Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي موبايل العالمية 32 بتاخر اصدار

تحميل ببجي 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

قامت شركة ببجي Pubg بإطلاق آخر إصدار من لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile 2.0، هذا الإصدار به الكثير من الإضافات الجيدة والتي ستعجب الكثير من اللاعبين، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل لعبة ببجي 32 بت العالمية للكمبيوتر والاندرويد بأحدث اصدار مجانا الموسم الاخير.

تحميل ببجي موبايل 32 بت 


يوجد نوعين من من لعبة بوبجي، الأول نسخة خاصة بالهواتف ويعمل على نواة 64 بت، هذا النوع هو الأفضل في الأداء ولكن يتطلب امكانيات عالية، وحمايته تكون أقوي بالنسبة لأصحاب ملفات التعديل على اللعبة.
النسخة الثانية وهي 32 bit وهي للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر، وتكون أخف في الأداء لأن أجهزة ويندوز تستخدم محاكي في تشغيل ببجي موبايل، وهي أقل في الحماية، لذلك يمكنك إضافة أي ملف مساعدة عليها بسهولة.

تنزيل ببجي 32 بت apk برابط مباشر

سنبدأ بنسخة ببجي العالميه، في البداية يجب أن تعلم أنه لتحميل download السيزون الجديد من ببجي 32 بت قامت الشركة بتغيير الأرقام الخاصة بكل نسخة‘ فقي هذا الإصدار ستجد أن ببجى 32 بت ينتهي رقم 15523 ونسخة 64 تنهي برقم 15527، سوف تجد نوعين من الملفات، الأول وهو ملف التثبيت Apk والثاني ملفات الداتا obb.
بعد ذلك قم بالتوجه إلي رابط تحميل اللعبه كاملة اخر اصدار latest version للموبايل والكمبيوتر والموجود بالأسفل.
ستجد في موقع التحميل نسختين للنواتين، النسخه armeabi-v7a وهي المطلوب تحميلها، أيضا النسخه arm64-v8a وهي نسخه 64 بت، بالطبع حمل الاصدار الأول، شاهد الصورة أدناه.

تنزيل ببجي 32 بت apk برابط مباشر

رابط التحميل في الأسفل وهو أفضل رابط سريع دون اعلانات مزعجة اخر تحديث.
أما إذا أردت تحميل ببجي 64 بت آخر إصدار فيمكنك الضغط على كلمة APK Variants كما هو موضح في الصورة أدناه ثم تنزيل ملف الـ APK وتثبيته على جهازك وتحميل باقي ملفات الداتا من المتجر.

طريقه تثبيت ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة

طريقه تثبيت ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة

بعد تحميل لعبة ببجي 32 بت أحدث اصدار للاندرويد اتبع الخطوات التالية:
في البداية توجه إلي مجلد android في الذاكرة الداخليية للهاتف.
في داخل مجلد الـobb قم بإنشاء مجلد جديد تحت اسم com.tencent.ig وانقل بداخله ملفات الداتا
قم في تثبيت الملف الـapk من خلال الضغط عليه، ثم ابدأ في فتح لعبة ببجي موبايل العالميه 32 بت.

تحميل ببجي 32 بت ميديا فاير

في النهايه نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح تحميل لعبه ببجي موبايل 32 بت التحديث الأخير نسخة عالمية بشكل مجاني، يمكنك ايضًا استخدام هذه الملفات في تشغيل وتثبيت اللعبه على محاكي الكمبيوتر windows وبالطبع لهواتف اندرويد بدون اي مشاكل.


تعليقات