Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل قروب تليجرام 2020

كيفية عمل قروب  تليجرام 2020

يعطى تطبيق تليقرام Telegram مستخدميه الكثير من الأدوات والخصائص والمميزات الرائعه والتى يمكنك من خلالها نشر المحتوى الخاص بك أو حتى منتوجاتك إن كنت تعمل فى التجارخ الإلكترونيه أو أى شئ تريد توصيله للناس، بالإضافه إلى ميزه رائعه وهى التمتع بدرجه عاليه من الخصوصيه والأمان فى البرنامج على عكس بعض التطبيقات الأخرى مثل الواتس آب أو الايمو.

من ضمن هذه الأدوات التى يتيجها لك تليقرام، إمكانية إنشاء قناه على التليجرام مع السماح لك بعدد مشتركين كبير جدًا، وكذلك إمكانية عمل مجموعه على تليجرام وأيضًا بعدد كبير يسمح لك بإضافة اعداد كبيره جدًا، لذلك فى هذا الموضوع سوف نشرح كيفية إنشاء مجموعة على تيليجرام، سواء كان ذلك على الهواتف الذكيه أو حتى على أجهزة الكمبيوتر.


اقرا المزيدشرح طريقة نسخ رابط القناة في تيليجرام + رابط المجموعه


طريقة إنشاء قروب تليجرام

فى البدايه قم بالتوجه إلى تطبيق تليجرام على هاتفك الجوال ثم اضغط على الأيقونه الموجوده فى اسفل يمين أو يسار الشاشه، سيخرج لك مجموعه من الخيارات قم بالضغط على خيار مجموعه جديده New Group، سيتم تحويلك إلى صفحه جديده تختار منها أعضاء الجروب، ثم تكتب فى الأعلى اسم القروب، بعد اتمام الخطوات السابقه قم بالضغط على علامة الصح الموجوده اسفل اسم المجموعه، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

انشاء قروب تليجرام

كيفية عمل قروب  تليجرام 2020

قمنا فى الخطوات السابقه بإنشاء قروب على تطبيق تليجرام من خلال الهواتف الذكيه، كذلك يتيح تطبيق تليجرام إنشاء قروب من التطبيق الخاص بأجهزة الكمبيوتر.


إنشاء قروب تليجرام من الكمبيوتر

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق تليقرام للكمبيوتر من الرابط الموجود بالأسفل، ثم بعد تثبيت البرنامج والدخول عليه اضغط على الثلاث شرطات الموجودين بالأعلى، سيتك تحويلك لصفحه جديده اختر منها مجموعه جديده New Group، شاهد الصوره أدناه.

إنشاء قروب تليجرام من الكمبيوتر

ستظهر لك نافذه جديده اكتب فيها اسم المجموعه، ثم اضغط التالى Next.

كيف اسوى قروب تليجرام

فى النهايه سيتم تحويلك إلى صفحه جديده تختار منها أعضاء الجروب ثم تضغط على كلمة إنشاء أو Creat، كما هو موضح فى الصورة أدناه.


طريقة عمل قروب تليجرام

فى النهايه كانت هذه خطوات إنشاء قروب تليجرام سواء كان ذلك من خلال الهواتف الذكيه أو حتى من خلال الكمبيوتر.


طريقة عمل قروب تليجرام

إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح كيفية عمل قروب  تليجرام 2020.



رابط تحميل تليقرام للكمبيوتر  / اضغط هنا


اقرأ المزيد/

تعليقات