Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر

افضل برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر
عند استخدام برنامج حذف البرامج المدمج في نظام الويندوز في محاولة مسح برنامج ما، فإنه لا يقوم بحذف الملفات أو البرامج من جذورها، وبالتالى سوف يترك خلفه بقايا متمثلة فى الملفات المؤقته وملفات الريجيسترى وغيره، ومع مرور الوقت فإن هذه الملفات المؤقتة سوف تتراكم فى الجهاز وتسبب مشاكل كثيرة به ومن الوارد جدًا أن تتسبب فى تلف الويندوز وبالتالى تثبيت نسخة جديدة.
ولحل هذه المشكلة يجب تثبيت برنامج حذف الملفات من جذورها، حيث يوجد الكثير من هذه البرامج التى تقوم بنفس الوظيفه وهى إزالة الملفات المستعصية، ولكن بالطبع يوجد برامج جيدة فى حذف هذه البرامج وأخرى دون المستوى، فى هذا الموضوع سوف نشرح افضل برنامج حذف البرامج من جذورها، مع استعراض طريقه مسح تلك البرامج بسهولة كبيرة.


أفضل برنامج لحذف الملفات من جذورها

سوف نستخدم اليوم برنامج شهير و هو Revo Uninstaller وسوف اضع رابط تحميل مباشر له، بلا منازع يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المتخصصه في الغاء تثبيت البرامج من جذورها، برنامج Revo Uninstaller يوجد منه نسخة مدفوعة ونسخة أخرى بشكل مجاني تستطيع استخدامها بكل سهولة ويسر وهى كافية جدًا لاستخدامك فى حذف كل برامج الويندوز من جذورها، لاحظ معى أنه يمكنك استخدام النسخة المدفوعة لفترة تجريبية مدتها 30 يوم، بالطبع النسخه المدفوعه أفضل من النسخه التي تأتى مجانا، لأن بها الكثير من الأدوات الرائعه التي تستطيع من خلالها التحكم فى العديد من البرامج ، رابط تحميل البرنامج.

طريقة حذف البرامج المستعصية ويندوز 10

فى البدايه قم بتثبيت برنامج Revo Uninstaller بالخطوات المعروفة، افتح البرنامج وقم بتحديد التطبيق المراد حذفه، فى الصورة التى بالأسفل سوف نقوم بحذف برنامج سكايب من جذوره، ثم اضغط علي كلمة Uninstall الموجودة فى اليسار.
طريقة حذف البرامج المستعصية ويندوز 10
علي الفور سيبدأ الويندوز فى إلغاء تثبيت برنامج سكايب، وبعد الإنتهاء سيظهر لك صورة تشبه التى فى الأسفل بها ثلاث خيارات، Safe, Moderate,Advanced، شخصيًا أفضل استخدام الخيار الثاني Moderate، ثم الضغط علي كلمة Next وذلك للبدء فى عملية حذف البرامج.
أفضل برنامج لحذف الملفات من جذورها
سوف تظهر لنا نافذة جديدة بها مجموعة من ملفات الريجيسترى، قم بتحديد كل ملف من خلال الضغط على الصندوق الذى أمامه، ثم اضغط علي كلمة Delete لازالتها كلها مرة واحدة من الكمبيوتر، ثم الضغط على كلمة Next. لاحظ معى أن هذه الخطوة تعتبر تقريبًا أهم خطوه فى عملية الحذف.
افضل برنامج مسح البرامج من جذورها
سيظهر لك بعد ذلك نافذة أخرى بها قائمة بالملفات المؤقته الخاصه بهذا البرنامج، قم بتحديدها كلها ثم اضغط على كلمة Delete لحذف كل هذه الملفات.

افضل برنامج مسح البرامج من جذورها

فى النهاية كانت هذه طريقه شرح برنامج Revo Uninstaller المتخصص فى مسح البرامج من جذورها، وبالفعل هذا البرنامج يعتبر افضل برنامج مسح البرامج من جذورها بدون منازع وأنا استخدمه بصفة شخصيه ولا غنى عنه فى عملية ازالة البرامج على الكمبيوتر.
كما يحتوى على الكثير من الأدوات الرائعه مثل اداة تستخدم ف حذف الكوكيز وعمل نسخة احتياطية "باك اب" من البرامج وكذلك اداه للتحكم فى التطبيقات والخدمات التى تعمل فى الخلفيه. كما ويوجد برنامج آخر منافس يسمى برنامج iobit Uninstaller ويعتبر هذا البرنامج المنافس الفعلى لبرنامج Revo Uninstaller.

تعليقات