Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع قياس سرعة النت stc السعودية

موقع قياس سرعة النت stc السعودية

طريقة قياس سرعة النت لشركة الاتصالات السعودية stc
، يسعي أي شخص مشترك في خدمة الإنترنت لدي أي شركة من الشركات التي تزود تلك الخدمة إلي قياس سرعة الانترنت من فترة إلي أخري، وذلك لعدة اسباب منها التأكد من سرعه الانترنت وهل يوجد بطء فيها أم لا، لأنك وبكل بساطة تدفع ثمن هذا الإنترنت من مالك الخاص.
يوجد الكثير من الطرق أو المواقع التي تستخدم في معرفة سرعة النت الحقيقية في داخل المملكة وفي خارجها، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع أفضل مواقع لقياس سرعات الانترنت internet عالمياً.

موقع قياس سرعة النت stc

تعتبر شركة stc من أكبر شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وتتمتع بسمعة جيدة لما تقدمة من خدمات ذات جودة عالية و سرعات انترنت فائقة السرعة، يقع مقر الشركة الرئيسى في الرياض العاصمة، والآن سوف نبد معكم في شرح واستعراض أهم مواقع قياس سرعة الإنترنت speedtest لدي المستخدمين.

1- قياس سرعة النت بدقة عالية Google Fiber

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لمعرفة سرعات الانترنت لدي عملاء شركة stc السعودية، حيث يقدم موقع جوجل الشهير هذه الخدمة بشكل مجاني.
في البداية كل ما عليك فعله هو التوجه هذا الموقع، ثم الضغط على رمز التشغيل للبدء في عمل سبيد تيست speed test أو اختبار لسرعة شبكة الإنترنت المنزلي.

طريقة قياس سرعة النت لشركة الاتصالات السعودية stc

سوف تخرج لك رسالة اضغط علي على كلمة continue للبدء في قياس سرعة الخدمة لديك وعمل اختبار تحميل Download وكذلك upload لمعرفة سرعة الرفع لديكم.

موقع قياس سرعة النت stc

انتظر قليلًا حتي ينتهي الموقع من فحص الخدمة لديك ثم يعطيك تقرير به متوسط مقياس السرعة بالميجا بايت.

موقع قوقل فايبر Google fiber

2- أفضل موقع لقياس سرعة النت موقع Fast

خدمة أخري رائعة وسهلة جدًا مختصة بقياس سرعة الإنترنت وعمل تست لها، فبمجرد الدخول على الموقع سيبدأ الاختبار على الفور بدون تدخل منك نهائيًا، ثم في النهاية يعطيك قائمة بها المعلومات و البيانات الخاصة بسرعة خطك، وأنا شخصيًا اعتبر هذه الخدمة هي أفضل وأصدق وسيلة للتحقق من سرعة الإنترنت لديك.

 
موقع قياس سرعة النت الاتصالات السعودية

3- قياس سرعة النت هيئة الاتصالات موقع مقياس

يعتبر موقع مقياس أحد افضل مواقع قياس سرعة الأنترنت، وهو موقع عربي يتبع هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. موقع مميز جدًا يسهل عليك قياس سرعة النت الحقيقية بطريقة فعالة.

موقع قياس سرعة النت الاتصالات السعودية

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل مواقع قياس سرعة الانترنت لشركة stc السعودية، بالطبع يمكنك استخدام هذه المواقع في قياس سرعات الإنترنت لدي الشركات الأخري مثل زين وغيرها. كذيك يمكن استخدام هذه المةاقع فس معرفة سرعة الانترنت في أي بلد انت موجود فيه بسهولة.

تعليقات