Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل الرساله الصوتيه فى المسنجر للأندرويد

رابط تحميل الرساله الصوتيه فى المسنجر للأندرويد


فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقه سهله تستطيع من خلالها تحميل الرساله الصوتيه المرسله لك من شخص آخر على تطبيق فيس بوك مسنجر Messenger، حيث أن تطبيق فيس بوك ماسنجر لا يوجد به خيار تستطيع من خلاله تحميل هذه الرساله والإحتفاظ بها على هاتفك المحمول.

ففى بعض الأحيان قد تحتاج إلى أن تحتفظ بمثل هذه الرسائل على هاتفك الخاص وذلك لاستخدامها فى عملك أو لغرض آخر مهم، ولذلك سوف نستعرض معكم فى السطور القليله القادمه طريقه سهله ولا تحتاج منك مجهود كبير لحفظ رسائل المسنجر الصوتيه Messenger، هذه الطريقه سليمه ورسميه ولا تُعرض حسابك لأية مشاكل، كل ما فى الأمر أننا سوف نستخدم رابط للفيس بوك يُمَكنك من حفظ هذه الرسائل بكل بسهوله.


اقرأ المزيدحذف جميع تعليقاتك على الفيس بوك دفعه واحده اندرويد/ ايفون


رابط تحميل رساله المسنجر الصوتيه

لحسن الحظ توجد نسخه من الفيس بوك مخصصه للهواتف الذكيه تستطيع تشغيلها من على أى متصفح موجود على هاتفك الخاص بكل سهوله، الغرض الأساسى من هذه النسخه هو توفير أقصى قدر ممكن من بيانات الإنترنت الخاصه بخطك بحيث لا تستهلك الكثير من الإنترنت وبالتالى القليل من الأموال، وتعمل هذه النسخه على جميع المتصفحات تقريبًا وطريقة استخدامها سهله جدًا.


كيفية حفظ ريكورد الماسنجر

فى البدايه وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى أى متصفح عندك على هاتفك الذكى الخاص بك ثم فتح موقع فيس بوك من على هذا المتفح ثم تسجيل الدخول بشكل طبيعى.

ثم بعد تسجيل دخولك إلى الفيس بوك قم بنسخ الرابط الموجود فى أسفل هذا الموضوع فى شريط العنوان الخاص بالمتصفح، سوف يفتح لك المتصفح صفحه جديده بها بها جميع الرسائل والدردشات الخاصه بك، لاحظ معى كما ذكرنا فى الأعلى أن هذا الرابط قانونى تمامًا وغير ضار على الإطلاق بحسابك فى الفيس بوك، شاهد الصوره أدناه.


رابط تحميل رساله المسنجر الصوتيه


بكل بساطه اذهب إلى صفحة الدردشه الخاصه بالشخص الذى أرسل لك الرساله الصوتيه على المسنجر ثم اضغط عليها، فى الوضع الطبيعى سوف يتم تشغيل هذه الرساله ولكن فى هذه الحاله سوف يبدأ المتصفح فى تحميل الرساله الصوتيه على هاتفك الخاص.

تستطيع بعد ذلك تشغيلها على أى برنامج لتشغيل الصوتيات والإحتفاظ بها كما تريد، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل لمزيد من التوضيح.


كيفية حفظ ريكورد الماسنجر


اقرأ المزيد حذف جميع منشورات الفيس بوك الخاصه به دفعه واحدة


طريقة تحميل الرساله الصوتيه فى المسنجر للأندرويد

فى النهايه كانت هذه طريقه سهله وبسيطه تمكنك من تحميل الرساله الصوتيه فى المسنجر لهواتف الأندرويد، لا أعلم إن كانت تصلح هذه الطريقه لهواتف الآبفون أم لا.

رابط تحميل الرساله الصوتيه / https://mbasic.facebook.com/messages


اقرأ المزيد/


تعليقات