Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف

أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف

افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبه للهاتف الاندرويد، في كثيرًا من الأحيان وعند تصفح بعض مواقع الانترنت تجد أن هذه المواقع لا تفتح معك، حيث توجد أسباب كثيرة لعدم القدرة على فتح تلك المواقع، ومنها منع بعض البلدان الوصول لمواقع معينة لأسباب سياسة تعود إلي رقابة حكومية أو بسبب قيود التوزيع أو منع المحتوى غير المرغوب فيه وغيرها من الأسباب الأخري، لذلك يلجأ البعض منا للبحث عن طريقة تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للهاتف، أو برنامج من برامج في بي ان VPN مثل برنامج هوت سبوت شيلد، أو استخدام بروكسي proxy في فتح المواقع المحظورة. لذلك في هذا الموضوع اليوم سوف نستعرض معكم أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون، يمكن تشغيله على الهاتف الخاص بك مجانا.


متصفح لفتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج 

بعد تجربة عديد المتصفحات الموجودة على متجر قوقل بلاي android أو متجر اي تيونز ايفون، مثل تطبيق متصفح اوبرا opera browser الاندرويد أو للايفون أو حتي للكمبيوتر، أو حتي متصفح tor تور الشهير، وجدت أن هذه التطبيقات تعمل ولكن ليس بالكفاءة المطلوبة، حيث تكون بطيئة في فتح المواقع المحجوبة، مع العلم أنها تحتوي بداخلها على في بي ان VPN أو بروكسى.
وبعد عدة تجارب مختلفة وجدت متصفح مجاني رائع يمكنك تحميله على هواتف أندرويد أو حتي ايفون، وهو متصفح Puffin ‏، والذي يفتح جميع المواقع المحجوبة بدون vpn، من وجهة نظري فهو يعتبر افضل متصفحات لفتح المواقع المحجوبة.

تحميل متصفح فتح المواقع المحجوبة مجانا

تنزيل متصفح فتح المواقع المحجوبة APK
  1. تستطيع تنزيل متصفح فتح المواقع المحجوبة APK بصورة مجانية للأندرويد على هاتفك المحمول من خلال متجر تطبيقات قوقل بلاى أو حتي من متجر هواتف الآيفون.
  2. يقوم هذا متصفح Puffin بطريقة آلية لفتح مواقع الويب المحظوره مجاناً في بلدك فلا يلزمك تثبيت أي برنامج آخر.
  3. فكل ما عليك فعله بعد تشغيل التطبيق على هاتف الأندرويد هو كتابة اسم الموقع المحجوب في شريط العنوان، ثم الضغط OK.
  4. بالطبع يجب أن تكون متصل بشبكة الإنترنت، في حالتي أنا قمت بالتجربة على مواقع شبكة الجزيرة الإخبارية فمواقع هذه الشبكة لا يمكن الوصول إليها بالطريقة العادية هنا في مصر.

مميزات متصفح Puffin Web Browser‏

  1. يمتاز بسرعة كبيرة في فتح الصفحات المختلفة
  2. تحميل كل محتوى موجود في الصفحة
  3. تحديث برنامج الفلاش بلاير الداخلى بصورة دورية لمنع الثغرات
  4. امكانية تحميل أي ملف تشك فيه على سحابة المتصفح نفسه، حيث يوفر لك حفظ ملف يصل إلى 1 جيجا.
  5. جافا سكربتأسرع 30% من اى متصفح اخر يعتمد عليها كمتصفح جوجل كروم
  6. ميزة التصفح الخفى، حيث يتم حذف كل الملفات المؤقتة التى تبقي أثناء التصفح ، مثل الموجودة على الكمبيوتر.
  7. الحفاظ على باقة النت، حيث يساهم في توفير البيانات المستخدمة في فتح الصفحات.
  8. يعمل على اندرويد 4.1 فما فوق.

متصفح فتح المواقع المحجوبة apk

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم في هذه المقال شرح أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهواتف المحمولة، حيث يقدم لك العديد من الخدمات مثل تجاوز الحظر المفروض على المواقع، وتصفح سريع في نفس الوقت، من وجهة نظري الشخصية يعد هذا الُمتصفح الأفضل لفتح المواقع المحجوبة بدون vpn، حيث بإمكانك تحميل هذا البرنامج browser لكل هواتف الأيفون وللاندرويد بشكل سهل ومجاني.

تعليقات