Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف انك محظور بالواتس 2021

كيف تعرف انك محظور بالواتس؟ من الوارد جدًا أن يقوم شخص ما عندك فى قائمة الأسماء الخاصه بتطبيق التواصل الإجتماعى الشهير الواتس اب، بحظر رقمك لأى سبب من الأسباب الخاصة به، وبسبب هذا الحظر لا تستطيع مراسلة هذا الشخص.

وبالطبع تريد معرفة أولَا هل فعلًا قام هذا الشخص بحظرك من الواتس اب الخاصه به أم لم يحظرك.


كيف اعرف اني محظور في الواتس اب

للأسف الشديد لا يتيح تطبيق واتس اب طريقة محددة تجيب على هذا السؤال المحير  كيف تعرف انك محظور بالواتس؟ ولكن فى هذا الموضوع سوف نشرح مجموعة من الطرق والخطوات التى تسمح لك بمعرفة هل فعلًا قام هذا الشخص بحظرك أم لا؟ لاحظ معى أنه يجب عليك عمل هذه الخطوات أو الطرق مجتمعه مع بعضها البعض لكى تصل إلى نتيجة حاسمة.


كيف اعرف اني محظور بالواتس اب

سوف نستعرض معكم مجموعة من الطرق أو الخطوات والتى سوف تجاوب بطريقة نهائية وحاسمة على سؤالك المُلِح كيف اعرف اني محظور في الواتس؟


شاهد ايضًا / كيف اعرف إذا الواتس اب مراقب؟


معرفة آخر ظهور فى الواتس اب

ببساطة شديدة تستطيع النظر إلى آخر ظهور لهذا الشخص على الواتس آب، فإن ظهر لك مثلًا أن آخر ظهور لهذا الشخص من يوم أو من أسبوع فمعنى هذا أن الشخص لم يحظرك، وأذا لم يظهر لك آخر ظهور ففى الغالب قام هذا الشخص بحظرك.

كيف اعرف اني محظور في الواتس


إرسال رسالة ومشاهدة علامة الصح

من الطرق الأخرى والتى تشير إلى حظر هذا الشخص لك من عدمه، هى إرسال رسالة له، بالطبع ستظهر علامة صح واحدة بلونٍ داكن مطفى، إن ظلت علامة الصح هذه لمدة طويلة ولم تظهر علامة الصح الثانية، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص قد قام بحظرك.


عدم ظهور علامة الاتصال الصوتي

هذه الطريقة من أكثر الطرق التى تدل بوضوح على انك محظور من طرف هذا الشخص أم لا، فإذا ظهرت علامة الاتصال الصوتي عندك فى المحادثة فإن ذلك يدل بوضوح على أن هذا الشخص لم يحظرك، وبالطبع العكس صحيح.

كيف اعرف اني محظور بالواتس


عمل قروب على واتس اب وإضافة الشخص المشكوك فيه له

طريقة أُخرى فعالة للغاية وهى إنشاء مجموعة فى الواتس اب وإضافة هذا الشخص لها، فإن استطعت إضافته لهذه المجموعة، فإن ذلك يدل بوضوح على عدم قيام هذا الشخص بحظرك، وإن لم تستطع من إضافته، فيدل على أن هذا الشخص قد قام بحظرك.


إختفاء الصورة الشخصية والحالة

من أهم العلامات التى تدل على أن رقمك محظور من شخص ما على الواتس اب، هى القدرة على مشاهدة الصورة الشخصية لهذا الشخص، وكذلك القدرة على مشاهدة الحالة الخاصة به، فعند استطاعتك لرؤية الصورة الشخصية أو رؤية الحالة الخاصة بهذا الشخص، فيدل ذلك على أن هذا الشخص لم يحظرك من عنده والعكس صحيح.


اقرأ المزيد كيفية مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها


كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون 

كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون؟ وللإجابة على هذا السؤال يجب أن تعلم أن كل الطرق والخطوات التى ذكرناها مسبقًا فى الأعلى تصلح ايضًا لمستخدمى هواتف الايفون لمعرفة هل تم حظرك من قبل شخص ما على الواتس أم لا.

توجد طريقة أخرى إضافية تستطيع التحقق بها من الحظر، وهى القدرة على مشاهدة ملفات الوسائط "الصور والفيديوهات" التى تم إرسالها بينك وبين هذا الشخص، فإن وجدت هذه الصور أو الفيديوهات أو أى ملفات تم تبادلها بينكما واستطعت فتحها واستخدامها فالطبع لم يقم هذا الشخص بحظرك.

كيف اعرف اني محظور بالواتس

فى النهاية كانت هذه مجموعو من الخطوات والعلامات التى من خلاله تستطيع الإجابة على سؤال هذا الموضوع وهو كيف تعرف انك محظور بالواتس؟ لاحظ معى أنه ولكى تصل إلى استنتاج قاطع وحاسم بأن هذا الشخص قد قام بحظرك لابد من القيام بكل الخطوات التى شرحناها معكم بالأعلى وعدم الإكتفاء بخطوة واحدة أو اثنتين.

تعليقات