Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو للاندرويد

أفضل 5 برامج لتحرير الفيديو للاندرويد

أفضل برنامج تعديل للفيديو للاندرويد، كل شيء ممكن في العالم الذي نعيش فيه اليوم. لقد سمح تطور نظام التشغيل اندرويد android منذ أن تم إطلاقة لأول مرة في عام 2008 وأسلوبه مفتوح المصدر للكثير من المطورين بأن يكونوا مبدعين.
اليوم يحتاج السائحون فقط إلى هواتفهم المحمولة أو أجهزتهم المزودة بكاميرا لالتقاط لحظات لا تنسى. يحتوي كل هاتف ذكي جديد على إمكانيات مشابهة لكاميرات DSLR الاحترافية لتسجيل مقاطع فيديو مميزة، لكن يتبقي خطوة أخيرة وهي تعديل الفيديو وعمل مونتاج احترافي. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع افضل تطبيقات لتحرير وتعديل الفيديو لهواتف الاندرويد بشكل سهل وبسيط

أفضل برامج تعديل وتحرير الفيديو للأندرويد مجانًا

هناك العديد من أدوات تحرير الفيديو المجانية المتاحة على متجر جوجل بلاي لتستخدمها في مشاريع الفيديو الخاصة بك أو مقاطع الفيديو المنزلية الصغيرة. هذه الأدوات رائعة في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة وبمواقع التواصل الإجتماعي ليتم بعد ذلك تحميلها على فيس بوك Facebook وتويتر Twitter ويوتيوب YouTube وانستقرام Instagram. يمكنك العثور على بعض برامج تحرير الفيديو video editor هذه على متجر Google Play.
يمكن استخدام محرر الفيديو للقيام بالكثير من المهام، مثل تطبيق الفلاتر وإضافة نص وإنشاء انتقالات وإضافة مقطع صوتي في الخلفية وتقطيع المقاطع وغير ذلك. لذلك قمنا بتجميع مجموعة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام أندرويد Android.

1- تطبيق KineMaster


أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو للاندرويد

يعتبر برنامج كين ماستر أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الهواتف الذكية التي تعمل بالأندرويد. سواء كان ذلك مشروع فيديو صغيرًا، أو بعض عمليات تحرير الفيديو الممتعة التي تريد تحقيقها مثل إضافة عوامل تصفية ونصوص وموسيقى خلفية وغير ذلك الكثير.حيث يحتوي البرنامج على "مفتاح كروما Chroma" والذي يسمح لك بإزالة الخلفيات وإضافة ألوان أو صور مخصصة. كما أن لديه تصميم رائع لواجهة المستخدم. يمكن لكل من المحترفين ومحرري الفيديو الهواة استخدامه بسبب ميزاته الرائعة ووظائفه سهلة الاستخدام.
يحتوي التطبيق على جميع الوظائف والميزات لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو دون عناء، ولكن لإزالة العلامة المائية ستحتاج إلى شراء الإصدار المدفوع. حاصل على تقييم 4.4 على متجر Google Play ويبلغ حجمه 83 ميجابايت فقط.
تحرير متعدد الطبقات (يمكن دمج الكتابة اليدوية والصور والنصوص ومقاطع الفيديو والتأثيرات والملصقات والتراكبات)، ميزة المعاينة في الوقت الحقيقي.


2. برنامج Adobe Premiere Rush


أفضل برنامج تعديل للفيديو للاندرويد

تطبيق آخر رائع من عملاق برامج التصميم شركة ادوبي. يحتوي هذا البرنامج على خصائص ومميزات مذهلة. حجم البرنامج حوالي 150 ميجا، مجاني الاستخدام، كما يمكن إكمال جميع أعمالك من أي مكان بفضل المزامنة الموجودة به.

المميزات
  1. مسارات فيديو video متعددة
  2. إنشاء تأثيرات فيديو مختلفة
  3. أضف تأثيرات التكبير والتصغير
  4. إنشاء عناوين مخصصة مع الرسوم المتحركة
  5. التقط مقاطع عالية الجودة باستخدام كاميرا مدمجة
  6. لا اعلانات


3- تطبيق FilmoraGo Video Editor


أفضل برامج تعديل وتحرير الفيديو للأندرويد

FilmoraGo هو محرر فيديو رائع آخر يمكن استخدامه من قبل أي شخص لديه هاتف اندرويد لتعديل فيديوهات المشاريع الصغيرة. بالنسبة للعديد من المستخدمين، فهو من بين أكثر التطبيقات المفضلة لديهم، حيث يأتي بتصميم أنيق ومميزات مذهلة مثل القص وإضافة الصوتيات، كذلك يمكن إنشاء مقاطع الفيديو بأبعاد مختلفة لمنصات التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن التطبيق يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق ، فإن الإصدار المجاني مليء بالميزات الرائعة ولكن للأسف توجد علامات مائية.

المميزات
  1. إنشاء مقاطع عكسية
  2. أضف انتقالات مختلفة ونصًا وحركة بطيئة
  3. احفظ مقاطع الفيديو في المعرض أو شاركها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي
  4. المعاينة في الوقت الحقيقي
  5. استيراد مقاطع الفيديو / الصور من وسائل التواصل الاجتماعي
  6. مجموعة واسعة من التأثيرات والقوالب وما إلى ذلك.

4- تطبيق Magisto


فضل تطبيقات لتحرير وتعديل الفيديو لهواتف الاندرويد

إذا كنت من مستخدمي الأندرويد الذين يحبون إنشاء فيديوهات من أجل الاستمتاع بها، فإن ماجيستو هو خيارك الأفضل. يأتي هذا التطبيق بميزة الذكاء الاصطناعي التي تسمح له بتحليل وتحديد أجزاء المقطع التي يجب استخدامها. كل ما عليك القيام به في هو تحديد نمط الفيديو والمقطع والصور والموسيقى والبرنامج يقوم بباقي الخطوات. التطبيق مجاني، ولكن لفتح باقي الخصائص لابد من الشراء.


المميزات

  1. يدعم الذكاء الاصطناعي
  2. التعرف على الوجه
  3. اقتصاص تلقائي
  4. تحرير الفيديو الذكي
  5. تثبيت الفيديو
  6. المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

5- تطبيق Action Director Video Editor


أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد

Action Director هو محرر فيديو بسيط لمستخدمي هواتف اندرويد وهو مناسب لتحرير المقاطع التي تحتوي على الكثير من الإجراءات. يأتي التطبيق مليئًا بالعديد من الميزات لجعل تحرير الفيديو أمرًا سهلاً مثل تعديلات الألوان والفلاتر والنص والانتقالات والحركة السريعة والبطيئة وغير ذلك.


أهم مميزاته
  1. واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
  2. تصدير فيديو عالي الجودة بدقة 4K
  3. الإضافة والتعديل والقص وإعادة التشغيل والإرجاع

أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد

في النهاية نكون قد استعراضنا معكم في هذا المقال 5 من أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، إن كنت تريد إضافة تطبيق آخر ضعه في التعليقات ليستفسد منه الجميع.

تعليقات