Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع إزالة خلفية الصوره بضغطة زر و بدون برامج

افضل موقع إزالة خلفية الصوره بضغطة زر

موقع إزالة خلفية الصور بضغطة زر، يبحث الكثير من محبي الصور عن كيفية حذف خلفية الصور التى لديهم بطريقة سهلة وبدون الدخول في متاهات البرامج مثل برنامج الفوتوشوب أو اليسترستور وغيره. حيث يوجد الكثير من المواقع التى تقدم نفس هذه الخدمة اون لاين ولكن اليوم في موضوعنا هذا سوف نقدم افضل موقع لازاله خلفيه الصور بضغطة زر واحدة و بدون برامج بشكل رائع جدًا و مجاني.

 

موقع ازالة خلفية الصورة

موضوع اليوم بسيط جدًا ولا يوجد به الكثير من الشرح والكلام، حيث أننا سوف نستخدم في هذا الشرح موقع أو اداه تقدمها شركة ادوبى Adobe الشهيرة والغنية عن التعريف، والتى تمتلك الكثير من تطبيقات تعديل الصور مثل فوتوشوب photoshop وغيره، وظيفة هذه الأداه هى تفريغ الصور من الخلفيه بسهولة بضغطة واحدة وجعلها شفافة بدون برامج.
تستطيع الضغط على هذا الرابط ليتم نقلك للموقع ومتابعة عملية ازالة خلفية أي صورة دون استخدام اي تطبيق.

طريقة حذف و ازالة خلفية الصور بدون برامج

فى البدايه يجب ان تمتلك حساب على موقع ادوبى، ومن الممكن تسجيل الدخول بحساب جوجل او فيس بوك.
بعد تسجيل الدخول ستجد زر مكتوب عليه كلمة "إزالة الخلفية" اضغط عليه.

موقع ازالة خلفية الصوره

سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها خيار "Upload File"، اضغط عليه ليتم فتح نافذة جديدة اختر منها الصورة التى اريد ازالة الخلفية منها.

إزالة خلفية الصورة بضغة زر واحدة

على الفور سوف يبدأ الموقع فى رفع الصورة ثم ازاله خلفية الصور الموجودة، كما هو موضح  أدناه.

طريقة حذف و ازالة خلفية الصورة بدون برامج

شاهد الصورة فى الاسفل بعد حذف خلفيتها.

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة

بعد ذلك لم يتبقى لنا إلا تحميل الصورة المعدل عليها من خلال الضغط على كلمة "Download" الموجودة فى أعلى يمين الموقع.
لاحظ معى أنه يوجد خيارات أخرى موجوده فى يمين الموقع مثل تغيير خلفيه الصورة الى اللون الذى تريده أو عمل تمويه عليها، كذلك يوجد الكثير من الادوات الأخرى التى تستطيع من خلالها التحكم فى حجم وأبعاد الصورة وكذلك إن أردت قص جزء معين من الصوره أو اضافة المؤثرات عليها.

حذف خلفية صورة أون لاين بدون برامج

فى النهاية كانت هذا شرح استخدام أفضل موقع لإزالة خلفية الصورة بدون برامج بضغطة زر، أما إذا اردت الإستزادة فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يحتوى على مزيد من التفاصيل.

تعليقات