Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف استخدم بحث تويتر | البحث فى تويتر بدون حساب

كيف استخدم بحث تويتر

كيف استخدم بحث تويتر؟ إجابة هذا السؤال ليست صعبه على الإطلاق فبعد قراءة هذا الموضوع بشئ من التركيز سوف تستطيع البحث فى تويتر عن أى شئ تريده والوصول للنتائج المرجوه، حيث يوفر موقع تويتر الكثير من الطرق التى تمكنك من ذلك، فتستطيع وبكل سهوله البحث عن تغريداتك التى نشرتها أو تغريدات اصدقائك أو حتى تغريدات نجمك المفضل أو لاعب الكره الذى تتابعه، كذلك تستطيع البحث عن هاشتاق معين تريد معرفته.


يوفر لك ايضًا تويتر طريقة تستطيع من خلالها البحث بدون حساب، وكذلك البحث عن فيديو تريد مشاهدته، ويوجد ايضًا البحث المتقدم فى تويتر والذى يوفر لك إمكانيات أكثر تستطيع من خلالها الوصول إلى نتائج أكثر، كذلك يختلف البحث قليلًا فى موقع تويتر عن التطبيق الخاص بالهواتف سواء كان ذلك فى هواتف ايفون أو اندرويد، كل هذا سوف نحاول شرحه بكل بساطه ودون تعقيد.


طريقة استخدام بحث تويتر

طريقة استخدام بحث تويتر

كما ذكرنا سابقًا فإن البحث فى تويتر يختلف قليلًا من موقع الويب عن التطبيق على الهواتف الذكيه لذا سوف نتناول شرح كل طريقه على حدا.


البحث فى موقع الويب

فى البدايه وبعد تسجيل دخولك لموقع تويتر قم بكتابة الكلمة أو الجملة التى تريد البحث عنها في مربع البحث الموجود فى أعلى الصفحة.

على الفور ستبدأ النتائج فى الظهور وتشمل مجموعة من التغريدات والحسابات والصور ونتائج أخرى.

تستطيع بكل بساطه فلترة هذه النتائج من خلال الضغط على الأحدث أو الأعلى أو الأشخاص أو مقاطع الفيديو أو حتى الصور وتكون هذه التصنيفات موجودة فى أعلى نتائج البحث التى قمت بها.

بعد ذلك تستطيع فلتره أو تصفية نتائج البحث من خلال الضغط على خيارات عوامل ‬‏‫تصفية البحث بناءًا على من الشخص الذى تتابعه  أو المكان أو الدوله أو حتى تحديد اللغه التى تفضلها.

يُمكنك ايضًا الضغط فوق خيار "المزيد" والموجود  في الجانب الأيسر من صفحة البحث وذلك للحصول على المزيد من الخيارات، مثل تفعيل خاصية البحث الآمن وهذه الخاصيه مهمة بالطبع لتصفية النتائج الغير مرغوب فيها.


اقرأ المزيدكيف اقفل التعليقات في تويتر


البحث فى تويتر للاندرويد والايفون

لا يختلف البحث فى تطبيق تويتر الخاص بالاندرويد كثيرًا عن البحث فى موقع الويب، فكل ما عليك فعله هو الضغط على علامة العدسه أو "استكشاف" ثم قم بكتابة العباره أو الكلمه التى تريد البحث عنها، ثم اضغط على بحث، ستظهر لك العديد من النتائج قم بتفيتها كما شرحنا فى الأعلى. أما بالنسبه لتطبيق تويتر الذى يعمل على هواتف الايفون فلا يختلف عن مثيلاتها فى هواتف الاندرويد.


البحث في تويتر بدون حساب

يوفر لك تويتر طريقه تستطيع من خلالها البحث عن أى شئ تريده فى الموقع بدون استخدام حساب، بالطبع هذه الطريقه تعمل على موقع الويب الخاص بتويتر ويمكن استخدامها على الهواتف الذكيه من خلال استخدام أى متصفح متوفر على جهازك.

فى البدايه يجب عليك الدخول إلى هذا الرابط والذى يقدمه موقع تويتر.

بعد ذلك قم بكتابة الكلمه أو العباره التى تريد البحث عنها فى مربع البحث الموجود بالأعلى، ثم النقرعلى زر البحث، ستجد أن نتائج البحث قد ظهرت أمامك.


طريقة البحث عن هاشتاق فى تويتر

البحث عن هاشتاق فى تويتر


فى البدايه تستطيع البحث عن هاشتاق على تويتر من خلال طريقة البحث العاديه والتى تكلمنا عنها فى الأعلى من خلال الدخول على هذا الرابط وتبحث عن ما تريد.

كذلك يوجد بعض المواقع التى تقدم لك إمكانية البحث عن هاشتاق معين مثل موقع هاشتاقز، هذا الموقع مع أنه يقدم هذه الخدمه بشكل مدفوع ولكن تستطيع إنشاء عضويه مجانيه والبحث عما تريد وتكون نتائج البحث مرضية إلى حد كبير.


كيفية استخدام البحث المتقدم فى تويتر

استخدام البحث المتقدم فى تويتر


يقوم تويتر بتقديم ميزة البحث المتقدم لمستخدميه ولكن يجب عليك أولًا تسجيل الدخول بحسابك حتى تستطيع استخدام هذه الميزه.

يوفر لك هذا البحث الكثير من الخيارات التى تستطيع من خلالها تحديد الشئ الذى تريد البحث عنه بدقه كبيره وسهوله.

فى البدايه قم بالدخول على هذا الرابط السريع للبحث المتقدم.

سوف تجد الكثير من الخيارات التى تحدد لك بالظبط ما تريد البحث عنه، مثل كتابة الكلمة التى تريد البحث عنها فقط أو حتى الهاشتاق أو الوسم أو تحديد اللغه التى تريد البحث بها، كذلك يمكنك تحديد التاريخ الذى تريد البحث فيه، وخيارات أُخرى كثيره تستطيع الإختيار منها ما تريد.

ثم فى النهاية الضغط على على زر البحث لكى تحصل على النتائج.


كيف امسح سجل البحث فى تويتر

كيف امسح البحث فى تويتر


من الوارد جدًا وبعد الإنتهاء من البحث على تويتر أن تريد مسح هذا البحث لأى سبب ما، العملية سهله جدًا وبسيطه فبعد الدخول على حسابك فى موقع تويتر كل ما عليك فعله هو الضغط على مربع البحث.

سوف تظهر لك كل نتائج البحث التى قمت بكتابتها مسبقًا.

تستطيع مسح عمليه بحث واحده من خلال الضغط على رمز X الموجود أمام كل عملية بحث أو مسح سجل البحث كاملًا من خلال الضط على زر "مسح الكل".


اقرأ المزيدحذف جميع التغريدات من تويتر بدون برامج 


طريقة البحث فى تويتر

فى النهايه كانت هذه طريقة البحث فى تويتر من خلال البحث المتقدم أو حتى البحث من غير حساب، وكذلك كيفية البحث عن وسوم أو هاشتاق فى تويتر، وفى النهايه كيفية مسح سجل البحث فى تويتر.


اقرأ المزيد/

  1. كيف استطيع تغيير اسم المستخدم في تويتر
  2. كيف اعرف اسم المستخدم في تويتر من الإيميل في حالة نسيانه
  3. كيف احذف تغريدات تويتر كلها مرة واحدة
  4. كيف اسوي حساب تويتر بدون رقم هاتف
  5. كيف احفظ فيديو من تويتر للايفون والاندرويد


المصادر: تويتر

تعليقات