Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ترميم وتلوين الصور القديمة - اصلاح الصور القديمة

طريقة ترميم وتلوين الصور القديمة

كيفية ترميم الصور القديمة التالفه أو ما هي طريقة إصلاح الصور القديمة اونلاين دون استخدام أي برنامج أو تطبيق ما مثل فوتوشوب picsart وغيرهما، فكثيرًا ما نري علي مجموعات "جروبات" الفيس بوك الكبيرة طلبات من أشخاص يطلبون تعديل معين مثل تلوين وترميم صورة قديمة أو ممزقة، وفي الغالب تكون صور قد صُورت بكاميرات الابيض والأسود وبالطبع تكون جودة الصورة القديمه سيئة إلي حد كبير.

طريقه ترميم الصور القديمة

سوف نشرح في هذا الموضوع المفصل أفضل موقع يُمكنك من خلاله ترميم صورك المخدوشة وإصلاح وتلوين هذه الصور بجودة عالية وبدون استخدام تطبيقات خارجية و تحويل الصورة كما لو كانت جديدة، تستطيع تنفيذ هذه الخطوات علي الكمبيوتر وكذلك للاندرويد و للايفون عبر استخدام أي متصفح موجود على الهاتف.

تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود

سوف نستخدم في هذه العملية موقع myheritage الخاص بتلوين الصور، بالطبع يجب أن تتوفر علي اتصال بخدمة الإنترنت، قم بالتوجه إلي الموقع من خلال هذا الرابط، ثم ابدأ في تحميل الصورة التي هي بالأبيض والاسود والذي تريد تلوينها من خلال الضغط علي كلمة "تحميل صورة"، سيطلب منك تسجيل حساب جديد، يمكنك التسجيل بواسطة الفيسبوك أو حساب قوقل، علي الفور سوف يبدأ الموقع في رفع الصورة والبدء في التلوين.
اصلاح الصور القديمة

بعد فترة بسيطة ستجد أن الموقع قد قام بتلوين الصورة بشكل رائع وبطريقة واضحة، حيث يعمل هذا الموقع باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي لتظبيط وتعديل الوان الصور بطريقة احترافية.

تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود

تستطيع بعد ذلك تنزيل الصوره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإحتفاظ بها من خلال الضغط على خيار قم بتنزيل صوره، تستطيع تكرار هذه اعملية أكثر من مرة، الموقع يدعم مجموعة كبيرة من امتدادات الصور مثل jpg, jpeg وغيرهما.

كيفية اصلاح الصور التالفة اون لاين بدون برامج

في الطريقة الأولي استخدمنا الموقع السابق في تلوين الصور القديمة Old Image، أما في هذه الطريقة سنقوم باستخدم موقع آخر يمكنه إصلاح الصور القديمة والمخدوشة واصلاح العيوب الموجودة بها وتحسينها، فقط دون استخدام برنامج أو تطبيق الفوتوشوب.
كل ما عليك فعله هو التوجه إلي رابط الموقع "hotpot.ai"، ثم اضغط على خيار Restore Old Pictures.
اصلاح الصور التالفة اون لاين بدون برامج

سوف يتم تحويلك إلي صفحة أخرى تبدأ من خلالها في رفع صوره واحدة لإصلاح الخدوش وترميمها وزيادة جودتها أونلاين، لاحظ معي أنه يجب تفعيل خيار ” Has Scratch” خصوصًا في الصور المخدوشة بكثرة، ثم الضغط على كلمة Restore من الأسفل.
بعد فترة بسيطة ستجد أن الصورة الجديدة المعدلة قد ظهرت في ناحية اليمين وتحتها خيارين الأول Download لتحميل الصورة والآخر print لطباعتها إن أردت.

طريقه ترميم وتلوين وإصلاح الصور القديمة

يجب أن تعلم أن الدقة القصوي للصور التي يدعمها الموقع هي 1280 × 1280، يقدم الموقع ايضًا أكثر من خدمة ويوفر العديد من الأدوات مثل أدوات إزالة الخلفية، طباعة الصور، واستعادة الصور، وتلوين الصور، و خدمات أخري.

طريقه ترميم وتلوين وإصلاح الصور القديمة

في النهاية نكون قد قدمنا لكم موقع ترميم الصور القديمة التالفه وتلوينها وكذلك كيفية اصلاح الصور القديمه والمخدوشه، وتحسين واصلاح للصورة في سرعة كبيرة وشكل مبهر وبطريقة مجانية تمامًا، وبهذا تكون استطعت استعادة صور الذكريات الماضية.

تعليقات