Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام للأندرويد والآيفون

كيفية عمل مكالمة فيديو فى تليجرام

كيفية عمل مكالمة فيديو فى تليجرام

أصبح تطبيق تليجرام Telegram فى الآونة الأخيره من أهم برامج التواصل الإجتماعى أو ما يعرف ببرامج المراسله، حيث يزداد عدد مستخدميه بطريقه كبيره ومثيره أيضًا، تشير الأحصائيات أن عدد مستخدمى التطبيق وصل إلى 400 مليون مستخدم، وأصبح من أكثر 10 تطبيقات تحميلاً على مر التاريخ.
يمتاز تطبيق تليقرام Telegram عن منافسيه مثل تطبيق وايس آب وغيره، يمتاز عنهم بدرجة بدرجه كبيره من الأمان والخصوصيه ويتفوق التطبيق فى هذه النقطه تفوق كبير على منافسيه، ولكن وللأسف ينقص التطبيق بعض الخصائص والميزات المهمه مثل مكالمات الفيديو أو Video Call والمكالمات الجماعيه، ولكن أخيراً تم إضافة ميزة مكالمات الفيديو أو Video Call للهواتف الذكيه سواء كانت للأندرويد أو للأيفون.
لذا سوف نتعرف فى هذا الموضوع على ميزه جديده تم إضافتها فى تطبيق تليجرام، وهى طريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام، سواء كان ذلك لهواتف الأندرويد أو هواتف الآيفون.

طريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام

قامت الشركة المطوره لتطبيق المحادثه الشهير تليقرام Telegram بإطلاق تحديث مهم خلال الأيام الماضية، جاء فى هذا التحديث عدد من المميزات والتحسينات الجديدة، أهمها على الإطلاق ميزة دعم المكالمات المرئية أو مكالمات الفيديو “Video Calls” على جميع منصات الهواتف الذكيه سواء هواتف أندرويد أو الايفون.

طريقة اجراء مكالمة فيديو تليقرام للآيفون

قبل البدء فى عمل مكالمات الفيديو على تطبيق تليقرام Telegram لابد من تحديث البرنامج إلى آخر إصدار من التطبيق حتى تاريخ كتابة هذه المقاله وهو الإصدار رقم 7.00 حتى تتمكن من تشغيل ميزة مكالمات الفيديو.
توجه إلى التطبيق وقم بفتحه، ثم اذهب إلى الشخص الذى تريد إجراء مكالمة فيديو معه ثم اضغط على الثلاث نقاط الرأسيه الموجوده فى الجانب العلوى من التطبيق، سيظهر لك نافذه بها العديد من الخيارات، اختر خيار مكالمات مرئيه أو Video Call، شاهد الصورة أدناه.

طريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام

بمجرد قيام الطرف الآخر بالرد عليك وفتح المكالمه ستبدأ المحادثه بالصوت والصوره بدون أى مشاكل، شاهد الصورة أدناه.

كيف اسوى مكالمة فيديو فى تليجرام

الخصوصيه والآمان فى تطبيق تليجرام

يستخدم تطبيق تليجرام فى مكالمات الفيديو تشفير طرف لطرف أو تشفير النهايع إلى النهايه "end-to-end encryption"، كذلك يستخدم طريقه أخرى لزيادة الآمان والخصوصيه وهى ظهور أشكال أو رموز معينه عند طرفى المكالمه، فإذا كانت هذه الأشكال أو الرموز متشابهه عند طرفى المكالمه فأنت تتمتع بدرجة آمان عاليه فى هذه المكالمه، وبالطبع العكس صحيح.

مكالمة فيديو تليقرام للآيفون

للأسف تطبيق تليقرام Telegram لا يدعم مكالمات الفيديو الجماعيه مثل تطبيقات زوم وماسنجر.

طريقة عمل اتصال فيديو تليقرام

إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو المبسط والذى يشرح طريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام للأندرويد والآيفون.


فى نهاية هذا الموضوع قد قمنا باستعراض طريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام بالشرح الكامل سواء كان بالصور أو بالفيديو.

تعليقات