Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي 64 بت apk فقط للاندرويد

تحميل ببجي 64 بت apk فقط للاندرويد

ما هي طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل 64 بت آخر اصدار؟ تعد لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية الموجودة في العالم بوقتنا الحاضر من فئة باتل رويال. اللعبة لها انتشار وشعبية طاغية في البلدان العربية، حيث يلعبها الكثير والكثير من الشباب حيث لا يخلو هاتف أندرويد أو ايفون منها تقريبَا. يوجد إصدارين من لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile، النسخة الأولي تكون موجهه للكمبيوتر والتي تستخدم محاكي اندرويد android، وتكون بنواة 32 بت، وذلك لأن 32 Bit تكون أخف من ناحية الأداء على أجهزة ويندوز windows لأنها تشتغل عن طريق المحاكي emulator والذي يمثل ضغط كبير على الجهاز وموارده.
أما نسخة 64 بت فهي مخصصة لأجهزة الهاتف المحمول وتكون قوية بعض الشيء لأنها تعمل مباشرة على الموبايل بدون محاكي. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تنزيل ببجي apk فقط نسخة 64 بت اخر تحديث برابط مباشر.

تنزيل ببجي 64 بت apk فقط السيزون الجديد

كما ذكرنا في الأعلي يوجد نسختين للعبة ببجي سواء العالمية أو الكورية. السبب الرئيسي لتفضيل اللاعبين لتحميل إصدار 32 بت عن نسخة 64 bit هو سهولة تركيب ملفات المساعدة، مثل ملف تثبيت التصويب، بالطبع هذا مخالف لقواعد الشركة ومن الوارد جدًا أن يتم حظرك إن استخدمت هذه الملفات الغير شرعية. لذلك نحذر أي لاعب من استخدام ملفات غير شرعية لخداع اللعبة لأن الشركة قامت في التحديث الأخير بإضافة نظام حماية قوي يصعب اختراقة ويسهل كشف التلاعب في تلك الملفات.

كيفية تحميل ببجي موبايل 64 بت للاندرويد

إذا أردت تنزيل ببجي 64 بت apk أو 32 بت للنواتين معًا توجه لهذا الموقع.
ستجد في الصفحة الرئيسية لموقع التحميل رابط مباشر لتنزيل اصدار 32 bit مباشرة.

تنزيل ببجي 64 بت apk فقط السيزون الجديد

ولكي تبدأ في تحميل ببجي موبايل 64 بت الاصدار الأخير يمكنك الضغط على خيار APK Variants كما هو موضح في الصورة أدناه. من تحت خيار arm64-v8a حمل ملف apk ثم ثبته على هاتفك وقم بتنزيل download باقي ملفات الداتا من على متجر جوجل بلاى Google Play. لاحظ معي أن نسخة 64 تنتهي بأرقام PUBG MOBILE 1.6.0 (15527) في هذها الاصدار.

تحميل ببجي 64 بت apk فقط للاندرويد

لاحظ معي أنه قد تجد الملفات بصيغة XAPK وحل هذه المشكلة بسيط، وهو عن طريق إعادة تسمية الملف واستبدال امتداد Xapk بصيغة ملف مضغوط ZIP، وقم باستخراج الملفات بواسطة تطبيق زد ارشيفر ZArchiver ستجد بداخل هذا الملف المضغوط الملف التنفيذي Apk وملفات الداتا obb.

طريقة تنزيل ببجي 64 بت apk فقط اخر اصدار

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح تنزيل ببجي apk فقط 64 bit اخر تحديث أندرويد. تعد ببجي pubg من اشهر العاب الباتل رويال فهي لعبة ممتعة ويلعبها الكبار والصغار، لكن للأسف تتحول هذه الشعبية الكبيرة إلي إدمان ومضيعة للوقت لدي بعض الشباب والمراهقين وتزداد خطورتها عندما يكون من يمارسها مراهقين صغار السن. لذا وجب التحذير من ذلك فيمكنك لعب بوبجي في أوقات فراغك فقط.

تعليقات