Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، اليوم سنتحدث عن لعبة ببجي PUBG التي ظهرت مؤخرًا على الإنترنت وانتشرت بين المستخدمين ، وهذه اللعبة متوفرة مجانا في المتاجر الإلكترونية التي هي منها متجر قوقل بلاى لهواتف اندرويد Android ومتجر اي تيونز بالنسبة لهواتف الايفون IOS ، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة tencent وأطلقت هذه الشركة مؤخرًا محاكي الألعاب على أجهزة الكمبيوتر بحيث يمكنك تنزيل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز Windows ويمكنك أيضًا تحميل اللعبة لأجهزة كمبيوتر ماك Mac.

ما هي لعبة ببجي Pubg Mobile

لعبة PUBG Mobile هي إصدار للهواتف المحمولة من لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG)، وهي لعبة فيديو على الإنترنت من نوع "Battle Royale". تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة PUBG Corporation وشركة Tencent Games. تم إصدار اللعبة لأول مرة في مارس 2018، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر الألعاب على الهواتف الذكية.

طريقة لعب ببجي موبايل

تبدأ PUBG Mobile بإسقاط 100 لاعب في جزيرة كبيرة، ويتنافسون للبقاء حتى يكونوا الناجين الوحيد. يجب على اللاعبين البحث عن أسلحة ومعدات ومركبات، والبقاء داخل الدائرة الآمنة التي تتقلص بشكل تدريجي. يجب على الفرد أو الفريق الفوز بالمعركة من خلال البقاء على قيد الحياة وإقصاء اللاعبين الآخرين.

تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر

في الأشهر القليلة الماضية ، انتشرت هذه اللعبه بين المستخدمين في كل أنحاء العالم ، بعد أن كانت في الصين فقط ، تم إصدار لعبة Pubg Mobile Battlegrounds لأول مرة في عام 2017 في ديسمبر للكمبيوتر. بعد ذلك تم عمل نسختين لهواتف Android و iPhone وحظيت بإعجاب ملايين المستخدمين وقت إصدارها وحصلت على عدد كبير جدًا من التنزيلات وحصلت على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك Facebook و تويتر Twitter و يوتيوب لأنها لعبة جذابة تدور فكرتها حول النظام الجديد للعب المسمى باتل رويال مما يعني البقاء للأفضل أو لآخر شخص يغادر اللعبه لأنها لعبة مميزة حقًا تعمل على الويندوز ويمكن تحميل ببجي موبايل مجانًا برابط مباشر يدعم جميع أنظمة التشغيل، لعبة ببجي مجانيه تمامًا دون دفع أي رسوم.
قم بتحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر من الموقع الرسمي النسخة الأصلية التي تدعم العديد من اللغات، مثل اللغة العربية، مما يبقيك على اتصال أكثر حتى تعمل اللعبه دون انقطاع أثناء اللعب، لذلك في هذا الموضوع سنقوم بشرح طريقة تحميل ببجي للكمبيوتر برابط مباشر سريع اخر اصدار 2021 مجانا.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي 2021

  1. نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8/10 وهو مناسب عند تنزيل Pubg للكمبيوتر الشخصي 2020
  2. وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300 أو Intel Core i3-4340
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت / 16 جيجابايت
  4. حجم الإعداد: 39.88 ميجا بايت في لعبة PUBG للكمبيوتر
  5. مساحة القرص الصلب: 30 جيجا

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر بأكثر من طريقه، فمثلًا يٌمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاى أو من خلال موضوعنا برابط مباشر ميديا فاير الاصدار الاخير بشكل مجاني للـ pc.
يوجد أنواع كثيرة من لعبة ببجي للكمبيوتر، مثل ببجي ستيم وللأسف فهي ليست مجانية، ببجي المحاكي أو ببجي الكورية وكذلك ببجي لايت Pubg Lite، لذلك سنستعرض معكم كيفية تحميل لعبة ببجى للكمبيوتر برابط مباشر مجانا.

خطوات تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر كاملة مجاناً

تحميل ببجي 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

في البداية يجب أن تعلم أن هناك نوعين من لعبه ببجي العالمية pubg للاندرويد، الأول يعمل على نواة 32 بت، والآخر على نواة 64 بت، وتعتبر ببجي 32 افضل من 64 بت من ناحية استخدام وسائل المساعدة مثل برنامج تثبيت الايم.
بالطبع سوف تحتاج إلي تحميل وتثبيت محاكى جيم لوب gameloop الرسمى من هذا الرابط، كما ويمكنك تحميل المحاكي الصيني الأفضل على الإطلاق من هنا أو المحاكي الأندونيسي من هنا.

تحميل لعبة بابجي apk آخر تحديث بروابط مباشرة اضغط هنا download

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر برابط مباشر

كما ذكرنا في لعبة ببج العالمية pubg ينطبق هنا ايضًا على لعبة بوبجي الكورية، لذلك سنضع رابط تحميل مباشر لتحميل نسخة 32 بت.
تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

مميزات اللعبة

  1. وضع الباتل رويال: تجمع PUBG Mobile اللاعبين في وضع "باتل رويال" حيث يتنافسون للبقاء على قيد الحياة.
  2. رسومات عالية الجودة: اللعبة توفر رسومات ممتازة وتجربة لعب واقعية على الهواتف المحمولة.
  3. تحديثات دورية: يتلقى اللاعبون تحديثات دورية تضيف محتوى جديد وتحسينات لتجربة اللعب.
  4. أوضاع متعددة: تتيح للاعبين اللعب بمفردهم أو ضمن فرق، ويمكنهم الاختيار من بين وضع الفردي أو الثنائي أو الفرق.
  5. تعد ببجي جزءًا مهمًا من ظاهرة الألعاب على الهواتف المحمولة وقد حققت نجاحًا كبيرًا بين مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا أحدث سيزون بدون مشاكل، تستطيع ايضًا استخدام هذه الملفات فيتثبيت ببجي موبايل على الهواتف التى تعمل على نظام الأندرويد الخاص بك.

تعليقات