استخدمها هى النسخه المدفوعه والتى سوف يكون الشرح عليها، يوجد نسخه مجانيه تستطيع تحميلها من هذا الرابط، أو تستخدم النسخه المدفوعه كفتره تجريبيه.

فى البدايه قم بفتح برنامج ريفو Revo Uninstaller Pro وابحث عن محاكى سمارت جاجا، حدد المحاكى بالنقر عليه مره واحده ثم من يسار البرنامج اضغط علىUninstall، سيبدأ البرنامج فى حذف المحاكى.

كيفية حذف سمارت جاجا

بعد حذف المحاكى ستظهر لك نافذه أُخرى حدد منها خيار Advancd ثم اضغط على كلمة Scan، بعد ذلك قم بتحديد جميع ملفات الريجيسترى الخاصه بمحاكى سمارت جاجا وامسحها عن طريق الضغط على كلمة Delete، شاهد الصوره أدناه.


طريقة ازالة سمارت جاجا بالكامل


بعد مسح ملفات الريجيسترى اضغط على كلمة Next، واضغط عل كلمة Select All لكى تحدد كل الملفات المؤقته المتبقيه من محاكى سمارت جاجا، ثم اضغط على كلمة Delete لمسحها، شاهد الصوره أدناه.

طريقه حذف المحاكي من الجذور


طريقه حذف محاكى سمارت جاجا من الجذور

بهذه الطريقه البسيطه قد تمكنا من حذف كل شئ متعلق بمحاكى سمارت جاجا Smart Gaga على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تستطيع بعد ذلك عمل إعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم تثبيت محاكى سمارت جاجا من جديد.


فى النهايه إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو، تستطيع مشاهدة هذا الفيديو المفيد جدًا والخاص بقناة زميلنا جيمرز  والذى يشرح الطريقه الصحيحه لحذف محاكى سمارت جاجا من الجذور.



تعليقات