Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها - شرح Revo Uninstaller

افضل برنامج ازالة البرامج من جذورها Revo Uninstaller pro
من المعروف أن أكثر البرامج المثبتة على النظام التشغيلى الأشهر ويندوز تترك بقايا لها عند محاولة حذف هذه البرامج من جذورها، لذلك يجب استخدام برامج الطرف الثالث، ومن أشهرها برنامج Revo Uninstaller pro، فهو يعتبر أفضل برنامج لحذف البرامج من جذورها.
لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع بالتفصيل و بسهوله أفضل برنامج لإزالة البرامج من جذورها، مع شرح الكثير من الأدوات الموجودة بداخل هذا التطبيق الرائع الذي يغنيك عن كثير من البرامج الأخرى، والذى تستطيع من خلاله ايضًا حذف كل الملفات و البرامج المستعصية.

تحميل برنامج ريفو انستولر مجانا  Revo Uninstaller pro

فى البدايه يجب عليك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي، يوجد إصداران، إصدار مدفوع تستطيع تجربته لمدة 30 يوم، وآخر مجاني ولكن به ادوات ومميزات أقل، هذه النسخة المجانية كافية جدًا لك حذف البرامج التى تريد بدون مشاكل، أنا لا أنصح بتثبيت النسخ الغير قانونية حتى لا يتضرر جهازك أو تتعرض ملفاتك للتلف، رابط تحميل Download برنامج Revo Uninstaller آخر اصدار كامل

افضل برنامج لازاله البرامج من جذورها للكمبيوتر

فى البدايه قم بتثبيت برنامج Revo Uninstaller بالخطوات المعروفة، افتح البرنامج وقم بتحديد التطبيق المراد حذفه، فى الصورة التى بالأسفل سوف نقوم بحذف برنامج سكايب من جذوره، ثم اضغط علي كلمة Uninstall الموجودة فى اليسار.
افضل برنامج لازالة البرامج من جذورها   
علي الفور سيبدأ الويندوز فى إلغاء تثبيت برنامج سكايب، وبعد الإنتهاء سيظهر لك صورة تشبه التى فى الأسفل بها ثلاث خيارات، Safe, Moderate,Advanced، شخصيًا أفضل استخدام الخيار الثاني Moderate، ثم الضغط علي كلمة Next وذلك للبدء فى عملية حذف البرامج.
افضل برنامج لازالة البرامج من جذورها
سوف تظهر لنا نافذة جديدة بها مجموعة من ملفات الريجيسترى، قم بتحديد كل ملف من خلال الضغط على الصندوق الذى أمامه، ثم اضغط علي كلمة Delete لازالتها كلها مرة واحدة من الكمبيوتر، ثم الضغط على كلمة Next. لاحظ معى أن هذه الخطوة تعتبر تقريبًا أهم خطوه فى عملية الحذف.
اقوى برنامج لحذف البرامج من جذورها
سيظهر لك بعد ذلك نافذة أخرى بها قائمة بالملفات المؤقته الخاصه بهذا البرنامج، قم بتحديدها كلها ثم اضغط على كلمة Delete لحذف كل هذه الملفات.

طريقة حذف برامج النظام فى ويندوز 10

حذف برامج النظام فى ويندوز 10
من ضمن الأدوات الموجوده بهذا فى برنامج Revo Uninstaller pro الرائع أداة لإزالة التطبيقات الاساسية فى ويندوز 10، أو تطبيقات النظام، فعند الضغط على كلمة Windows Apps سيظهر لك على الفور قائمة بكل تطبيقات الويندوز التى تأتى مثبته افتراضيًا، يمكنك تحديد البرنامج الذى تريد حذفه ثم الضغك على زر Uninstall من اليسار، كما هو موضح فى اصوره بالأسفل. 

ازالة الملفات المؤقتة في ويندوز

يوجد ايضًا اداه سهله فى برنامج Revo Uninstaller تستطيع من خلالها حذف الملفات المؤقتة والمخزنه على جهاز الكمبيوتر، انقر على Junk Files Cleaner، ثم اضغط Scan ليبدأ برنامج برنامج Revo Uninstaller فى البحث عن هذه الملفات وحذفها من جذورها.

ايقاف البرامج التي تعمل في الخلفية ويندوز 10

من ضمن الأدوات الموجوده في برنامج Revo Uninstaller pro، أداة تمكنك من التحكم فى التطبيقات التى تعمل فى الخلفية أو البرامج التى تبدأ مع تشغيل الويندوز، فعند النقر على كلمة Tools من الاسفل سيظهر لك قائمه جديدة بالأدوات في برنامج Revo Uninstaller منها أداة Autorun Manager، تستطيع التحكم في كل البرمج من خلال إزالة علامة الصح من أمام أي برنامج.

اقوى برنامج لحذف البرامج من جذورها نهائيا

فى النهايه كان هذا شرح أفضل برنامج حذف البرامج المستعصية من جذورها، برنامج Revo Uninstaller، مع العلم أنه يوجد برامج أخرى مثل برنامج IObit Uninstaller الذى يستخدم في ازالة وحذف العديد من البرامج من جذورها، مع العلم أنه يوجد الكثير من البرامج المجانية التى تستخدم في ذلك، وبهذا نكون قد قمنا بشرح البرنامج الأفضل في هذا المجال.
لمزيد من التفاصيل والشرح يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود فى الأسفل.

تعليقات