Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج find my mobile

العثور على جهازي وهو مغلق سامسونج find my mobile

هل يمكن العثور على جهاز أندرويد بدون نت وهو مغلق؟ للأسف الشديد من الوارد جدًا أن تفقد هاتفك الاندرويد أو يسرق منك، فماذا ستفعل في هذا الموقف؟ تتيح شركة جوجل google خدمة "find my device العثور على جهازي" تستطيع من خلالها الوصول إلي هاتف اندرويد android الخاص بك، ولكن يشترط أن يكون هذا الهاتف متصل بشبكة الانترنت، للأسف معظم الهواتف التي تفقد أو تسرق لا يتم تفعيل الإنترنت عليها لهذا السبب، وبالتالي تفقد ميزة قوقل فاعليتها.
أيضًا قامت شركة سامسونج samsung بعمل خدمة مشابهة لجوجل Android Device Manager تعمل لمستخدمي هواتف سامسونج فقط، يمكنك من خلال هذه الخدمة العثور على هاتفك الجوال حتي وإن كان غير متصل بالانترنت. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تفعيل خاصية العثور على هاتفي المسروق المقفول بكل سهولة، الشرح هنا لهواتف اندرويد فقط ولكن توجد ايضًا طريقة تساعدك في العثور على ايفون iphone مفقود.

كيف تحدد موقع هاتف سامسونج المفقود

في البداية وقبل البدء في استعراض الخطوات، يجب عليك عمل حساب على هواتف جالاكسي galaxy خاص بسامسونج فقط غير حساب الجيميل الموجود على الهاتف المحمول. الشرط الثاني وهو توافر واجهة المستخدم One UI 3.0 الجديدة والخاصة بهواتف samsung ونسخة اندرويد 11 لكي تستطيع تتبع الجهاز والعثور عليه في النهاية حتي وإن كان بدون اتصال بالانترنت.

كيفية تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت

افتح جهازك السامسونج وتوجه إلي الإعدادات Setting. ثم ابحث عن خيار"المقاييس الحيوية والحماية".

كيفية تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت

بعد ذلك اضغط على خيار "البحث عن هاتفي المحمول Find My Mobile" وقم بتفعيله من الأعلي. ثم انقر على، خيار "العثور من دون الاتصال بالانترنت Offline Finding"، ستخرج لك رسالة تأكيد تخبرك أن هذه الخاصية قد تزيد من استهلاك البطارية، وسوف يتم خيار الموقع بصفة مستمرة، قم بالموافقة على عملية التفعيل هذه.

البحث عن الهاتف بدون انترنت

الآن إذا رغبت في معرفة أين يوجد الجوال المغلق، فكل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الموقع للعثور عليه. بالطبع تحتاج إلي تسجيل الدخول على حسابك samsung account قبل البدء في الخطوات.
على الفور سيبدأ الموقع في تتبع الجهاز على خريطة توضح لك مكانه بالضبط بدون استخدام انترنت أو جي بي اس.

إيجاد هاتف سامسونج مغلق بدون اتصال بالانترنت

إيجاد هاتف سامسونج مغلق بدون اتصال بالانترنت

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة تفعيل ميزة البحث عن الهاتف بدون انترنت how to activate find my phone without internet. في الأسفل فيديو يشرح هذه العملية بالتفصيل وبطريقة عملية لمزيد من التوضيح يمكنك مشاهدته.


تعليقات