حل نهائى الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا -->

حل نهائى الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا

حل نهائى الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا
    حل نهائى الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا

    مشكلة الشاشة الزرقاء في محاكي سمارت جاجا


    يعانى مستخدمى محاكى سمارت جاجا فى الآونه الأخيره من مشكله مستعصيه الحل ألا وهى مشكلة الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا، حيث لا يستطيع اللاعب تشغيل المحاكى وإن قام بتشغيله فسوف يتوقف جهاز الكمبيوتر الخاص به ويقف على شاشه زرقاء كما هو مبين فى الأعلى.

    تأتى مشكلة الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا بسبب تحديث ما فى برامج جوجل بلاى، فعند تشغيل لعبة ببجى ومحاولة الدخول عن طريق حساب جوجل تتوقف اللعبه فجأةً وتظهر الشاشه الزرقاء، لذلك سوف نقدم حل نهائى وحاسم لمشكلة الشاشة الزرقاء في محاكي سمارت جاجا مع لعبة ببجي موبايل بدون استخدام اى برامج او ادوات مشكوك فيها.



    شاهد ايضًا/


    تحميل محاكى سمارت جاجا رابط مباشر



    يمكنك تحميل محاكى سمارت جاجا برابط مباشر ميديا فاير أو جوجل درايف بنسختيه سواء كانت نسخة اندرويد 4 أو اندرويد 7 من خلال الضغط على هذا الرابط


    حل مشكلة الشاشة الزرقاء في سمارت جاجا



    فى البدايه سوف نشرح فى الفيديو الموجود بالأسفلل خطوات حذف محاكى سمارت جاجا نهائياً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اتباع مجموعه من الخطوات، ثم عمل إعادة تشغيل "ريستارت" للكمبيوتر وتثبيت المحاكى مره أخرى.
    تتلخص فكرة حل مشكلة الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا بتعطيل تطبيق جوجل بلاى وكل البرامج المتعلقه به قبل تثبيت لعبة ببجى، ثم بعد ذلك تثبيت ببجى والدخول عن طريق حساب تويتر والذى سوف تقوم بعمل ربط ما بين حساب تويتر وحساب جوجل لكى لا ييع عليك حسابك.


    خطوات حل الشاشه الزرقاء فى محاكى سمارت جاجا 


    حل مشكلة الشاشه الزرقاء فى محاكى سمارت جاجا


    يمكنك مشاهدة خطوات حل الشاشه الزرقاء فى محاكى سمارت جاجا بالتفصيل من خلال مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذى يقدم حل نهائى للمشكله.



    فى النهايه وبعد قيامك بالخطوات المطلوبه بالترتيب سوف تتمكن من لعب ببجى وفرى فاير بدون أى تعار ما بين اللعبتين بسبب أى مشاكل قد تواجهك.


    الأوامر المستخدمه فى الشرح/ appdata , regedit

    رابط تحميل تطبيق تويتر / تفضل بالضغط هنا



    الكاتب
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع عرب جيك .

    إرسال تعليق