Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تعطيل حساب تلكرام مؤقتا

طريقة حذف حساب تلغرام مؤقت

هل يمكنك حذف حساب تيليجرام بشكل مؤقت وما هي الخطوات اللازمة لفعل ذلك؟ يعتبر تطبيق التلكرام telegram أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، قالتطبيق نل شهرة كبيرة وانتشار في الفترة الأخيرة بفضل المميزات والخصائص الرائعة الموجودة به. أصبح تطبيق تلكرام telegram منافس شرس لتطبيق الواتس اب المملوك لشركة فيسبوك، ببساطة لأنه يتفوق عليه في الكصير من المزايا الرائعة، مما جعل الكثيرون يستخدمونه بدلًا من واتس اب. شرحنا في موضوع سابق طريقة حذف حساب تيليجرام نهائيا يتبقي لنا استعراض كيفية حذف حساب التلكرام مؤقتًا كما هو الحال في حساب انستقرام instagram أو فيس بوك.

طريقة حذف حساب تلغرام مؤقت

لا توجد خطوات محددة تستخدم في ايقاف أو تعطيل حساب التليجرام بشكل مؤقت، كما أن حذف حسابك علي التليجرام مؤقتا لا يحدث إلا من خلال التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة، سواء كان هواتف اندرويد أو ايفون فكل ما عليك فعله هو عمل الخطوات التالية.

1- افتح برنامج التيليجرام ثم اضغط على زر القائمة الثلاث شرطات الموجودة في أعلي يسار الصفحة
2- اختر الإعدادات "Settings"
3- من خلال الاعدادات اختر الخصوصية والأمان "Privacy and Security"،
4- من خيار الخصوصية والأمان ستجد العديد من الخيارات المتقدمة، اختر "حذف حسابي Delete my account".
5- عند النقر علي كلمة حذف حسابي ستجد مجموعة خيارات لمدد مختلفة، فيمكنك حذف حسابك على التيلجرام من شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة كاملة، اختر أقل مدة موجودة وهي شهر واحد.
6- بعد ذلك قم بحذف البرنامج من على جهاز الهاتف الخاص بك ولا بتفعيله بواسطة رقمك مرة أخري حتي تنتهي مدة الشهر.

طريقة حذف حساب تيليجرام مؤقتًا

الطريقة الأخري هي تسجيل الخروج من البرنامج مع حذفه من على جهاز الهاتف إن كنت لا ترغب بحذف حسابك نهائياً. وإذا رادت استعادته قم بتسجيل الدخول عن طريق نفس الرقم مرة ثانية.

  1. قم بفتح برنامج تليجرام
  2. اضغط على زر القائمة “الثلاثة خطوط أفقية” من أعلى يسار الشاشة
  3. اذهب إلى الإعدادات Settings
  4. اضغط على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة بأعلى يسار الشاشة
  5. اضغط على خيار تسجيل الخروح

طريقه حذف حساب تلكرام مؤقتا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم بهذه الخطوات البسيطة والسهلة شرح كيفية حذف حساب تليقرام مؤقتا وبالصور، تستطيع استعادة أو تنشيط حسابك مرة أخري من خلال تفعيل الحساب من خلال استخدام رقم الموبايل التابع لك.

تعليقات