Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف اسم المستخدم في تويتر من الإيميل في حالة نسيانه

كيف اعرف اسم المستخدم في تويتر في حالة نسيانه

كيف تجد اسم المستخدم في حساب تويتر الخاص بك؟ يعتبر موقع أو تطبيق تويتر twitter واحد من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي وأكثرها انتشارًا علي مستوي العالم. بالطبع التطبيق له شعبية كبيرة في دول الخليج العربي وبالذات داخل المملكة العربية السعودية. بالطبع وكما هو معروف فعند الدخول إلي حساب تويتر الخاص بك فستحتاج لشيئين الأول هو اسم المستخدم الخاص وكلمة المرور وفي حالة عدم قدرتك على الولوج لحسابك فسوف تتبع أحد طرق استعادة حساب تويتر اذا نسيت الباسوورد الخاصة به.

ولكن ماذا لو نسيت اسم المستخدم نفسه مع العلم أنك تعرف البريد الإلكتروني وكذلك كلمة السر ويطلب منك التويتر إدخال اسم مستخدم الحساب حتى تتمكن من استرجاع حسابك الشخصي مرة أخرى. اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح كيفية معرفة اسم مستخدم حساب تويتر في حال نسيته بكل سهولة.

معرفة اسم حساب تويتر في حالة نسيان هذا الاسم

سنقوم بشرح طريقتين يمكنك عن طريق إحداهما الحصول علي اليوزر نيم لتفعيل حسابك مرة أخرى بكل سهولة، كما تستطيع عمل هذه الخطوات سواء كان جهاز الكمبيوتر أو من هاتفك.
الطريقة الأولي في البداية قم بالدخول علي بريدك الالكتروني، سواء كان جيميل أو ياهو أو ايًا ما كان.
في هذا الشرح حسابي المسجل به على تويتر هو الجيميل التابع لشركة جوجل.
بعد فتح التطبيق اضغط في مربع البحث الموجود في أعلي صفحة البرنامج، ثم ابدأ في كتابة كلمة twitter باللغة الانجليزية أو تويتر بالعربية.

معرفة اسم حساب تويتر في حالة نسيان هذا الاسم

ستجد الكثير من الرسائل التى قام الموقع بإرسالها لك من قبل، افتح أي رسالة منها في الغالب ستجد اسم المستخدم بداخل هذه الرسالة مسبوق بحرف @ كما هو موضح في الصورة الموجودة أدناه.

طريقة معرفة اسم المستخدم فى تويتر عند نسيانه

إن لم تجد الأسم في الرسالة الأول افتح واحدة وسوف تتمكن من استرداد الحساب.
الطريقة الثانية لمعرفة اسم مستخدم حساب تويتر في حال نسيته وهي من خلال سؤال أي صديق لك علي هذا الحساب تتذكر أنك قمت بمراسلته من قبل وبسهولة كاملة سوف يخبرك باسم المستخدم اتابع لك.

طريقة معرفة اسم المستخدم فى تويتر عند نسيانه

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح خطوات الوصول لاسم المستخدم الخاص بحسابك على تويتر سواء كان ذلك باستعمال الهاتف الذكي أو الحاسوب. في الأسفل سوف تجد فيديو يشرح لك بالتفصيل وبطريقة عملية نفس الخطوات المذكورة أعلاه في حال نسيت اسم مستخدم تويتر للمزيد من التوضيح وزيادة الفهم.



تعليقات