Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف استطيع تغيير اسم المستخدم في تويتر

كيف استطيع تغيير اسم المستخدم في تويتر

كيف اغير اسم المستخدم في تويتر؟ يعد تطبيق تويتر twitter واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في الوقت الحالي وأكثر هذه التطبيقات انتشارًا. بالطبع تم تغير ملكية الشركة للملياردير الشهير ايلون ماسك. من المعروف أنه عند الدخول علي حسابك الشخصي في التويتر يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ولذلك يجب معرفة هذا الاسم username للدخول لحسابك بسهولة. في موضوع سابق كنا تناولنا به طريقة معرفة اسم المستخدم فى تويتر عند نسيانه.

في بعض الأحيان وعند عمل حساب تويتر جديد تقوم بكتابة اسم مستخدم غير جيد بحيث لا يمكنك حفظه بسهولة وتبحث عن تغييره.اليوم سوف نجيب عن سؤال يراود الكثير من مستخدمي التطبيق وهو كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر وهل يمكن عمل ذلك؟ وهو ما سنجيب عليه بكل سهولة حتى تتمكن من فعل ذلك.

طريقة تغيير اسم المستخدم على تويتر

كيف اغير اسم المستخدم في تويتر

في البداية وقبل الدخول في عملية الشرح يجب أن تعلم أن الخطوات المذكورة في هذه المقالة تستطيع تنفيذها من جهاز الكمبيوتر باستعمال أي متصفح موجود على جهازك من خلال موقع الويب أو عن طريق هاتف الايفون التابع لك أو حتى هاتفك الاندرويد أو حتى من خلال المتصفح الموجود على جوالك. كما أنه يجب أن يكون الأسم مكون من 4 حروف فيما فوق حتي 50 حرفًا، وكذلك من الممكن وضع علامة _ به أو اية أرقام ولا يمكن وضع - أو المسافات في اسم المستخدم الجديد.

خطوات تغيير اسم المستخدم الخاص بتويتر

سوف نقوم بالشرح على التطبيق الموجود علي اندرويد بعد تسجيل الدخول وكتابة كلمة السر واليوزرنيم أو البريد الالكتروني الخاص بهذا الحساب.
  • افتح برنامج تويتر، ثم اضغط على أيقونة الصورة الشخصية الخاصة بك والموجودة في أعلي يمين الشاشة.
  • قم بالنقر علي الإعدادات والدعم، ثم انقر على الإعدادات والخصوصية Settings and privacy.
  • الآن انتقل للصفحة الجديدة وكل ما عليك فعله هو الضغط علي خيار حسابك Your account.
  • ثم عليك النقر علي معلومات الحساب Account information.
  • الخطوة الأخيرة وهي اختيار اسم المستخدم User name.
  • الآن ابدأ بتغيير اسمك الجديد مع حذف القديم. بعد الانتهاء من التعديل اضغط علي خيار تم للانتهاء من تغيير الاسم الخاص بك.

تغيير اسم المستخدم في التويتر للايفون والاندرويد

تغيير اسم المستخدم في التويتر للايفون والاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا الموضوع شرح طريقة تغيير اسم المستخدم في تويتر للاندرويد والايفون والكمبيوتر، لاحظ معي أن هذا التغيير لن يؤثر على متابعيك، أو الرسائل التي أرسلتها أو الردود. في الأيفل يتجد فيديو يشرح لم الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشكل عملي للمزيد من التوضيح.



تعليقات