Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب على تيك توك بدون رقم هاتف او ايميل

كيفية انشاء حساب على التيك توك

هل من الممكن انشاء حساب على تيك توك بدون استخدام رقم هاتف أو ايميل؟ الإجابة ببساطة نعم يمكنك عمل حساب تيك توك tik tok بدون استخدام اية ارقام أو حتى البريد الإلكتروني.
حيث اصبح برنامج تيك توك tiktok من أشهر برامج التواصل الإجتماعي في العالم، لأنه وببساطة شديدة يقدم مميزات كثيرة جدًا وبلا تعقيدات مثل باقي البرامج الأخرى مثل موقع فيسبوك وغيره، مثال ذلك ما سنتحدث عنه اليوم في هذا الموضوع عن شرح طريقة إنشاء حساب في تطبيق تيك توك جديد بدون استخدام بريد الكتروني بكل سهولة تامة وبدون تعقيدات و خطوات كثيرة.

انشاء حساب في تيك توك

الطريقة سهلة جدًا ولن تأخذ من وقتك أكثر من خمسة دقائق، هذا الحساب تستطيع استخدامه كيفما تشاء، ويمكنك ايضًا تسجيل الدخول والخروج منه بدون اى مشكلة، ولكن في حالة نسيت كلمة المرور أو السر "الباسورد" أو الايميل email فلن تستطيع استرجاع حسابك مرة أخري، لأن هذا الحساب هو اكونت وهمي.

كيفية إنشاء حساب وهمى على تيك توك

في البداية بعد تحميل download و تثبيت تطبيق Tik Tok على هاتفك الجوال، قم بفتحه ثم اذهب إلي خيار صفحتي الموجود في أسفل يسار التطبيق، ستخرج لك صفحة جديدة بها خيار إنشاء حساب اضغط عليه، سوف يتم تحويلك إليي صفحة جديدة اختر منها استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني.

انشاء حساب في تيك توك

بعد ذلك اختر تاريخ الميلاد الخاص بهذا الحساب ويجب أن يتخطي عمرك فيه 18 عام لكي تتمتع بكل خصائص و مميزات البرنامج ثم اضغط التالي، بعد ذلك اختر خيار البريد الإلكتروني وليس الهاتف كما هو موضح أدناه، اكتب في خانة الإيميل ما تريد من حروف ما تشاء اكتبه ثم اختر نوع البريد الالكترونى هل هو تابع لشركة جوجل google account "جيميل gmail" أو ياهو او غيرهما، اختر ما تحب، ثم اضغط التالي، ستخرج لك صورة قم بسحب الجزء الناقص منها للمكان الصحيح للتأكيد على أنك لست روبوت.

كيف اسوى حساب تيك توك

بعد ذلك سيطلب منك عمل كلمة سر لهذا الحساب، هذه الباسورد يجب أن تحتوي على ارقام وحروف ورموز، سيتم تحويلك لصفحة جديده لإنشاء اسم مستخدم خاص بك، ثم فى النهاية اضغط على كلمة إنشاء حساب.

طريقة انشاء حساب تيك توك

بهذه الخطوات البسيطة قد تمكنا من عمل حساب على منصة تيك توك tiktok دون استخدام رقم الموبايل .

كيف اعمل حساب تيك توك بدون ايميل

في النهاية كان هذه خطوات شرح كيفية انشاء حساب على تيك توك tiktok بدون رقم هاتف او ايميل، يمكنك بعد ذلك تشغيل و فتح البرنامج بسهولة و مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك، يجب أن تعلم أنه حالة فقدان كلمه السر أو نسيان البريد الالكتروني فلن تستطيع التسجيل sign in بهذا الحساب مرة أخرى، يمكنك ايضا ربط حسابك في تويتر أو فيس بوك facebook بهذا الحساب الوهمي ويكون لديك حسابين أو حسابات متعددة، تستطيع ايضًا فتح حسابك من الكمبيوتر بهذا الايميل، هذه الطريقة تصلح مع جميع هواتف أندرويد و الايفون.

تعليقات