Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro

جوجل كاميرا شاومي ريدمي نوت 10 برو
تحميل جوجل كاميرا Google Camera لشاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro مع شرح طريقة التثبيت و الإعدادات، تعتبر شركة شاومي xiaomi الصينية أفضل شركة تقدم هواتف ذات إمكانيات ومواصفات رائدة مع سعر مناسب جدًا، افضل من يقدم هاتف ذو قيمة عالية مع مقابل مادي معقول.
ومن المعروف أن العلامة التجارية ريدمى redmi هي فرع من فروع شركة شاو مي mi، وتشتهر بهواتف سلسلة النوت الرائعة، ويعتبر هاتفي شاومي ريدمى نوت 10 العادي و xiaomi Redmi Note 10 Pro أحدث هواتف سلسلة الريدمي نوت المميزة.
تأتي هذه الهواتف بمعالجات من شركة كوالكوم، والتي تسهل علي المطورين عمل تطبيقات جوجل كاميرا لهواتف شاومي، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع طريقة تحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا Gcam علي هاتف شاومي ريدمى نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro الجديدة.

جوجل كاميرا Google Camera ريدمى نوت 10 برو

أصبح تطبيق Google Camera 8.1 متاح الآن لشاومى ريدمى نوت 10 برو، وسوف تجد في الأسفل رابط تحميل التطبيق، ولكن قبل البدء في عملية التحميل يجب أن تعرف أهم التحسينات أو المميزات التي أضافتها شاومي لهاتف Redmi Note 10 Pro الجديد.
تأتي كاميرا الهاتف بعدسة رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، مع فتحة عدسة قطرها f/1.9، ودعم تكنولوجيا dual pixel، والكاميرا تدعم التصوير بخاصية HDR، وكذلك تصوير 4K مع 30 إطار في الثانية الواحدة.

مميزات تطبيق جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 10 برو

يتيح لك جوجل كامير Google Camera العديد من المزايا الرائعه فعند استخدام هذا التطبيق على هذه الهواتف فإنك ستحصل على بعض المزايا الجديده والرائعة، منها ميزة التصوير الفلكى astrophotography والتى تتيح لك القيام بتصوير القمر وكذلك النجوم بدقة عاليه، كذلك يوجد ميزة أُخرى وهى خاصية التصوير الليلى Night Sight، كذلك ميزة التصوير البطيئ، ومميزات أخرى كثيرة.

تحميل Google Camera لهاتف Redmi Note 10 & 10 Pro

لابد من توافر ميزيتين في أي هاتف اندرويد android لكي تستطيع تشغيل قوقل كاميرا عليه بفاعلية والحصول على جميع الخصائص، وهما Camera2 API و HAL 3، ومن المعروف أن معظم شرائح أو رقائق معالجات كوالكوم سناب دراجون تدعم هاتين الخاصيتين، ولحسن الحظ فإن هاتفي شاومي xiaomi يدعمان تلك الخصائص.
في الأسفل ستجد تطبيقين لجوجل كاميرا الأول إصدار 8.1، والآخر اصدار 7.3، بصيغة apk.
يمكنك الضغط على الرابط لكي تبدأ في تنزيل البرنامج المناسب لهاتفك.

رابط تحميل جوجل كاميرا 7.3: GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk

رابط تحميل جوجل كاميرا 8.1: MGC_8.1.101_A9_PV0i_libs_Eng.apk

تثبيت جوجل كاميرا ريدمى نوت 10 برو

لا يحتاج البرنامج العديد من الخطوات لتثبيته install على هاتف Redmi Note 10 Pro، ولكن يجب عليك مسح أى نسخة سابقة من البرنامج قمت بتثبيها على الهاتف من قبل، فلكي يعمل التطبيق بصورة جيدة يجب حذف أي برنامج مشابه.
  1. فى البدايه قم بتحميل تطبيق جوجل كاميرا التى تريده من الروابط الموجودة بالأعلي.
  2. اذهب إلى مكان تثبيت التطبيق ثم ابدأ فى تثبيته بالطريقه المعتاده.
  3. من المحتمل عند تثبيت التطبيق أن يُطلب منك تفعيل تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة، قم بتفعيلها ثم استكمل باقي الخطوات.
  4. قم بفتح التطبيق وفى الغالب سيطلب منك السماح ببعض الأذونات لتطبيق جوجل كاميرا مثل الكاميرا أو الذاكرة الداخلية أو الميكروفون أو حتى الموقع.
تحميل جوجل كاميرا Redmi Note 10 Pro

إعدادات كاميرا جوجل لهاتف ريدمي نوت 10 برو

ثانيًا قم بعمل مجلد جديد وتسميته GCam داخل الذاكرة الداخلية للجهاز، ثم في داخل هذا المجلد أنشئ مجلد آخر باسم Configs.
ثالثًا قم بعمل نسخ لملف الاعدادات (redmi-note-10p-config.xml) داخل مجلد Configs.
بالنسبة لاصدار 7.3، عند إنشاء المجلد اكتبه Configs7
تحميل جوجل كاميرا شاومي ريدمي نوت 10 برو

بعد ذلك توجه لتطبيق جوجل كاميرا، ثم اضغط ضغطتين متتاليتين على المنطقة السوداء الموجودة بجوار زر التقاط الصور.
انقر على الإعدادات والتي سوف تظهر بواسطة ملف redmi-note-10p-config.xml، ثم انقر restore.

تثبيت جوجل كاميرا ريدمى نوت 10 برو

طريقة تفعيل ميزة Astrophotography (تصوير القمر والنجوم)

يوجد فى تطبيق جوجل كاميرا خاصية تصوير القمر والنجوم وهى من المميزات الرائعه الموجوده فى التطبيق، ولكن للأسف تأتى هذه الخاصيه غير مفعله فى التطبيق، لذلك إن أردت تفعيلها فيجب عليك إتباع الخطوات الموجوده بالأسفل.
  1. فى البدايه توجه إلى إعدادات الكاميرا "Settings".
  2. ثم مرر للأسفل إلى قسم "Advanced".
  3.  اسحب مرة أُخرى للأسفل حتى تجد خيار "Astrophotography Mode" والموجود في قسم "Astrophotography" ببساطه قم بتفعيله، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.
تحميل جوجل كاميرا Redmi Note 10 Pro

تحميل جوجل كاميرا Redmi Note 10 Pro

فى النهايه كانت هذه خطوات تحميل download وتثبيت جوجل كاميرا على جوال شاومى ريدمى نوت xiaomi Redmi Note 10، وكذلك استعرضنا كيفية تثبيت التطبيق والإصدارات المتوفره من التطبيق بالنسبة لهذا الهاتف، بالطبع هذه التطبيقات لا تجد على متجر جوجل بلاي.

تعليقات