Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف جميع رسائل الفيسبوك ماسنجر دفعة واحدة بطريقة مضمونة 100

حذف جميع رسائل الفيسبوك ماسنجر دفعة واحدة بطريقة مضمونة 100

في بعض الأحيان قد تضطر لحذف رسائل أو محادثات مسنجر الفيس بوك دفعة واحدة لظروف خارجة عن إرادتك، وتبدأ في البحث عن طريقة مضمونة ومجربة تستطيع من خلالها مسح جميع هذه الرسائل مرة واحدة، وعند بحثك على الإنترنت ستجد طرق كثيرة تمكنك من عمل ذلك ولكن للأسف معظم هذه الطرق لم تعد تعمل.
لذلك قررنا فى موقع عرب جيك شرح طريقة سهلة وبسيطة جدًا تمكنك من حذف رسائل الماسنجر messenger فيس بوك مرة واحدة و مسحها نهائيا.

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

للأسف الشديد لا يوفر فيسبوك facebook كيفية معينة تستطيع من خلالها التخلص من جميع رسائل الفيس بوك دفعه واحده وحذفها من عند الطرفين، لذلك يلجأ البعض إلي استخدام كود معين لفعل ذلك، لكن للأسف هذا الكود ضار جدًا على حساب ماسنجر الفيسبوك الخاص بك.

خطوات إزالة رسائل فيس بوك مرة واحدة للكمبيوتر

  1. في البدية سوف نستخدم متصفح قوقل كروم أو أي متصفح آخر قائم على مشروع كروميوم، ثم نقوم بتثبيت اضافة صغيرة الحجم وفعالة جدًا، يمكنك تحميل هذه الإضافة من خلال هذا الرابط.
  2. بعد الدخول على الرابط اضغط على كلمة اضافة إلي chrome، ستخرج لك رساله جديدة منبثقة، اضغط على خيار Add extention، وانتظر حتي ينتهى تنزيل الإضافة على المتصفح.
طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

الآن اضغط على رمز الإضافات فى متصفح جوجل كروم ستخرج لك قائمة بها كل الأدوات والإضافات التي قمت بتثبيتها مسبقًا، اضغط على رمز الدبوس من أمام إضافة Fast delete messages، لتثبيتها في شريط العنوان.

خطوات إزالة رسائل فيس بوك مرة واحدة للكمبيوتر

الآن وللبدء بحذف الرسائل من حسابك اضغط على رمز الاضافة من الأعلى، ستخرج لك رسالة بها خطوتين، الأول Open Messages اضغط عليه، ليتم على الفور فتح صفحة الرسائل الخاصة بك على تطبيق فيس بوك مسنجر.

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة من الهاتف

اضغط مرة أخرى على الإضافة لتجد أن الخيار الثاني قد تم تفعيلة، لاحظ معي الآن أنه عند الضغظ على كلمة Delete All Messages سوف يتم حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة ولا يمكن الرجوع في ذلك.

مسح رسائل الماسنجر دفعة واحدة

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة من الهاتف

للأسف الشديد لا يوجد طريقة موثقة ومؤكدة تمكنك من حذف جميع رسائل ماسنجر فيسبوك facebook messenger دفعة واحدة من الهاتف "الموبايل"، اية طريقة أخرى لا تقم بها وهي غير آمنة على حساب ماسنجر الفيس بوك الخاص بك، كل ما هنالك أنه يمكنك حذف هذه الرسائل واحدة بواحدة يدويًا.

مسح رسائل الماسنجر دفعة واحدة

في الختام، يمكن حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة بسهولة ويسر باستخدام الطرق المذكورة سابقًا. يعد الحفاظ على خصوصيتك وتنظيف صندوق الوارد من الرسائل غير المرغوب فيها أمرًا مهمًا للغاية. قد تكون هذه الخطوة مفيدة إذا كنت ترغب في التخلص من تاريخ المحادثات أو التأكد من عدم وجود بيانات غير مرغوب فيها تتراكم في حسابك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة أو الاستفسارات، فلا تتردد في البحث عن موارد إضافية أو الاتصال بدعم العملاء.

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق