Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت للأندرويد

برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت للأندرويد

ما هو أفضل برنامج لاخفاء التطبيقات للاندرويد؟ من منا لا يمتلك صور أو مقاطع فيديو والالعاب أو حتي ملفات ورد أو اكسيل هاكة على جهازه ولا يريد أن يتطلع عليها أحد. لذلك فإن برامج اخفاء الصور والتطبيقات من البرامج الهامة والتي يجب أن لا يخلو أي هاتف منها، وذلك لأهميتها في حماية خصوصية ملفاتك وصورك وأي شيء موجود على هاتفك الاندرويد. برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد وظيفته بكل بساطة هو أن يخفي تطبيقات أو ملفات الموبايل بعيدًا عن أعين المتطفلين ومنع التجسس عليها. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم افضل 4 تطبيقات لإخفاء التطبيقات من الشاشه بدون روت لهواتف الأندرويد android مجانا.

اخفاء التطبيقات في نظام الاندرويد بدون روت

يوجد الكثير والكثير من التطبيقات المتخصصة في إخفاء الملفات والصور من على شاشة الهاتف بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي Google Play. سنستعرض أهما في الأسفل مع معرفة مميزات وعيوب كل برنامج منهم فتابع معنا:

1- برنامج Vault


برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت للأندرويد

افضل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة من خلال وجهة نظري المتواضعة. فهو التطبيق الأكثر تنزيلًا في المتجر في هذا التخصص، كما أن لديه أكثر من 100 مليون مستخدم. يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي يمكننا استخدامها لتحسين الخصوصية والحماية. يستخدم Vault بشكل أساسي لإخفاء الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو، ويمكن استخدامه أيضًا لقفل التطبيقات على هاتفك.

مميزات Vault

  1. إخفاء الصور والملفات بكلمة مرور
  2. القدرة على قفل التطبيقات على الهاتف
  3. يوجد متصفح في التطبيق يسمح لك بتصفح الويب.
  4. يمكن استخدامه لنقل الملفات بسهولة من هاتف إلى آخر
  5. به إخفاء التطبيق ايقونة التبرنامج نفسه.

تحميل برنامج Vault

2- تطبيق Calculator Vault


اخفاء التطبيقات في نظام الاندرويد بدون روت

إذا كنت تريد تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية في اندرويد على شكل آلة حاسبة مخفية، فهذا هو التطبيق الذي تبحث عنه. يشبه هذا التطبيق آلة حاسبة على هاتفك تتيح لك حل مشاكل الرياضيات بسهولة، ولكن في نفس الوقت يمكنك بسهولة إخفاء التطبيقات والملفات على هاتفك.

مميزات Calculator Vault

  1. هو تطبيق مجاني
  2. لا يتطلب صلاحية الجذر "الروت"
  3. يمكنك إنشاء كلمة مرور لفتحه
  4. يمكنك إخفاء التطبيقات الموجودة علىالجوال
  5. يمكنك نقل التطبيقات من الهاتف للتطبيق نفسه
  6. القدرة على إخفاء الصور مع وجود معرض لفتحها بداخل البرنامج

رابط تحميل تطبيق اخفاء التطبيقات بدون روت Calculator Vault

3- برنامج Notepad Vault-AppHider‏


طريقة اخفاء التطبيقات في نظام الاندرويد بدون برامج

فكرة عمل هذا البرنامج رائعة ومختلفة. فالبرامج السابقة تقوم قكرة عملها على الآلة الحاسبة. أما هذا البرنامج فيمكنك من خلاله اخفاء التطبيقات على شكل تطبيق مفكرة "نوت باد" وهي بالطبع فكرة جديدة.

مميزات Notepad Vault-AppHider

  1. يستخدم في اخفاء الصور على هواتف أندرويد
  2. لا يحتاج عمل روت على جهازك
  3. ميزة فتح وتشغيل الصور من داخله
  4. يمكن أيضًا إخفاء الفيديوهات وتشغيلها من داخل البرنامج نفسه
  5. إخفاء التطبيقات المثبتة على الهاتف على شكل مفكرة

رابط التحميل

4- برنامج App Hider


برنامج إخفاء البرامج للاندرويد برقم سري

واحد من أفضل تطبيقات اخفاء الاندرويد التي يمكنك استخدامها. يتيح لك البرنامج اخفاء التطبيقات بسهولة على جهازك، قم أولاً باستيراد البرنامج الذي تريد إخفاءه بداخل AppHider، ثم سوف يتم إنشاء نسخة من التطبيق، وبعد ذلك يُمكنك حذف النسخة الأصلية من البرنامج المخفي من الجوال،ىلآن البرنامج المخفي يعمل ولكن فقط من AppHider.

مميزات AppHider

  1. إخفاء التطبيقات من الشاشة بشكل مجانى
  2. القدرة على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو, فتح الصور ومقاطع الفيديو المخفية في نفس التطبيق
  3. القدرة على نسخ التطبيقات وفتح حسابات متعددة على نفس الهاتف
  4. إمكانية إخفاء التطبيقات في شكل آلة حاسبة

تنزيل برنامج App Hide

طريقة اخفاء التطبيقات في نظام الاندرويد بدون برامج

نعم يمكن فعل ذلك باستخدام الللانشر الخاص بهاتفك. فمثلًا في هواتف سامسونج التي تستخدم واجهة one UI نسنطيع اخفاء التطبيقات من خلال خيار موجود بداخل اللانشر الخاص بالواجهة.

الطريقة باختصار عند الضغط على أي مساحة خالية في الشاشة الرئيسية للهاتف، ستخرج لك عدة خيارات اختر منها الإعدادات Setting، ثم اختر Hide Apps ثم اختر أي برنامج تريد اخفاؤه والضغط على done.

برنامج إخفاء البرامج للاندرويد برقم سري

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح افضل برنامج لإخفاء التطبيقات من الشاشه بدون روت. كل الرامج والتطبيقات الموجودة مجانية بالكامل ومتوفرة على المتجر. يجب أن تعلم ايضًا أنه يوجد الكثير من هذه التطبيقات المتخصصة في اخفاء أي برنامج تريد مثل برنامج AppLock الشهير.

تعليقات