Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة زيادة رامات اوبو يدويًا بدون روت

طريقة زيادة رامات اوبو يدويًا بدون روت

هل توجد طريقة لزيادة رامات هاتف اوبو؟ من قديم الأزل يبحث مستخدمي هواتف الأندرويد android عن كيفية تمكنهم من زيادة حجم الرام ذاكرة الوصول لعشوائي "رام RAM". لحسن الحظ بدأت بعض الشركات مثل سامسونج وابو وشركة فيفو إضافة خاصية في الهواتف التابعة لهم تعمل على زيادة حجم الرامات الموجودة بالجهاز بدون روت ROOT وبدون استخدام أية تطبيقات خارجية لغعل ذلك، أي أن الأمر رسمي وقانوني ولا يسبب أية مشاكل للهاتف.
بدأت بعض هواتف أوبو وسامسونج وفيفو استقبال تحديثات بها هذه الميزة الجديدة والتي يمكنك تفعيلها من خلال الإعدادات الموجودة بالهاتف يدويا. لذلك سوف نتعرف معكم اليوم في هذا الموضوع عن شرح كيفية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الرام بشكل يدوي على جهاز اوبو.

زيادة حجم الرام يدويًا من الإعدادات بدون روت للاندرويد

هذه الخاصية لها العديد من المسميات، ففي أجهزة سامسونج Samsung تسمي RAM Plus وفي اوبو OPPO RAM Expansion. تقوم هذه الميزة على أخذ جزء من الذاكرة الداخلية للجهاز لتضاف إلي ذاكرة الوصول العشوائي افتراضيًا. وبالتالي يؤدي ذلك إلي تحسين أداء الهاتف بطريقة بسيطة وسهلة ورسمية. الشرح اليوم سيكون على أحد أجهزة اوبو الجديدة وهو Oppo A94، فتابع معنا الشرح في الأسفل.

كيفية زيادة رامات اوبو يدويًا

كل ما عليك فعله هو التوجه إلي إعدادات الهاتف، ثم انتقل إلي خيار "حول الهاتف" الموجود بالأسفل كما هو موضح في الصورة أدناه.

زيادة حجم الرام يدويًا من الإعدادات بدون روت للاندرويد

الآن ستجد في الصفحة التالية عرض لكل مواصفات الجهاز، اضغط على "RAM".

كيفية زيادة رامات اوبو يدويًا

الآن قم بتفعيل خاصية “توسيع ذاكرة الوصول العشوائي” مع تحديد حجم الرام الذي تريد زيادته، سيكون أمامك ثلاثة خيارات 2 أو 3 أو 5 جيجا رام.

شرح خاصية زيادة الرامات في موبايلات أوبو يدويًا بدون روت

في النهاية يجب عليك عمل إعادة تشغيل للهاتف حتي يتم تطبيق التغييرات الجديدة.

شرح خاصية زيادة الرامات في موبايلات أوبو يدويًا بدون روت

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح خاصية زيادة الرام في أجهزة أوبو بدون روت root. الطريقة سهلة وكذلك الخطوات المتبعة في تفعيلها لا تحتاج خبرة كبيرة. كذلك بدأت شركة سامسونج في إرسال بعض التحديثات لتفعيل هذه الميزة في هواتفها.

تعليقات