Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية منع ارسال طلبات الصداقة نهائياً في الفيس بوك


يعتبر فيس بوك من أكبر منصات التواصل الاجتماعي بلا منازع ولا ينافسه فى ذلك أحد، وإذا كنت تبحث عن كيفيه إلغاء زر طلب الصداقة نهائيًا في حسابك الشخصي، فمن المؤكد أنك عانيت من طلبات صداقة عشوائية تتلقاها من أشخاص لا تعرفهم وليس لديك اتصال بهم، وهو أمر مزعج بالتأكيد، وتريد إلغاء هذا الخيار لمنع الغرباء من ارسال طلبات الصداقه لك لذلك سنتعرف في هذا الموضوع اليوم على كيفية اخفاء زر طلب الصداقة على الفيس بوك.

منع طلبات الصداقة نهائيا في الفيس بوك

منذ عدة سنوات قدم فيسبوك هذه الميزة للجميع ، حتى يتمكن أي شخص من التحكم في من يمكنه إرسال طلب صداقة إليه، ولكن للأسف ألغى الموقع هذه الميزة ولم تعد متاحة، ولكن إذا كنت تسأل كيف يمكنني منع إرسال طلبات الصداقة على الفيس بوك Facebook؟ فشاهد معي الخطوات التالية:


طريقة منع طلبات الصداقة على الفيسبوك للكمبيوتر

في البداية يجب أن تعلم أن موقع فيس بوك يقوم بعمل تحديثات جديدة كل فترة سواء كان ذلك على الموقع أو على التطبيق الخاص به، لذلك فقد تختلف بعض الخطوات فيما بعد.
قم بالضغط على السهم الموجود أعلي يسار الصفحة، لتخرج لك قائمة جديدة بها مجموعة خيارات، من القائمة المنسدلة اختر "الإعدادات والخصوصية".

منع طلبات الصداقة في الفيسبوك

سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة، اضغط منها علي خيار " التحقق من الخصوصية".

منع طلبات الصداقة نهائيا في الفيس بوك

انقر على "كيفية عثور الأشخاص عليك في فيسبوك"، ثم متابعة.

طريقة منع طلبات الصداقة على الفيسبوك للكمبيوتر

ستجد أمامك رسالة معنونة بطلبات الصداقه، بها خيار "من الذي يمكنه إرسال طلبات صداقة إليك"، اضغط عليه ليخرج لك خيارين لا ثالث لهما، اختر أصدقاء الأصدقاء بدلًا من الكل، ثم متابعة باقي الخطوات.

كيفية اخفاء زر طلب الصداقة على الفيس بوك

الغاء زر طلب الصداقه للاندرويد والايفون

لا تختلف الخطوات كثيرًا عن طريقة الكمبيوتر لمنع ارسال طلبات الصداقة لك، فبعد الدخول لحساب الفيس بوك الخاص بالهاتف المحمول، انقرعلى الثلاث شرطات الرأسية الموجودة أعلى البرنامج، ثم الإعدادات والخصوصية، الإعدادات settings.

الغاء زر طلب الصداقه للاندرويد والايفون

ابحث عن خيار إعدادات الخصوصيه.

قفل طلبات الصداقة في الفيس بوك نهائياً

ابحث عن خيار "من الذي يمكنه إرسال طلبات صداقة اليك"، ثم اختر اصدقاء الاصدقاء.

منع شخص معين من إرسال طلب صداقه على الفيسبوك

الحظر، في حالة أن هذا الشخص لا يوجد بينك وبينه أية اصدقاء فلا يمكنه إرسال طلب صداقة لك، ولكن ماذا لو وُجد اصدقاء بينكما، في هذه الحالة يمكنك التوجه للحساب الشخصى له والضغط على الثلاث نقاط، والنقر على خيار "حظر"، لاحظ أنه لن يستطيع إرسال الرسائل لك أو حتي مشاهدة ملفك الشخصى على فيسبوك بشكل كامل.

منع شخص معين من إرسال طلب صداقه على الفيسبوك

قفل طلبات الصداقة في الفيس بوك نهائياً

بهذا نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال خطوات شرح للطرق المتاحة لمنع استقبال طلبات الصداقة على فيس بوك بسهولة، هذه الطريقه هي المتاحة الآن ونتمني إعادة الطريقة القديمة حتي يتم وقف ومنع الجميع من ارسال طلبات الصداقة المزعجة.
كذلك يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.

تعليقات