Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم هاتف أو ايميل

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف أو ايميل

طريقة إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون إيميل، يعتبر فيسبوك Facebook أكبر منصة من منصات التواصل الإجتماعي على مستوي العالم، حيث يتخطي مستخدميه مليار ونصف مستخدم نشط، بالطبع لكل شخص منا حساب فيس بوك شخصي خاص به يستخدمه في علاقاتة المختلفة مع المجتمع وفي الغالب نضع به بعض المعلومات الشخصية عن حياتك، ولكن ماذا لو أردت إنشاء حساب فيسبوك جديد بدون رقم هاتف أو إيميل يمكن استخدامه في مجالات مختلفة مثل العمل أو التسويق على الانترنت.
لاحظ معي أن الفيسبوك يتيح لك إمكانية تفعيل حسابك الجديد عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الجيميل مثلًا أو ختي ياهو، ولكن حتي هذا فيصعب عمل حساب جيميل بدون تفعيله برقم الهاتف الخاص بك، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة إنشاء حساب فيس بوك مجهول وهمي.


كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

يمكنك بكل سهولة فتح أو التسجيل في الفيس بوك دون وضع رقم الهاتف الخاص بك وتفعيل هذا الحساب بواسطة إدخال الايميل فقط، وذلك باستخدام المواقع التي تقدم خدمة عمل الإيميل الوهمي، مثل موقع مؤقت أو مهمل وغيرهما الكثير، ولكن ولأن هذه المواقع تقدم خدمات مجانية ومع كثرة استعمالها أصبحت مكشوفة لدي مواقع مثل الفيسبوك وجوجل gmail، وبالتالي قامت بحظر هذه الإيميلات ومنع إنشاء حسابات بواسطتها، لذلك سوف نقوم بشرح كيفية إنشاء حساب جديد بسهولة من خلال استعمال خدمة لإنشاء بريد الكتروني مقبول في فيس بوك، حيث تستطيع عمل أكثر من حساب جديد بهذه الطريقة.

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم هاتف

1- في البداية وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلي موقع بريد دوت كوم من خلال الرابط الموجود في الأسفل.
2- قم بالضغط على خيار "سجل عنوان بريد إليكتروني جديد مجانًا".

اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف

3- سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة بها خيارات كثيرة، ابدأ بكتابة اسم البريد وكذلك كلمة السر، ثم في النهاية اضغط على كلمة "حفظ".
4- سيتم تحويلك مرة أخري إلي صفحة جديدة، الآن اكتب الأسم وكلمة السر لكي تعمل تسجيل الدخول على هذا الحساب من خلال الضغط على زر "Submit"، ونكون بذلك قد انتهيا من الخطوة الأولي.

طريقة انشاء حساب فيس بوك وهمي.

الآن توجه إلي الهاتف الذكي الخاص بك وقم بتحميل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite، افتح البرنامج واضفط على خيار انشاء حساب جديد Create new account، ثم ابدأ في كتابة البيانات المعروفة مثل السن والعمر والنوع، مع كتابة البريد الالكتروني الجديد والذي قمنا بإنشاءه.
نأتي هنا للخطوة المهمة، وهي تفعيل حساب الفيسبوك الجديد، حيث سيتم إرسال كود التفعيل على ايميلك الجديد، اكتب هذا الكود في المربع المخصص له لتجد أن حسابك قد تم تفيلة بسهولة تامة وبدون مشاكل.

إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف أو إيميل

ملحوظة، يجب عليك استعمال حسابك هذا حتي لا يتم إيقافه، أي لا تعمله وتتركه حتي يتم وقفه.

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح خطوات إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف 2021 مجانا، يمكنك انشاء حساب ثاني وثالث للفيس بوك باستعمال هذه الطريقه دون الحاجة الي وضع رقم محمول شخصي.يكنمك ايضًا مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن بشكل عملي.


رابط الموقع المستخدم في الشرح

حذف رقم الهاتف المرتبط بحسابك عبر برنامج الفيس بوك

لحذف رقم الهاتف المرتبط بحسابك على فيسبوك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. انقر على رمز القائمة الرئيسية (≡) في أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  2. اختر "إعدادات والخصوصية" ثم انقر على "الإعدادات".
  3. انتقل إلى "المعلومات الشخصية" واختر "رقم الهاتف".
  4. انقر على الرقم الذي ترغب في حذفه واختر "خيارات" لحذفه.
  5. أدخل كلمة المرور لتأكيد هذا الإجراء.
  6. انقر على زر "حذف الرقم" لتأكيد حذف الرقم.

مسح رقم الهاتف المرتبط بحسابك عن طريق موقع فيسبوك

لحذف رقم الهاتف المرتبط بحسابك على فيسبوك، تستطيع اتباع الخطوات التالية:
  1. ابدأ بزيارة الموقع الرسمي لفيسبوك.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بيانات الدخول الخاصة بك.
  3. انقر على السهم الصغير الموجود في أعلى الصفحة.
  4. اختر "الإعدادات والخصوصية"، ثم انقر على "الإعدادات".
  5. انقر على "الهاتف المحمول" واختر الرقم الذي تريد حذفه.
  6. انقر على "حذف الهاتف" الموجود أسفل رقم الهاتف.
  7. اختر "حذف الهاتف" لتأكيد عملية الحذف.
بهذه الطريقة، بإمكانك بسهولة إزالة رقم الهاتف المحمول المرتبط بحسابك على فيسبوك.

مميزات طريقة إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم هاتف

يتيح لك إنشاء حساب جديد على فيسبوك بسرعة وسهولة فائقتين، دون الحاجة إلى إدخال أي معلومات هاتفية. بفضل هذه الخاصية، يمكنك البدء في تصفح ومشاركة المحتوى الاجتماعي دون الحاجة إلى ربط حسابك برقم هاتفك. يتيح لك ذلك الحرية والمرونة في إنشاء حسابات إضافية أو الحفاظ على الخصوصية بشكل أفضل. ببساطة، انغمس في عالم التواصل الاجتماعي بكل يسر وبدون أي تعقيدات.

تعليقات