Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لتسجيل المكالمات بدون علم المستخدم

أفضل برنامج لتسجيل المكالمات بدون علم المستخدم

لا شك أن هناك الكثير من التطبيقات التي تدعي أنها افضل تطبيق تسجيل مكالمات للاندرويد، لكن العثور على تطبيق مضمون وآمن بنسبة 100٪ من بينها جميعًا أمر صعب المنال. في هذا الموضوع اليوم استخدمنا عدة معايير لتقييم البرامج المختلفة للحصول على أفضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم.

  • سهولة الاستخدام: قد تكون سهولة الاستخدام هي المعيار الأول للجميع قبل الحصول على تطبيق مسجل المكالمات الهاتفية. هناك العديد من البرامج المفيدة ذات الميزات المذهلة، ولكن تأتي بتصميم سيء وتتطلب خبرة لتشغيلها.
  • السعر مجانا: السعر من أهم العوامل التي تحدد استخدامك للتطبق من عدمه، لذلك يجب أن يكون برنامج تسجيل المكالمات مجاني أو حتي بسعر منخفض.
  • جودة الصوت : جودة الصوت هي جانب آخر لا يمكن إهماله. يجب أن يكون الصوت المحفوظ عالي الجودة وإلا فلن يعمل بشكل صحيح.
  • لا يتطلب أذونات خاصة مثل عمل روت للهاتف، وإن كان من الأفضل وجود الروت بالهاتف

افضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل


1- Call Recorder ACR برنامج تسجيل المكالمات الأفضل

تحميل مسجل المكالمات

يعد هذا البرنامج أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات بدون اشعار لنظام الأندرويد. حيث يأتي مع الآلاف التقييمات الإيجابية وهو مشهور جدًا. لا يقتصر دوره على تسجيل المكالمات فقط، بل يحتوي أيضًا على ميزات استثنائية أخرى مثل:

  1. الحذف التلقائي للتسجيلات القديمة بعد وقت معين تستطيع تحديده بنفسك.
  2. وتكامل خدمة التخزين السحابي.
  3. يمكنك إضافة كلمة مرور لمنع الوصول للمكالمات المسجله.
  4. السعر مجانى ويوجد منه نسخة مدفوعة

2- Call Recorder Automatic


افضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

يعتبر أيضًا برنامج تسجيل مكالمات رائع. يتميز بواجهة مستخدم تقليدية وسهلة الاستخدام. يبدأ في تسجيل المحادثات تلقائيًا عند تشغيل مكبر الصوت، يطلب التطبيق إذنًا لتسجيل المكالمات المسجلة والاحتفاظ بها.


3- All Call Recorder Lite

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل

تطبيقنا التالي سهل الاستخدام ويأتي مع واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، يُسمح لك بمشاركة هذه التسجيلات على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. ويمكنك الاستماع وتحرير وعرض تفاصيل الاتصال والقيام ببعض الأشياء الأساسية الأخرى أثناء استخدامه.


4- Cube Call Recorder

تحميل افضل برامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم

في رأيي الخاص هو أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي بدون علم المستخدم للأندرويد أشاد به الآلاف من المستخدمين. إلى جانب تسجيل المكالمات الهاتفية التقليدية، يتيح لك تسجيل المكالمات من واتس اب WhatsApp و سكايب Skype و فيس بوك Facebook وغيرهم. تستطيع تفعيل خيار تسجيل المكالمات التلقائي الذي سيبدأ التسجيل تلقائيًا بمجرد بدء المكالمة، أو استخدام الخيار اليدوي والذي يجب الضغط على زر التسجيل عند بدء أي مكالمة جديدة.


تحميل افضل برامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم

تسمح لك البرامج الموجودة بالأعلى بتسجيل جميع المكالمات على هواتف أندرويد android تلقائيا مثل سامسونج أو هواوي، وسواء كانت المكالمات الصادرة والواردة بصوت ذا جودة عالية، كما تدعم هذه البرامج اللغة العربية وتعمل معها بطريقة جيدة، وتستطيع تنزيل أي برنامج منها وتجربته على الهاتف الخاص بك لتحدد أفضلها بالنسبة لك.

تعليقات