Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي موبايل 64 بت للاندرويد apk آخر تحديث مجانا

تحميل ببجي موبايل 64 بت للاندرويد apk آخر تحديث مجانا

كيف يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل 64 بت للأندرويد apk فقط؟ تعتبر لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile واحدة من أكثر الألعاب لعبًا وانتشارًا في الأعوام القليلة الماضية، اللعبة تستقطب الكثير من اللاعبين خصوصًا المراهقين وصغار السن، كما أن لها شعبية كبيرة جدًا في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية خصوصًا. من حسن الحظ أنه يمكن تشغيل ببجي موبايل PLAYER UNKNOWN'S BATTLEGROUNDS علي أجهزة الكمبيوتر من خلال محاكي اندرويد وكذلك علي الهواتف الذكية مثل هواتف الاندرويد android والايفون. لعبة ببجي موبايل مقتبسة في الأساس من ببجى ستيم والتى تم إطلاقها قبل إصدار الجوال بفترة وبعد الإقبال الكمبير عليها قامت شركة تنسنت بعمل نسخه مخصصة لأجهزة الموبايل والكمبيوتر باستخدام المحاكى على نظام الويندوز، ويوجد لها نسخ كثير منها ببجي العالمية أو ببجي الكورية، لذا سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تحميل ببجي 64 بت apk فقط للاندرويد اخر اصدار لهواتف الأندرويد مجانًا.

طريقة تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث 64 بت برابط مباشر مجاني

لاحظ معي أن النسخة الموجودة علي أجهزة الموبايل من ببجى تكون في الغالب نسخة 64bit وتحمل رقم مختلف عن النسخة الموجهه للكمبيوتر، ويمكنك بكل بساطة تحميل ملف apk الخاص بها من الأسفل وبعد ذلك تحميل download ملف obb من متجر جوجل بلاي والاحتفاظ بهذا الملف في حالة مسحك للعبة لاستخدامة مرة أخرى. الإصدار الموجود علي المحاكي يكون 32 بت وسأضع لك ايضًا رابط لتحميل هذا الاصدار.

خطوات تحميل ببجي العالمية 64 بت apk

  • في البداية قم بالذهاب لهذا الموقع والضغط علي هذا الرابط.
  • انقر على خيار APK Variants من الأعلى.
  • ستظهر لك مجموعة من الخيارات الخاصة بعملية التنزيل، الخيار الأول خاص بتنزيل ببجي 32 بت والآخر بنسخة 64 بت.
  • ستجد خيار يُمكنك من تحميل ببجي موبايل 64 بت apk فقط.
  • وتستطيع عن طريق هذا الرابط تحميل ببجي الكورية بنفس الخطوات السابقة.

طريقة تحميل ببجي موبايل 64 بت للاندرويد apk

طريقة تحميل ببجي موبايل 64 بت للاندرويد apk

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تنزيل لعبه ببجي موبايل apk 64 بت بحجم صغير، وتستطيع باستخدام هذه الطريقة الاحتفاظ بنسخة اللعبه علي هاتفك فى حال قمت بحذفها وتركيبها مرة أخرى بكل سهولة. في الأسفل روابط التحميل.

شاهد ايضًا/

  1. أفضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل مجاني vpn pubg mobile
  2. تنزيل ببجي الكورية apk obb آخر اصدار للاندرويد
  3. تحميل المحاكي الصيني 2023 من الموقع الرسمي
  4. أفضل محاكي ببجي 2023 للكمبيوتر الضعيف
  5. تحميل جيم لوب 90 فريم - محاكي ببجي 90 فريم

تعليقات