Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ببجي apk فقط اخر اصدار

تحميل ببجي apk فقط اخر اصدار

تحميل ببجي apk من ميديا فاير، قامت شركة تنسنت المطورة لأشهر لعبة في وقتنا الحالى ببجي موبايل Pubg Mobile بإطلاق تحديثها الجديد بالإشتراك مع مطورى لعبة الكمبيوتر الشهيرة Metro Exodus، اسم التحديث الجديد مترو رويال PUBG v1.1، ويحتوى على خريطة جديدة يجب تحميلها قبل بدء اللعب واستخدام هذا التحديث.

لكن فى هذا الموضوع البسيط سوف تستطيع تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile النسخة الأخيرة  للاندرويد و لنسخة الكمبيوتر برابط مباشر مرة واحدة طوال الموسم وبصيغة Apk، وذلك لكى تستطيع الإحتفاظ بملف الـ APK واستخدامه مرة أخرى عند  الضرورة.


شاهد المزيد / تحميل ببجى الكورية رابط مباشر ميديا فاير

تحميل ببجي apk فقط اخر اصدار

تحديث  ببجي موبايل Pubg Mobile الجديد مترو رويال يأتى مع الكثير من المميزات الجديدة، كما يأتى مع خريطة جديدة يجب تحميل الخريطة من داخل اللعبة لكى تستطيع الدخول لهذا التحديث الجديد والبدء فى اللعب.

لمن لا يعرف ما هى لعبة الكمبيوتر الشهيرة Metro Exodus ، هى لعبة من منظور الشخص الأول وهى لعبة قتال مثل ببجي موبايل pubg Mobile، وسوف يتم التعاون بينهما بين ببجي موبايل ببجي للكمبيوتر ولعبة مترو فى انتاج وضع مترو رويال الجديد.


تحميل ببجي apk من ميديا فاير

يوجد العديد من نسخ ببجى موبايل pubg Mobile مثل اصدار ببجي موبايل الكورية وببجي موبايل التايوانية، ولكن ما يهمنا هنا هى ببجي العالمية والتى نقوم بتثبيتها للاندرويد أو للكمبيوتر، بالطبع تستطيع تحميل اللعبة من خلال محاكى جيم لوب، ولكن فى هذا الموضوع سوف يكون بمقدورك تحميل ببجي موبايل بعيدًا عن محاكى جيم لوب اخر اصدار.

ولكن مع الأسف قامت شركة ببجي pubg mobile بالتعديل على ملفات apk والذى كان يتم تنزيل هذا الملف مع اللعبة مرة واحدة وأصبح لابد من تحميل ملف apk منفصل وملف الداتا obb ، حيث كان ف السابق مع الإصدارات السابقة يوجد ملف apk بحيث تستطيع تنثبيت اللعبة مرة واحدة.

شاهد ايضًا / حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي موبايل 1.1


تنزيل ببجي apk آخر اصدار فقط

في الأسفل سوف تجد رابط تحميل الإصدار الأخير من تحديث لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile  اخر إصدار مجانا.


ملفات APK و OBB مضغوطة في ملف واحد

اضغط هنا

تنزيل ببجي الكورية apk

 رابط تحميل

شاهد ايضًا/

تعليقات