Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ببجي الكورية apk فقط اخر اصدار

تنزيل ببجي الكورية apk فقط اخر اصدار مجانا
أصبحت لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile هوس كبير لدي العديد من محبي الألعاب في العالم وفي الوطن العربي خصوصًا. يوجد أكثر من نسخة تصدرها الشركة المطورة للعبة، فيوجد ببجي العالمية وببجي كوريه وأخيرًا ببجى الهندية و التايوانية و الفيتنامية. لكن يُفضل الكثير من اللاعبين لعب ببجي الكورية PUBG KR لعدة مميزات، منها السرعة الكبيرة والجوائز الكثيرة في اللعبة ومستوي الحماية الأقل من العالمية، حيث تفيد هذه الميزة الأخيرة الأشخاص الذين يستخدمون ملف ثبات التصويب اثناء اللعب، لكن نحن هنا نحذر من استخدام هذه الملفات والتي تقوم الشركة بحظر من يستخدمها.
لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل ببجي الكورية apk فقط من ميديا فاير كاملة للاندرويد android؟ حيث يبحث الكثير من محبي اللعبة عن طريقة لتحميل آخر إصدار منها برابط مباشر يدعم الاستكمال.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb التحديث الجديد

يوجد مواقع كثيرة تقوم بنشر رابط تنزيل ببجي الكورية apk + obb ولكن هذا الرابط يكون غير فعال وبه إعلانات مزعجة كثيرة ولا يدعم خاصية استكمال التحميل في حالة توقفه. كما أنه يوجد نسختين من لعبة ببجي الكورية. الإصدار الأول وهو ببجي الكورية 32 بت والذي يبحث عنه الكثير من اللاعبين وذلك لسهولة تركيب ملفات المساعدة علية، ويكون موجه لأجهزة الكمبيوتر التي تسخدم المحاكي، الاصدار الثاني وهو بوبجي الكورية 64 بت ويكون موجه إلي أجهزة الهواتف المحمولة "الموبايل".

خطوات تنزيل ببجي النسخة الكورية apk فقط 

قم بالتوجه لرابط الموقع الموجود بالأسفل، انقر على زر اضغط هنا للبدء في عملية التحميل الخاصة بملف الـ apk، ولتحميل ملفات الداتا مررللأسفل لتنزيل ملف obb.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار

تحميل PUBG MOBILE KR أخر اصدار

أما إذا أردت تنزيل نسخة 64 بت أو 32 بت من PUBG MOBILE KR فتوجه لهذا الموقع، ستجد في موقع التحميل رابط مباشر لتحميل 32 bit مباشرة. أما إذا اردت تحميل ببجي 64 بت الاصدار الأخير فتستطيع الضغط على خيار APK Variants كما هو موضح في الصورة التي بالأسفل. حمل ملف apk ثم ثبته على هاتفك وقم بتنزيل باقي ملفات الداتا من على جوجل بلاى.
لاحظ معي أنه قد تجد الملفات بصيغة XAPK وحل هذه المشكلة بسيط، وهو عن طريق إعداة تسمية الملف واستبدال Xapk بصيغة ملف مضغوط ZIP وقم باستخراج الملفات بواسطة تطبيق زد ارشيفر ZArchiver.

تحميل ببجي الكوريه apk فقط اخر تحديث

خطوات تثبيت لعبة ببجي الكورية أحدث اصدار

  1. بعد استخراج الملفات المضغوطة، قم بتثبيت ملف الـ APK أولَا.
  2. قم بنسخ ملفات data الداتا ”com.pubg.krmobile“ إلى مجلد ”android/obb“ في الذاكرة الداخلية لهاتفك الحمول.
  3. ابدأ في تشغيل لعبة ببجي الكورية اخر اصدار.

مميزات ببجي موبايل الكورية

  1. تحتفظ PUBG Mobile Korea بالعديد من المميزات التي تميزها عن إصدارات أخرى من لعبة ببجي موبايل. النسخة الكورية قد تكون مخصصة لبعض التحسينات أو التغييرات التي قد تكون مختلفة عن الإصدارات العالمية. إليك بعض المميزات الشائعة:
  2. تحصل على التحديثات بشكل أسرع في بعض الأحيان، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بأحدث المحتويات والتحسينات.
  3. تحتوي على عناصر تجميل وأزياء فريدة يمكن أن تكون مختلفة عن تلك المتاحة في إصدارات أخرى.
  4. تتضمن أوضاع لعب إضافية أو تجارب فريدة قد لا تكون متاحة في الإصدارات العالمية.
  5. يمكن أن تقدم النسخة الكورية أحداثًا وتحدياتٍ مختلفة قد لا تكون متوفرة في الإصدارات العالمية.
  6. قد تتضمن مزايا خاصة للاعبين المسجلين في الإصدار الكوري، مثل هدايا أو تفضيلات.
  7. يمكن أن تكون هناك نسخ خاصة أو إصدارات للأحداث الكورية، مثل إصدارات خاصة بأعياد محلية أو مناسبات.
يرجى ملاحظة أن هذه الميزات قد تتغير مع الوقت وتختلف بحسب التحديثات والتطويرات التي تتلقاها اللعبة.

كيفية تنزيل ببجي الكوريه apk فقط آخر تحديث للأندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة أفضل طريقة تنزيل لعبة ببجي الكورية apk فقط برابط مباشر ميديا فاير بشكل مجاني للاجهزة الضعيفة. يمكنك ايضًا من خلال هذا الموقع تنزيل ببجي apk فقط.

تعليقات