أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل ببجي apk من الموقع الرسمي

تحميل ببجي 1.5 apk رابط مباشر من الموقع الرسمي
تحميل ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير، سنقدم لكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل اخر إصدار برابط مباشر ميديا فاير، يسعي الكثير من لاعبي ببجي Pubg mobile إلي تنزيل التحديث الأخير 2.0 من خلال رابط سريع، لكن في هذا الموضوع سوف نقدم لكم روابط تحميل اللعبة من الموقع الرسمي للشركة، لاحظ معي أن هذا الملف يصلح لأجهزة الهواتف الذكية وكذلك للكمبيوتر. كما أن حجم ملف اللعبة المحمل حوالي واحد جيجا.

كيفية تحميل ببجي موبايل apk النسخة العالمية

  1. في البداية توجه إلي موقع ببجي الرسمي من خلال رابط التحميل.
  2. ستجد أمامك ثلاثة خيارات، الأول من اليمين خاص بنسخة أجهزة الايفون.
  3. والآخر خاص للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز pc "المحاكي".
  4.  والأخير خاص بالهواتف المحمولة أندرويد.
  5. اختر الذي في المنتصف فهي النسخه المطلوبة، شاهد الصورة أدناه.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من الموقع الرسمي مباشرة

ما معنى كلمة ببجي؟

كلمة "ببجي" هي اختصار لكلمة "PlayerUnknown's Battlegrounds"، وهي لعبة فيديو على الإنترنت ذات شهرة عالمية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة PUBG Corporation. اللعبة تندرج تحت فئة ألعاب البقاء (Battle Royale)، حيث يتنافس اللاعبون للبقاء على قيد الحياة حتى يبقى آخر لاعب أو فريق على قيد الحياة.

من هو مخترع ببجي موبايل؟

لعبة ببجي موبايل هي إصدار من لعبة (PUBG)، ولكن لا يمكن تسجيل اسم مخترعها إلى فرد واحد. لعبة ببجي نفسها تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة PUBG Corporation، والتي هي جزء من مجموعة Bluehole Studio.
الفريق الرئيسي وراء تطوير هذه اللعبة يشمل عدة مطورين ومبرمجين، ولكن اسم "PlayerUnknown" (الذي يعتبر شخصية افتراضية) يعود إلى Brendan Greene، وهو مصمم ألعاب إيرلندي كندي. Brendan Greene يُعتبر من رواد فئة ألعاب البقاء الباتل رويال وله دور كبير في تطوير تلك الفئة.

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات