أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رابط تحميل الرساله الصوتية فى المسنجر للأندرويد

رابط تحميل الرساله الصوتيه فى المسنجر للأندرويد

فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقه سهله تستطيع من خلالها تحميل الرساله الصوتية المرسلة لك من شخص آخر على تطبيق فيس بوك مسنجر Messenger، حيث أن تطبيق فيس بوك ماسنجر لا يوجد به خيار تستطيع من خلاله تحميل هذه الرسالة والإحتفاظ بها على هاتفك المحمول. ففى بعض الأحيان قد تحتاج إلى أن تحتفظ بمثل هذه الرسائل على هاتفك الخاص وذلك لاستخدامها فى عملك أو لغرض آخر مهم، ولذلك سوف نستعرض معكم فى السطور القليلة القادمة طريقة سهلة ولا تحتاج منك مجهود كبير لحفظ رسائل المسنجر الصوتية Messenger، هذه الطريقه سليمه ورسميه ولا تُعرض حسابك لأية مشاكل، كل ما فى الأمر أننا سوف نستخدم رابط للفيس بوك يُمَكنك من حفظ هذه الرسائل بكل بسهولة.

رابط تحميل رساله المسنجر الصوتية

لحسن الحظ توجد نسخة من الفيس بوك مخصصة للهواتف الذكيه تستطيع تشغيلها من على أى متصفح موجود على هاتفك الخاص بكل سهولة، الغرض الأساسى من هذه النسخة هو توفير أقصى قدر ممكن من بيانات الإنترنت الخاصة بخطك بحيث لا تستهلك الكثير من الإنترنت وبالتالى القليل من الأموال، وتعمل هذه النسخة على جميع المتصفحات تقريبًا وطريقة استخدامها سهلة جدًا.

كيفية حفظ ريكورد الماسنجر

فى البداية وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى أى متصفح عندك على هاتفك الذكى الخاص بك ثم فتح موقع فيس بوك من على هذا المتصفح ثم تسجيل الدخول بشكل طبيعى.
ثم بعد تسجيل دخولك إلى الفيس بوك قم بنسخ الرابط الموجود فى أسفل هذا الموضوع فى شريط العنوان الخاص بالمتصفح، سوف يفتح لك المتصفح صفحه جديده بها بها جميع الرسائل والدردشات الخاصه بك، لاحظ معى كما ذكرنا فى الأعلى أن هذا الرابط قانونى تمامًا وغير ضار على الإطلاق بحسابك فى الفيس بوك، شاهد الصوره أدناه.

رابط تحميل رساله المسنجر الصوتيه

بكل بساطه اذهب إلى صفحة الدردشه الخاصه بالشخص الذى أرسل لك الرساله الصوتيه على المسنجر ثم اضغط عليها، فى الوضع الطبيعى سوف يتم تشغيل هذه الرساله ولكن فى هذه الحاله سوف يبدأ المتصفح فى تحميل الرساله الصوتيه على هاتفك الخاص.
تستطيع بعد ذلك تشغيلها على أى برنامج لتشغيل الصوتيات والإحتفاظ بها كما تريد، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل لمزيد من التوضيح.

كيفية حفظ ريكورد الماسنجر

تحميل الرساله الصوتيه فى المسنجر للاندرويد

بهذا نصل إلى نهاية موضوعنا الذي استعرضنا فيه كيفية تحميل الرسائل الصوتية في تطبيق الماسنجر على أجهزة الأندرويد. من خلال الخطوات البسيطة التي تم شرحها، يمكن للمستخدمين الآن تنزيل وحفظ الرسائل الصوتية التي يتلقونها عبر تطبيق المسنجر على هواتفهم الذكية. تحميل الرسائل الصوتية يمكن أن يكون مفيدًا للحفاظ على الذكريات أو مشاركتها مع الآخرين، وقد يكون ذلك ضروريًا في بعض الحالات مثل حفظ رسائل هامة أو شخصية.
نأمل أن تكون الخطوات التي قدمناها قد ساعدتك في تنزيل الرسائل الصوتية من تطبيق المسنجر على جهاز الأندرويد الخاص بك بكل سهولة ويسر. ولا تتردد في استخدام هذه الميزة بحسب احتياجاتك واستخدامك الشخصي.

رابط تحميل الرساله الصوتية / https://mbasic.facebook.com/messages
اقرأ المزيد/


محمد بدر
محمد بدر
تعليقات