Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل حساب سناب شات بدون رقم هاتف او ايميل

عمل حساب سناب شات بدون رقم هاتف او ايميل

هل من الممكن إنشاء حساب سناب شات بدون استخدام رقم هاتف أو الايميل، يعتبر تطبيق السناب شات Snapchat واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في وقتنا الحالي، حيث يجد منافسة شرسة من برامج أخري مثل انستقرام instagram أو فيس بوك أو تيك توك.
يقدم البرنامج خدمة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة بشكل مجاني، أهم ما يميز التطبيق هو التدمير الذاتي لكل المنشورات الخاصة بك بعد فترة زمنية محددة، حتي يقوم المشتركين بنشر صور وفيديوهات أخري جديدة، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم كيفية إنشاء حساب سناب شات دون رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.


طريقة انشاء حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

يمكنك عمل هذا الحساب بسهولة جدًا، فكل ما عليك فعله هو مشاهدة هذا الشرح والذي يشرح برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجاني للاندرويد، يمكن استخدامه لتفعيل حسابك الخاص دون استعمال بريد الكتروني.

خطوات انشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف للاندرويد

أول خطوة من الخطوات هي حصولك على الرقم المطلوب للتفعيل باستخدام الطريقة الموجودة في الموضوع أعلاه:

1- افتح تطبيق سنابشات، ثم اضغط على Sign Up، سيطلب منك الموافقة على بعض الأذونات.
2- اكتب البيانات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد.

إنشاء حساب سناب شات بدون استخدام رقم هاتف أو الايميل

3- سيقوم البرنامج باقتراح اسم مستخدم عليك، تستطيع تغييره عن طريق خيار تغيير إسم المستخدم، أو اتركه، ثم انقر استمرار Continue.

انشاء حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

4- في الخطوة التالية ادخل كلمة المرور الخاصة بك.

5- في هذه الخطوة الهامة سيطلب منك إدخال إيميلك Email، ولكن قم باستبداله برقم الهاتف من الخيار الموجود أسفله، ثم اختر دولة الولايات المتحدة الأمريكية، اكتب رقم الجوال، واضغط استمرار.

كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم هاتف

6- على الفور سوف يتم إرسال رسالة بها كود التفعيل والمكون من عدة أرقام، قم بكتابتها في المكان المحدد لتفعيل حساب سناب شات الجديد.

إنشاء حساب سناب شات Snap Chat جديد

ثم ابدأ في البحث عن الأصدقاء من خلال مربع البحث، أو سيقوم سناب شات بعمل بحث في جهات الاتصال على هاتفك عن أي شخص يمتلك حساب سناب شات أيضًا.

كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم هاتف

في النهاية كانت هذه طريقة رائعة لإنشاء حساب سناب شات Snap Chat جديد من غير الإيميل أو رقمك المحمول مجاناً، كذلك ويمكن استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل بواسطة هذا الرقم، كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن بشيء من التفصيل.


تعليقات