Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي موبايل 1.1

حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي موبايل

قامت شركة تنسنت Tencent المطوره لأشهر العاب وقتنا الحالى ببجى موبايل Pubg Mobile بإطلاق التحديث العملاق للعبه والذى يحمل رقم 1.1، وجاء هذا التحديث مع تغييرات كثيره جدًا وكبيره فى لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile.

ولكن وكما هو معتاد دائما يأتى مع كل تحديث مشكلة ما أو حتى عدة مشاكل، أهم مشكلة فى تحديث ببجى موبايل Pubg Mobile 1.0، هى توقف زر الفأره الماوس عن العمل فى بعض الأحيان أو فى بعض الخرائط فى اللعبه، لذا فى هذا الموضوع سوف نقدم شرح  حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.1.


شاهد ايضًاحل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.0


حل مشكلة مؤشر الماوس في جيم لوب التحديث الأخير 1.1

تحدث مشكلة مؤشر الماوس في جيم لوب أكثر عند الدخول فى ساحة التدريب Training، فتلاحظ عند دخولك لساحة التدريب توقف عمل زر الماوس عن العمل وحتى عند الضغط على زر كنترول Ctrl من لوحة المفاتيح الكيبورد لا يعمل نهائيا حتى ولو كررت هذه العملية عدة مرات، وحتى لا تستطيع الرجوع للخلف للخروج واستكمال انشطة اللعبة الأخرى، ولا يتبقى لك إلا الخروج النهائى من اللعبة والدخول مره أخرى.


حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي


وللبدء فى حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي موبايل وقبل القيام بأى شئ يجب عليك إغلاق اللعبة والمحاكى أيضًا بالكامل حتى تنجح خطوات حل المشكلة.

فى البدايه كل ما عليك فعله هو تحميل ملف مضغوط حجمه أقل من واحد ميجا من الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع، ستجد فى داخل هذا الملف المضغوط ملفات أخرى مع ملف تكست يشرح لك طريقة حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.1.

حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي موبايل


اقرأ ايضًا / تحميل ببجى موبايل كامله رابط مباشر


حيث تقوم بفك الضغط عن هذا الملف المضغوط وبعد ذلك تقوم بنقل الملفات المذكوره إلى فولدر أو مجلد UI بداخل اللعبه.

حيث تقوم بالضغط كليك يمين على ايقونة محاكى جيم لوب وابحث عن خيار open file location اضغط عليه، سيتم تحويلك إلى مكان المحاكى قم بالرجوع للخف مرة واحدة وافتح مجلد ui ثم قم بلصق الملفات المذكوره أعلاه.

حل مشكلة الماوس في ببجي موبايل


اقرأ ايضًا / تحميل  بيس2021 للاندرويد رابط مباشر ميديا فاير pes


تستطيع بعد ذلك تشغيل اللعبة مرة أخرى والبدء فى اللعب من جديد.


حل مشكلة الماوس في ببجي

فى النهاية وإن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح بالخطوات حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.1.



رابط الملف المضغوط / اضغط هنا


شاهد ايضًا/

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق