Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

إضافة جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

هل يوجد اضافة لفتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم للاندرويد؟ نعم يوجد إضافات كثيرة جدًا يمكن تشغيلها على المتصفح وتستطيع من خلالها فتح أي موقع محظور في بلدك حتي دون استخدام أي تطبيقات في بي ان VPN.
ولكن كيف ذلك مع العلم أم قوقل كروم لا يقوم بتشغيل أو تركيب اضافات عليه؟ في موضوع سابق لنا على هذا الموقع قمنا بشرح تثبيت وتشغيل اضافات قوقل كروم على هواتف الاأدرويد، يمكنك قراءته من هذا الرابط.
أما اليوم فسوف نستعرض معكم في هذا الموضوع كيفية استخدام إضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد بطريقة سهلة وبسيطة فتابعوا معنا خطوات الشرح.

فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم للاندرويد بدون برامج

في البداية يجب أن تعلم أنه لا يمكن تركيب أي إضافة من اضافات متصفح جوجل كروم Google chrome للكمبيوتر لمتصفح على اجهزة اندرويد. إذًا ما الحل؟ بإختصار سوف نستخدم متصفح آخر يمكنه تشغيل هذه الإضافات لفتح المواقع المحظورة مجانا. هذا المتصفح يسمي Kiwi Browser يُمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي بكل سهولة فهو برنامج مجاني وغير مدفوع، كما أن به الكثير من الخصائص والميزات المميزة مثل التخلص من الاعلانات المزعجة على المواقع المختلفة.

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

1- بعد تحميل متصفح Kiwi افتحه واكتب في مربع البحث اضافات كروم "Chrome Web Store".
افتح الموقع واكتب فى خانة البحث "Windscrib" وهي افضل اضافة لفتح المواقع المحجوبه مجاناً، ثم اختر أو نتيجة وابدأ في تنزيل الإضافة عن طريق الضغط على زر التثبيت.

فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم للاندرويد بدون برامج

2- ستخرج لك رسالة التأكيد وافق عليها واضغط OK.

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

3- من خلال النقر على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في أعلى يمين التطبيق والنزول للأسفل ستجد أن الاضافة extension قد تم تثبيتها على متصفحك، انقر عليها لتفتح في نافذة جديدة.

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد

4- ابدأ في تشغيل الاضافة بالضغط على زر التشغيل.

إضافة جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

5- الآن افتح أي موقع محظور أو محجوب في البلد المقيم به، ستجد أنه قد فتح بسرعة وسلاسة.

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد. الآن تستطيع تصفح جميع المواقع بكل سهولة، كما أن هذه الطريقة مجانية. اضافة جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة هذه تستخدم أسرع بروكسي في فتح مواقع الويب المختلفة. كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن مع شيء من التفصيل والإيضاح. انصح بمشاهدته لمزيد من الفهم والتوضيح.


إضافة vpn لجوجل كروم مجاني

مع تزايد الحاجة إلى الخصوصية والأمان أثناء تصفح الإنترنت، أصبحت خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة أداة أساسية للكثيرين. وفي هذا السياق، أصبحت إضافات VPN لمتصفح جوجل كروم مرغوبة بشكل كبير. تُعتبر هذه الإضافات مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في تشفير بياناتهم، وإخفاء عنوان IP الخاص بهم، والوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا، وذلك بسهولة وبسرعة.
في الأعلى تم ذكر اضافة vpn لمتصفح جوجل كروم مجانية ويجد أيضًا العديد من هذه الإضافات المجانية الرائعة والتى يمكن تثبيتها بسهولة وبنفس الخطوات المذكورة أعلاه. مثل إضافة Planet VPN أو إضافة VPN Free Unlimited - VPNLY المميزة.

فوائد اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

في بعض الدول، يتم فرض قيود على الوصول إلى بعض المواقع عبر الإنترنت، وقد يكون للأفراد أحيانًا حاجة إلى استخدام تقنيات فتح المواقع للوصول إلى المحتوى بشكل قانوني وبمزيد من حرية التعبير. الاستخدام القانوني لخدمات الفي بي ان أو برامج البروكسي يمكن أن يكون وسيلة لتحقيق ذلك.
  1. الوصول إلى المعلومات: يتيح لك استخدام VPN أو برامج البروكسي الوصول إلى المواقع المحجوبة والحصول على المعلومات التي قد تكون غير متاحة بسبب القيود الجغرافية.
  2. حرية التعبير: توفير وسيلة لحرية التعبير عبر الوصول إلى المحتوى الذي قد يكون محجوبًا أو مراقبًا في بعض الحالات.
  3. الخصوصية: يمكن أن تقدم خدمات VPN حماية إضافية لخصوصيتك عبر تشفير الاتصالات بين جهازك والخوادم.

تعليقات