Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

منع ظهور رسائل الواتس اب على الشاشة للايفون والاندرويد

طريقة منع ظهور رسائل الواتس اب على الشاشة

هل يمكنك منع رسائل الواتس اب من الظهور على شاشة الهاتف الرئيسية وهل تتوفر خيارات في الهاتف لعمل ذلك؟ يعتبر تطبيق واتس اب Whatsapp أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، بالطبع يوجد منافسة قوية مع عدد من التطبيقات الأخري مثل تليجرام وغيره. ولكن مع كثرة الإشعارات التي تأتيك من واتس اب قد تشعر بالإزعاج أو قد يكون بها إشعارات مهمة لا تريد لها أن تظهر على شاشة القفل، بالطبع يريد أي شخص منا زيادة درجة الخصوصية والآمان الخاصة بهاتفه. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة إخفاء رسائل الواتس اب من الشاشة للاندرويد والايفون.

إلغاء ظهور رسائل واتس اب على الشاشة

سوف نشرح معكم أكثر من طريقه تستطيع من خلالها اخفاء رسائل واتساب من الشاشة الرئيسية لهواتف الاندرويد أو الايفون، سواء كان ذلك من التطبيق نفسه أو من خلال إعدادات هاتفك. بالنسبة لاجهزة الاندرويد يجب أن يمتلك الهاتف نسخة أندرويد أحدث من إصدار أندرويد Android 5 Lollipop (المصاصه). قد تختلف الخطوات قليلًا من هاتف لآخر من سامسونج لهاتف هواوي أو شاومي ولكنها تتشابه فيما بينها بدرجة كبيرة. الشرح سوف يكون على هاتف سامسونج بواجهة مستخدم One UI.

إيقاف ظهور الرسائل من داخل التطبيق

هذه الطريقة تصلح لاخفاء ومنع الاشعارات على أجهزة الأندرويد وكذلك آيفون:
يوفر برنامج واتساب خيار موجود فى الإعدادات يتيح لك اخفاء ظهور الرسالة فى أعلى الشاشة الرئيسيه وذلك لمنع الآخرين من مشاهدة محتوي الرسالة المرسله لك وخصوصاًا إن كان هذا الشخص يجلس بجانبك.

فى البدايه قم بالتوجه إلى الواتس أب، ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجوده فى يسار البرنامج.
اختر الإعدادات.
انقر على الإشعارات، انتقل لأسفل الصفحه وقم بإيقاف خيار "استخدام الاشعارات ذات الأهمية المرتفعة" بالنسبة للرسائل والمجموعات.

الغاء ظهور رسائل واتس اب على الشاشة

اخفاء رسائل واشعارات الواتس اب للأندرويد

إذهب إلي إعدادات الجهاز، ثم اذهب لخيار شاشة القفل، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

اخفاء رسائل واشعارات الواتس اب للأندرويد

سوف تجد الكثير من الخيارات اختر "الإشعارات"، ثم قم بتفعيل "اخفاء المحتوى" لكى يُخفى أي اشعارات يرسلها لك الواتساب أو أي تطبيق آخر على "شاشة الجوال"، شاهد الصورة أدناه.

مشكلة عدم ظهور رسائل الواتس اب اعلى الشاشة الرئيسيه

أما لو أردت اخفاء الرسائل التي تظهر على اايفون، فقم بالذهاب للإعدادات ثم الضغط على الإشعارات، ثم اختر برنامج الواتس اب وقم بإيقاف تشغيل الإشعارات على قفل الشاشة.

حل مشكلة عدم ظهور رسائل الواتس اب اعلى الشاشة الرئيسيه

في النهاية نكون قد اتعرضنا معكم في هذا المقال شرح خطوات لمنع ظهور رسائل الواتس اب whatsapp على الشاشة. بالطبع يمكنك اساتخدام الواتساب الذهبي ولكن لا ننصح بذلك نهائيًا، لأن هذه البرامج غير آمنة ومن الممكن أن تؤدي لحظر حسابك. كما ويمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن بالتفصيل.


تعليقات